تحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت

الكاتب: المدير -
تحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت
"محتويات
ماهي تحديات الانترنت
تحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت
تحدي أغنية المنشق
تحدي حاول ألا تضحك كثيرًا
تحدي Keepy Uppy
تحدي ورق التواليت
تحدي وقت الطبخ
تحدي الايماءة
تحدي ستة أيام ، ستة اعشية
تحدي اللباس لاخراج القمامة
ماهي تحديات الانترنت

تحديات في البيت او في الإنترنت هو مكان لكل الأشياء الغريبة و الرائعة ، و خلال الشهر الماضي ، لم نخذل بالتأكيد تحديات وسائل التواصل الاجتماعي الممتعة التي ظهرت على جميع المنصات.

أصبح المشاهير و الرياضيين و التلفزيون و شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لدينا مرتبكين من جانبنا لأننا نحاول جميعًا تجنب الملل ، و جعل التأمين ممتعًا قدر الإمكان للأطفال ، و الحفاظ على تواصل عائلاتنا دون رؤية بعضنا البعض جسديا، التحديات الممتعة تجعلنا عقلاء لننشئ ألعابًا بها الكثير من الأنشطة ، من الرسم إلى ارتداء الملابس ، و الخبز ، و الماكياج ، و الرقص و التمارين الرياضية.

ضع تحديات الإنترنت مثل تحدي العقول هذه على المحك و اكتشف أكثرها شيوعًا و تسلية

تحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت
تحدي أغنية المنشق
من خلال تحديات بين الاصدقاء، يمكن مشاهدة Little Mixers في جميع أنحاء العالم على TikTok المباشر و هي تنسخ حركات رقص Perrie Edwards لأحدث أغنية للفرقة ، Break Up Song.
أصدرت Little Mix مقطع فيديو على TikTok لأغنية Break Up بعد أن قرروا تسجيل أغانيهم الفردية في المنزل.
كان التحدي الأول للجماهير هو تسجيل و مشاركة الفيديو باستخدام الهاشتاج #BUSStayHome.
يظهر المتابعون الآن حبهم لفرقة الفتيات #breakupsongchallenge لهذا النشيد البوب ??المستوحى من الثمانينيات.
عرضت بيري روتينًا ممتعًا بدا رائعًا تمامًا مع أضواء الديسكو في غرفة نومها و مجموعة من اللباس الداخلي و الجوارب الضيقة الخاصة بها.
انضم إلى صديق جيسي نيلسون السابق كريس هيوز ، و فرقة الأولاد البريطانية New Rules ، و عائلة Harfin ، و العديد من الفساتين و السراويل القصيرة الأخرى لتحدي أغنية Break Up.
تحدي حاول ألا تضحك كثيرًا
نأسف لإفساد المتعة هنا ، ولكن قد تضحك في الثواني الخمس الأولى من إحدى مجموعات مقاطع فيديو YouTube هذه.
من اكثر تحديات مضحكة جديدة ،ألق نظرة على تحدي “حاول ألا تضحك” وسترى الكثير من مقاطع فيديو Vine السابقة بالإضافة إلى مجموعات مستخدمي YouTube الخاصة والكثير من عناصر TikTok الممتعة.
هناك مقالب و تصيد و سقوط أشخاص (بالطبع) و حيوانات تقوم بأكثر الأشياء جنونًا.
في بعض الأحيان ، قد تكون الأعمال المثيرة التي حاول الأشخاص القيام بها في مقاطع الفيديو “الملحمية الفاشلة” خطيرة جدًا ، لذلك إذا كنت تفضل عدم تعليم طفلك الضحك على آلام الآخرين ، فيمكنك تجنبها.
إن محاولة عدم الضحك هي مجرد واحدة من تحديات YouTube التي يجب على أطفالك تجربتها.
هناك أيضًا تحدي Eat It أو Wear It و Yoga Challenge و Blindfold Makeup Challenge و Baby Food Challenge و المزيد.
تحدي Keepy Uppy
كان الركل أو حمل ورق التواليت أمرًا سخيفًا بعض الشيء عندما ظهر التحدي الرياضي لأول مرة على Instagram ، مع الأخذ في الاعتبار أنه كان أحد العناصر التي كان المتسوقون يواجهون صعوبة في الحصول عليها بسبب الذعر.
و مع ذلك ، فإن هذا لم يمنع كبار الرياضيين و اللاعبين ، وحتى لاعبي كرة القدم السيئين ، من إعطاء هذا التحدي النشط فرصة قبل ترشيح أصدقائهم.
أتيحت هذه الفرصة للجميع من ليونيل ميسي إلى تييري هنري و جاسينتا جالاباداراشي و لاعبة كرة القدم المستقلة ليف كوك.
إذا اعتقد أي من أطفالك أنه سوف يكسر هذه اللعبة ، تحداهم للقيام بالتحدي المستمر في أقل من دقيقة
تحدي ورق التواليت
لو خيروك ، ورق التواليت هو الهدية التي تستمر في العطاء ، و # تحدي المرحاض يجلب لك جميع أنواع الأفكار لتحديات المرح التي يمكنك إنشاؤها أو القيام بها مع عائلتك في المنزل و حتى مع حيواناتك الأليفة.
أحد الأشياء الممتعة التي يمكنك رؤيتها على Instagram هي عندما يبني الناس حواجز مؤقتة في الحمام و يتحدون قططهم و كلابهم للقفز فوقهم حتى لا يعودوا قادرين على ذلك أو يصطدمون بالوعة للهروب من الغرفة.
حتى أن الناس يحاولون تحدي ورق تواليت الحصان ، و لكن بنجاح أقل.
قام مدرسو المدارس و التلاميذ و الراقصون و المشجعون و لاعبي الجمباز في كل مكان بتصوير مقاطع فيديو غريبة يظهر فيها أن لفة ورق التواليت قد تم نقلها من شخص لآخر أثناء القيام بشيء إبداعي.
حتى أن أحد فنانين الماكياج استخدم أنابيب كرتون فارغة ككواة ، فماذا عن الاستدامة ؟!
تحدي وقت الطبخ
مثل تحديات بنات لو خيروك ، ينطلق ليام تشارلز و ناديا حسين بداخلنا خلال الحبس مع الخبازين الهواة الذين يشاركون وصفات بسيطة و انتصارات الطهي على وسائل التواصل الاجتماعي، ألعاب بين الأصدقاء على الفيس بوك
يمكن دائمًا قول #Cookietime ، ولكن هناك بعض إبداعات الوحوش على TikTok و Instagram من تحديات الاكلات المخبوزة عمومًا ، و تحديات الاكلات العملاقة ، و تحديات اكلات للحجر الصحي ، و تحديات الاكلات على شكل حيوان ، و تحديات الاكلات المليئة بالنوتيلا وجميع الأشياء الرائعة
إذا قمت بتحويل هذا إلى مسابقة أسلوب Bake Off البريطانية الكبرى فسيكون ذلك تحديًا ممتعًا للأطفال ، وكحكم سيكون عليك تجربة كل ما يفعلونه. الخبز هو أيضًا مهمة ربط كبيرة يمكن أن تفعل ذلك
تحدي الايماءة
يبدو أن الصغار في هذا الأمر أسرع بكثير مما كانوا عليه في اللعبة القديمة ، لذا فإن مشاركة الأجيال المختلفة معًا أمر ممتع للغاية.
جعلك تحدي الإيماءات تنسخ الرموز التعبيرية على الإيقاع مثل سجادة الرقص في يدك.
إنه أحد التحديات الممتعة التي ربما شاهدتها بالفعل أصدقاءك أو أصدقاءك الصغار يجربونها على Instagram ويمكن لعبها مع شخص أو شخصين ، بغض النظر عن عدد المشاركين الذين يمكنك وضعهم داخل شاشتك.
تم إنشاء #Gesturechallenge بواسطة مستخدم Instagram IMNoel حيث ستجد مرشح Noel Gesture Challenge مثل تحدي ماذا لو خيروك
قد يبدو الأمر سهلاً ، لكن المظهر قد يكون خادعًا ، وستكتشف قريبًا من لديه أسوأ تنسيق بين اليد والعين في العائلة.
تحدي ستة أيام ، ستة اعشية
أرادت سارة تشيك من دورست تعليم ابنتيها الأكبر سناً كيفية إعداد وجبات الطعام بعد أن سئلت كيف يمكن لأم تبلغ من العمر خمس سنوات و زوجها الطهي للعديد ممن لا يزال لديهم بقايا طعام، مثل تحدي اسئلة لو خيروك افعال
أدى ذلك ، عن غير قصد ، إلى تحدي لمدة ستة أيام ، ستة وجبات عشاء ، حيث كلف ولديها بإعداد قائمة الطعام لمدة أسبوع واستخدام ما تبقى لطهي العشاء في اليوم التالي.
كان تحدي الطعام الممتع مفيدًا للوالدينظن فهو يشجع الأطفال على الطهي بطريقة إبداعية دون إهدار المكونات فقط، بل يشركهم أيضًا في الواجبات العائلية ، وهو أمر رائع لثقتهم ومهاراتهم في التعاون.
عائلة مكونة من ثمانية أفراد تشارك في عشاء شواء ، بيض ، بطاطا مقلية ، وبازلاء، والمعكرونة بالجبن المليئة بالخضروات، وبيتزا لذيذة محضرة بالمنزل لنجعل لهم اسبوع لذيذ.
تحدي اللباس لاخراج القمامة
بدأ الأستراليون حركة تمنحنا جميعًا ذريعة لارتداء الملابس ، فقط لاخراج صناديق القمامة لبضع دقائق وجيزة من الوقت.
ما بدأ كمزحة بين دانييل أسكيو ، المقيمة في كوينزلاند وصديقتها ، نما إلى مجموعة Bin Isolation Outing على Facebook ، والتي تضم الآن أكثر من مليون عضو يشاركون صورهم الممتعة والإبداعية.
يمكنك حتى رؤية شخص ما تعرفه على نسخة المملكة المتحدة من صفحة Facebook.
ارتدى الناس فساتين زفاف وأزياء ، ويمكنك ارتداء ملابسك كبطل خارق أو عائلة مشهورة.
كل شيء يعمل ولا يوجد ضغط لمشاركة الصور عبر الإنترنت إذا كان أطفالك يفضلون عدم ذلك.
شارك صورك بالقرب من المنزل فقط مع العائلة والأصدقاء المقربين ، ولكن تأكد أيضًا من إكمالهم لتحدي زيادة ضحكهم، او من خلال ألعاب بين الأصدقاء على الواتس
المراجع
الوسوم
تحديات"
شارك المقالة:
21 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook