تردد قناة الشروق السودانية الجديد Ashorooq TV

الكاتب: ولاء الحمود -
تردد قناة الشروق السودانية الجديد Ashorooq TV

تردد قناة الشروق السودانية الجديد Ashorooq TV.

 

تردد قناة الشروق السودانية على النايل سات:

 

 نظرا لأهميته القناه بالنسبة لمشاهديها فهي تقوم بعمل فحص مستمر وشامل الخاص بالتردد لتجنب حدوث أي أعطال أثناء عملية البثق ، واليكم تردد قناة الشروق السودانيه : القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11411(H) 27500 – 7/8 SD اسم القناة على قائمة القنوات هو “ Ashorooq TV  “ اسم القناة : Ashorooq TV القمر الصناعي : النايل سات  التردد : 11411 معامل الترميز : 27500 معدل التصحيح : 7/8 الجودة : SD الاستقطاب : H

 

تردد قناة الشروق السودانية على العرب سات:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة عرب سات 12523(V) 27500 – 3/4 SD اسم القناة على قائمة القنوات هو “ Ashorooq TV  “ القمر الصناعي : عرب سات  التردد : 12523 معامل الترميز : 27500 معدل التصحيح : 3/4 الجودة : SD الاستقطاب : V 

 

نبذة عن قناة الشروق السودانيه:

 

تقدم القناة محتوى متميز يجمع بين الاخبار والسياسه وبرامج الاجتماعية والترفيهية لإدخال البهجة والسرور على الشعب السوداني . قناة الشروق السودانية هي واحدة من أهم ثلاث قنوات في دولة السودان يقبل عليها الملايين من المشاهدين ليس من السودان فقط ولكن من جميع أنحاء العالم من المشاهدين المهتمين معرفه اخبار واقعة على أرض السودان فهي تقدم محتواها بصدق كبير دون اي تحيز او تزييف وتتمتع ايضا امكانيات تساعدها على ذلك. حصري للقناه على تقديم محتوى يجمع بين السياسة والترفيه لإزالة الملل عن المشاهد والروتين فهي تهتم بطرح كل شيء على ارض الواقع وكل ما يهم الشعب السوداني و يشغل تفكيره . 

 

مميزات قناة الشروق السودانيه:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى متميز جدا جدا هادف يسعى الى مساعدة الشعب السوداني وتقديم النفع والفائده لشعوب العالم كله. تتميز القناة لتقديم محتوى متنوع يشمل البرامج السياسية وأخرى مخصصة للأسرة وحل المشاكل الأسرية التي تواجهها بطريقه سهله ومميزه . تقدم القناة محتواها على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش وتقدم أيضا محتواها بالمجان بدون اي رسوم بغرض توسيع رقعتها ونشرها في جميع أنحاء العالم . تتميز ايضا للقناه بالشفافية والاقدام فهي لا تنحاز لاي جهه معينه بل تعرض الحقيقه وبكل صدق و بالبراهين والأدلة ، ولا تتعارض مع الأعراف والعادات والتقاليد .  

 

برامج قناة الشروق السودانيه:

 

تقدم القناة مجموعة قوية من البرامج السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه المتعلقة بالأسرة وأخرى برامج ترفيهية ورياضية والعديد من البرامج الممتعه ومن هذه البرامج : برنامج غناوي وحكاوي يتناول هذا البرنامج مجموعة من الفقرات الغنائية الخاصة بالشعب السوداني المتميز . برنامج صباح الشروق و هذا البرنامج يقوم بعرض الاخبار التي تحدث في السودان وايضا الاخبار العالمية بصورة سريعة . نشرات اقتصادية برنامج يتناول اخبار الأموال في السوق السوداني والبورصه وما يحدث فيها من تغيرات . برنامج نشرات محلية عايزه البرنامج يتناول كل ما يحدث في السودان من اخبار متعلقة بها فقط . برنامج مسرح في الهواء ويتناول هذا البرنامج عرض الفن المسرحي والعديد من الفقرات المميزة فيه  .
 

شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook