بي إم دبليو M4 Competition المكشوفة 2022 تأتي بمزيد منالقوة وسقف أخف

الكاتب: رامي -
بي إم دبليو M4 Competition المكشوفة 2022 تأتي بمزيد منالقوة وسقف أخف
السيارات – قامت بي إم دبليو بإزالة الستار بصورة رسمية عن سيارتها M4 Competition المكشوفة موديل 2022 التي تعتبر مختلفة عن الموديل السابق. والسيارة مجهزة فقط بنظام الدفع الرباعي M xDrive لأول مرة ، ولكنها تستخدم سقفًا جديدًا أخف وزناً بشكلملحوظ من السقف الصلب القابل للسحب الذي تم تركيبه في الطراز السابق. وتأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك فقط.

وبينما تم إطلاق M3 و M4 الجديدين بالدفع الخلفي وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات, تستخدم M4 Competition المكشوفة النسخة الأكثر قوة من محرك S58 سعة 3.0 لتر من ستة أسطوانات توين باور تيربو, والذي ينتج 503 حصان. وهذا أكثر بواقع 59 حصان من الموديل السابق . كما زاد عزم الدوران كذلك ، مع تركيب ناقل الحركة الأوتوماتيك MSteptronic من 8 سرعات.

وتصل السيارة الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية فقط . وتستمر إلى سرعة قصوى تبلغ280 كم في الساعة إذا تم تجهيزها بباقة M Performance. وبالمقارنة ، فإن نسخ S من مرسيدس- AMG C63 كابريوليه أخف وزنا وقوية بنفس القدر ، ولكنها تستغرق 3.9 ثانيةللتسارع.  

وكونها سيارة مكشوفة، لا يمكننا التحدث عن التصميم. وبالنسبة للبعض ، فشبكة التهوية الكبيرة تأثيرها أقل ويمكن تحملها بسبب كون السيارة مكشوفة . وتوفر الشبكة للسيارة تصميم شديد العدائية. كما تتميز السيارة بالسقف الناعم الجديد باللون الأسود أو الأسود الفاتح الأخف وزناً بنسبة 40 في المائة من السطح الصلب السابق وله نافذة زجاجيةمناسبة تمامًا.

وتبدو السيارة أنيقة للغاية عند رفع السقف، وهي عملية تستغرق 18 ثانية بسرعات تصل إلى 50 كم في الساعة. وفي الخلف ، هناك نفس المصابيح الخلفية الممتدة مثل M4 كوبيهالعادية بالإضافة إلى مخارج العادم الرباعية الكبيرة. وبشكل عام ، السيارة أطول من سابقتها وأعرض من الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة الأقل قوة.

ولم تتوفر صور المقصورة الداخلية للسيارة ولكن يتوقع حصولها على لمسات M المعتادة مثل أزرار M على عجلة القيادة واللمسات الحمراء لعناصر مثل زر التشغيل / الإيقاف ومقاعد M الرياضية ومقاعد M Carbon المتوفرة التي توفر في الوزن. كما تعد شاشة العرض الرقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة اللمس المركزية مقاس 10.25 بوصة قياسية .

ويبدأ السعر من 86300 دولار . ويبدأ الإنتاج في سبتمبر من هذا العام وسيتبع ذلك إطلاقالسيارة في السوق في أكتوبر المقبل.

 

الوسوم: إم 4 كومبيتيشنبي إم دبليوسيارات مكشوفة
شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook