تختبر أمازون شاحنات Rivian للتوصيلالكهربائي

الكاتب: رامي -
تختبر أمازون شاحنات Rivian للتوصيلالكهربائي
أعلنت شركة أمازون أنها تختبر بعض شاحنات التوصيل الكهربائية التي طورتها مع Rivian Automotiveعلى طرق لوس أنجلوس.

في سبتمبر 2019 ، أعلنت أمازون أنها ستشتري 100،000 سيارة توصيل كهربائية من Rivian كجزء من هدفها لتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية عبر عملياتها بحلول عام 2040. بدأت أمازون صندوقًا ، واستثمرت في Rivian من خلاله ، كجزء من هذا التعهد.

أطلق عمالقة التجارة الإلكترونية نسخة واحدة من شاحنات التوصيل الخاصة بهم في أكتوبر من العام الماضي. الآن ، تقول أمازون إنها ستختبر السيارات الكهربائية المخصصة في ما يصل إلى 16 مدينة مختلفة في عام 2021.

في بيان أرسل إلى فيوتشر نيوز ، قال روس راشي ، مدير أسطول ومنتجات أمازون العالمية ، إن جهود الكهرباء هي مصدر فخر للشركة. لقد طلبت من أمازون تركيب الآلاف من شواحن السيارات الكهربائية وتغيير التصميم الكهربائي وتخطيط مرافق التوصيل في أمريكا الشمالية وأوروبا.

قامت الشركة ببناء أسطول اختبار المركبات لشركة أمازون في مقرها في بليموث بولاية ميشيغان. قالت الشركات إن كل شاحنة يمكنها القيادة لمسافة تصل إلى 150 ميلاً بشحنة واحدة.

لا تزال المركبات في مرحلة الاختبار ، ويمكن تعديل تصميمها وميزاتها قبل بدء الإنتاج ، الذي يهدف إليهRivian بحلول نهاية عام 2021.

من المتوقع أيضًا أن تكون Rivian من بين الشركات الأولى التي تطرح سيارة بيك آب كهربائية بالكامل فيالسوق في وقت لاحق من هذا العام.

على الرغم من أنها لا تزال مملوكة ملكية خاصة ، إلا أن Rivian تتشكل لتكون منافسًا خطيرًا لشركة Tesla ، وقد جمعت حوالي 8 مليارات دولار منذ عام 2019.

ومن المتوقع أن يكون الطلب على الشاحنات الخفيفة بما في ذلك شاحنات التوصيل في الولايات المتحدة في السنوات القادمة ، وليس فقط من قبل أمازون. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الرئيس بايدن ، من خلال خطته Buy America ، قد التزم باستبدال أسطول الحكومة الفيدرالية من مركبات محركات الاحتراقالداخلي بكهرباء أنظف وأكثر هدوءًا.

وفقًا لبيانات وكالة الخدمات العامة ، فإن هذا الأسطول الفيدرالي يضم أكثر من 400000 شاحنة ، العديد منها للاستخدام من قبل الخدمة البريدية الأمريكية. تعمل Daimler و GM و Lion Electric وغيرها علىتطوير ، وفي بعض الحالات بيع بالفعل ، شاحنات وشاحنات صغيرة تعمل بالبطاريات الكهربائية.

شارك هذا الموضوع:
اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)
اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)
الوسوم
أمازون
توصيل الكهربائي
سيارات
سيارة
شاحنات Rivian
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook