تحميل السناب بلس للاندرويد

الكاتب: رامي -
تحميل السناب بلس للاندرويد
محتويات المقال

سناب بلس للاندرويد 2019
مميزات سناب بلس للاندرويد 2019
تحميل السناب بلس للاندرويد

تحميل السناب بلس للاندرويد. ذاع صيت التطبيق الالكتروني Snapchat في الفترة الأخيرة، خاصة معشيوع إمكانية التصوير بتعديلات مرحة وظريفة، أحبها الجميع، وأقبل عليها الصغار والكبار. وفيما يلي مقال من موسوعة عن كيفية سناب بلس للاندرويد 2019 .

سناب بلس للاندرويد 2019
بلغ عدد مستخدمي السنابشات ما يقرب من الـ158 مليون مستخدم على مستوى العالم، كما ويتم تبادل ما يقرب من 400 صورة وفيديو يومياً.
وتقوم فكرة التطبيق والتي أصدرها مجموعة طلاب جامعة ستانفورد، على التواصل عن طريق إرسال واستقبال الرسائل النصية، ومقاطع الفيديو المسجلة على ذاكرة الهاتف من خلال البث المباشر أو العادي.
ولمزيد من التعديلات، وتفادي العيوب بالنسخة القديمة (2011) من سناب شات، تم إصدار تطبيق سناب بلس Snapchat Plus، والذي يناسب أنظمة أندرويد 2.2 وما فوق.
مميزات سناب بلس للاندرويد 2019
استمرار الصور المحملة على Stories لـ24 ساعة ولـ30 يوم إذا كان الحساب مفتوح.
كما ويمكن الانطلاق من خلال تقنية القصص او Stories لبث أهم الأحداث، والفعاليات مباشرة.
وجود تقنية الجيوفلاتر والتي تتطلب تحديد الموقع أولاً، ثم إضافة بعض التعديلات قبل التقاط الصور بأعلى جودة وتعديل، وهو ما مكن من انتشار مقاطع الفيديو والصور المميزة.
كذلك فقد أتاح التطبيق إمكانية عقد المؤتمرات والمحاضرات، ومشاركة المشاهدين للبث التعليقات والآراء.
بالإضافة خاصية Discover والتي بعرض التصنيفات العالمية لمشاهدة أهم القنوات التليفزيونية أوالمقاطع الخاصة بالبرامج والأفلام وغيرها.
وتضاف إلى نسخة سناب بلس خاصية Context cards والتي يمكن من خلالها متابعة العروضوحجز الرحلات ومعرفة الكثير حول المواقع التي تم التقاط الصور بها.
تحميل السناب بلس للاندرويد
يقدر حجم التطبيق على أنظمة الأندرويد بـ25.8 ميغابايت، ويتم تحميله من خلال الدخول علىGoogleplay أو Playstore.
بعد التحميل يتم اختيار اللغة، وكتابة البريد الإلكتروني، والاسم، وتاريخ الميلاد، ورقم الهاتف، لكي يتم إرسال أكواد سرية  للتأكد من الهوية.
وللوصول إلى رابط تحميل Snapchat Plus لنظام الأندرويد. يمكنكم الضغط على الرابط من هنا.

هناك بعض الآراء التي تؤكد على أن هذا التطبيق بطيء ويستغرق وقت طويل، بالإضافة إلى عدم التمكن من مشاركة المقاطع المسجلة والمختلفة لوقت أطول كأبرز عيوب التطبيق. ولكن هذا لم يمنع في النهاية من استمتاع المجموعات والأفراد على حد سواء باستخدام السناب شات، والسعي إلى الاحتفاظ به على أجهزتهم.
شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook