تحديات 2021

الكاتب: المدير -
تحديات 2021
"محتويات
10 من التحديات الجديدة و الممتعة
تحدي فقاعات العلكة
تحدي تناول أغذية الأطفال
تحدي تناوله أو ارتديه
تحدي البطاطس المقلية
تحدي قائمة القيمة 99 سنتاً
تحدي تذوق الطعام معصوب العينين
تحدي 20 سؤال
تحدي بناء بيت الورق
تحدي إسقاط البيض
تحدي البازلاء و عيدان تناول الطعام
احدث تحديات مرحة
تحدي القفز على الحبل
تحدي الهولا هوب
تحدي قل أي شيء
تحدي دلو الثلج
10 من التحديات الجديدة و الممتعة

يحتار الكثيرين في كيفية قضاء الوقت بمرح فجميع الألعاب أصبحت عادية ومعتادة وفي هذا الوقت أصبحت خياراتنا محددوة جداً  لا نستطيع الخروج والتسكع في الخارج ، لقضاء وقت مليء بالإثارة والتحديات  هذه بعض تحديات في البيت  مع الأصدقاء الجديدة :

تحدي فقاعات العلكة

اجمع الجميع في دائرة ، امنحهم جميعهم نفس الكمية من العلكة ، ثم يبدأ كل شخص بنفخ فقاعة لمعرفة من يمكنه صنع فقاعة أكبر ، يمكن لهذا التحدي أن يكون ممتعا مع شخصين أو قم بفرز فريقين فريق رجال وفريق من الفتيات سيكون هذا التحدي ممتع ومثير جداً

تحدي تناول أغذية الأطفال

ستحتاج الى عدة علب من غذاء الأطفال من 10-12 برطمان أجعل شخصا غير مشارك في التحدي بشراء أغذية الأطفال ويزيل الملصقات ثم يضعهم على طاولة ويبدأ المشاركون بأخذ جرفة من الأغذية ويقوم بتخمين أي نكهة دون أن يتقيأ ، لجعل هذا التحدي مثيراً أكثر اجعلهم يتناولون الأغذية بملعقة أطفال .

تحدي تناوله أو ارتديه

أختر مجموعة من الأطعمة الذي لا يحبها الأصدقاء  ، كلما كانت الرائحة أسوأ كلما كانت أفضل .قم بترقيم بعض من أكياس الغذاء وأخلط الطعام في كل كيس ، بعد ذلك قم بترقيم الأكياس ومن ثم أكتب الأرقام في قطع صغيرة من الورق وقم بوضعها في وعاء .

ثم كل شخص يختار ورقة بدوره وبعدها يأخذ الحقيبة المناسبة ، ثم سيقوم بتحديد أكله او يرتديه . يجب أخبار اصدقائك بأن لا يرتدوا افضل ملابس لديهم وقم بوضع قطعة قماش كبيرة على الأرض لكي لا تتسخ .

تحدي البطاطس المقلية

يجب على شخص غير مشارك بالتحدي القيام برحلة الى بعض من مطاعم الوجبات السريعة للحصول على البطاطس مقلية ، وبعدها يجب تركهم في أوعية المطاعم واخفائها على المشاركين ،  سيحتاج كل مشارك الى عصب العينين ، وعندما يبدأ التحدي ، سيتم اعطائهم جميعا مجموعة من البطاطس المقلية من كل مكان واحد تلوا الأخر ليخمن مصدر هذه المجموعة ، بالطبع ، سيتم منح كل مخمن نقطة على كل إجابة صحيحة وبعدها تجمع هذه النقاط من لديه نقاط أكثر يفوز بالتحدي .

تحدي قائمة القيمة 99 سنتاً

احصل على صديق أو  اثنين وانطلق في رحلة الى المطعم .يجب على كل شخص أن يطلب  طلب واحد من كل شيء من قائمة 99 سنتاً .اجلس وابدأ في تناول الطعام ، للفوز بهذا التحدي ، يجب أن تأكل كل الطعام دون التقيؤ .نعم ، شخص ما سوف يتأرجح بالتأكيد ، وهذا يستدعي الاستبعاد التلقائي .

تحدي تذوق الطعام معصوب العينين

إذا كنت تحب مجموعة متنوعة من الأطعمة المختلفة ، فيجب أن يرضي هذا التحدي ذوقك

يجب على شخص غير مشارك تحضير أطعمة مختلفة في وقت مبكر . أشياء مثل مكعبات الجبن والوجبات الصغيرة من لحم الغداء والفواكه والخضروات والتوابل وأي تركيبات أخرى مثيرة للاهتمام . ويجب أن يكون المشاركين معصوبين العينين واعطاء مادة غذائية مختلفة لطعم واحد في كل مرة .

لا ينبغي أن يكون المشاركون قادرين على لمس الطعام ، لذا فأن تقديمه على سيخ سيكون مفيداً ، أو بالنسبة لتحدي أكبر ، يمكنهم تذوق الطعام بدون أيدي على الأطلاق .يتم اعطاء نقطة لكل تخمين صحيح والشخص الذي يجمع نقاط تخمين أكثر يفوز بالتحدي .

تحدي 20 سؤال

هناك تحديات بين الأصدقاء عبر الأنترنت هذا أحد هذه التحديات ، من المحتمل أنك سمعت عن هذا التحدي من قبل، الهدف في هذا التحدي هو حيرة اصدقائك  ، للبدء في التحدي ، يتم اختيار شخص واحد يكون هو المجيب ، يجب على المجيب أن يختار شيئا ، لكن لا يجب على المشاركين معرفة ما أختاره ، الأن يمكن لباقي المشاركين أن يطرحوا 20 سؤالا تماماً لمعرفة ما أخترته ، المهم أن يطرحوا سؤالا بنعم أو لا  .

تحدي بناء بيت الورق

قم بإعداد مجموعة بطاقات لكل مشارك ، هذا التحدي بسيط جداً ، الشخص الذي يبني أروع منزل من الورق يفوز . يجب أن يكون لدى جميع المشاركين قاعدة أفقية مسطحة متساوية لبناء منزل ، إلى جانب البطاقات هناك خيارات أخرى ،

بناء جدار مع الدومينو ، أشتر عددا من علب الدومينو ، يحصل كل مشارك على نفس عدد قطع الدومينو ويضعها في خمس قطع على قاعدة المنزل ، الشخص الذي يكون جداره أو برجه أعلى يفوز .

تحدي إسقاط البيض

جهز الكثير من الورق والملابس والخرق  والأشياء الأخرى ، ستكون هذه المواد لكل مشارك لبناء هيكل ناعم على الأرض ، ثم أعط كل واحد منهم بيضة ، ودعهم يسقطون البيضة على بنيتهم الخاصة . دعهم يبدأون من ارتفاع الكتف . الشخص الذي كسرت بيضته يترك التحدي .

المرحلة التالية هي الوقوف على كرسي ، وفي كل مرحلة يزداد الارتفاع . والفائز من يحافظ على بيضته من الانكسار .

تحدي البازلاء و عيدان تناول الطعام

قم بأعداد مجموعات من عيدان تناول الطعام و حمص أو بازلاء أو فاصوليا السوداء مجففة ، يمكنك استخدام اي شيء يصعب احضاره بالعيدان ، ضع الفاصوليا أو الشيء الذي اختارته في وعاء واعط لكل اصدقائك المشاركين عيدان تناول الطعام من يستطع جمع حبات فاصوليا أكثر يفوز بالتحدي .

احدث تحديات مرحة
تحدي القفز على الحبل

قم بشراء أي حبل قفز غير وقم بتنظيم فئات التحدي على هذا النحو :

من يستطيع القفز على الحبل لوقت أطول
من يستطيع تحديد أكبر قدر من القفزات
من يستطيع القفز بشكل أسرع ، في 10 ثوان أو دقيقة واحدة
تحدي الهولا هوب

يشبه الى حد كبير تحدي القفز  بالحبل ، فأن تحدي الهولا هوب سيجعل خصرك يتحرك ليفوز ، ضع حداً زمنياً ، والشخص الذي يستطيع أن يحافظ على استمرار الهولا لوقت أطول  دون توقف يفوز ، بالطبع ، اذا فقدت  ايقاعك وطوقك ستخرج تلقائياً .

تحدي قل أي شيء

ستحتاج شريط لاصق وصديقك المقرب في هذا التحدي . أختار شخصاً ثالثاً لأختيار الفئات أو ضع الفئات في وعاء ويأخذ كل شخص دوره في الأخذ من الوعاء ، الفكرة ليست التعثر و الحفاظ على الأيقاع ، عند اختيار فئة يجب على كل  شخص نطق كلمة في تلك الفئة .

على سبيل المثال ، الفئة عبارة عن حيوان ، لذا سيقول الشخص الأول كلباً ، بينما الشخص التالي  سيقول قطة و سيستمر هكذا الى أن يعلق احدهم  . يكتسب الشخص الذي يتعثر قطعة شريط لاصق يضعها الخصم على وجهه ، يجب عليك تتبع قطع الشريط اللاصق لأن من لديه أكبر عدد من  قطع الشريط اللاصق في النهاية يخسر  .

تحدي دلو الثلج

للمنافسة في هذا التحدي ستحتاج الى دلو مليء بالثلج والماء ، كل شخص يرغب في المنافسة في تحدي دلو الثلج يجب أن يرتدي بدلة سباحة ويجب أن يكون هناك الكثير من المناشف الجافة والملابس في متناول اليد بعد الانتهاء من التحدي ، أختر شخصاً ليكون “شاحنة قلابة ” محددة .

هذا هو الشخص الذي سيقوم بإغراق أصدقائه بالماء المثلج ، قم بإلقاء الماء المثلج على رأس الضحية وشاهده يتلوى . لا تنسى هاتفك في هذه اللحظة لالتقاط صور لتعابير وجههم ،  في الحقيقة أن في هذا التحدي لا يوجد فائز  ولكن تعابير وجههم مضحكة وممتعة جداً ، واذا اردت أن يصعب هذا التحدي أفعله في الشتاء هذا التحدي من أمتع تحديات بين الأصدقاء.

المراجع
الوسوم
تحديات"
شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook