تردد قناة فور شباب الجديد 4shbab TV

الكاتب: ولاء الحمود -
تردد قناة فور شباب الجديد  4shbab TV

تردد قناة فور شباب الجديد  4shbab TV.

 

تردد قناة فور شباب على النايل سات:

 

تقوم القناة بعمل فحص شامل وتجديد التردد الخاص بها لتجنب أي عطل قد يحدث أثناء عرض البث الخاص بالقناة ، واليكم

 

تردد قناة فور شباب:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11316(V) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “  4shbab“   يجب أن نعلم أن القناة قامت بوقف البث الخاص بها لأسباب غير معروفة .

 

نبذة عن قناة فور شباب:

 

قناة فور شباب هي قناة تناشد الشباب وسمية بهذا الاسم مع اختبار رقم اربعه للتعبير عن الكلمة الإنجليزية For ومعناها من أجل ، وتم تأسيس القناة عام 2007 م ، وتأسست القناة علي يد الدكتور علي العُمري وأحمد أبو هيبة . يقع مقر القناة في مكة المكرمة ، وكانت القناة أهداف سامية كثيرة ومتنوعة ومنها : حرصها على بث تعاليم الدين الإسلامي في قلوب الشباب حتى يحتذى به وذلك لما وجدوا من غفلة وابتعاد عن الدين وخصوصا في ظل غياب الإعلام الذي يقوم بتوعية الشباب . حرصت القناة أن تعلم اسباب أفعال ومواقف رسول الله صلى الله عليه وسلم ليأخذوا منه قدوة لهم و يحسنوا التعامل والتصرف . كانت من أهداف القناة خلق جيل من الشباب قادر على الإبداع والتجديد ايضا التميز ويصبح قادر على تحمل المسؤولية .

 

مميزات قناة فور شباب:

 

تقديم القناة بمحتوى ديني مبسط وسهل هدفه سامي جعل القناة تستقبل الكثير من المشاهدات وايضا استقبلت ترحيب من قبل أعداد كبيرة من الشباب المستجيبين لها . تقدم القناة محتوى لا يتعارض مع الدين أو عادات وتقاليد المجتمع . تحرص القناة فيما تقدمة علي التنوع ولمس الكثير من المشاكل التي قد تواجه الشباب وتساعد في حلها . تقدم القناة محتواها بدون اي رسوم وطول اليوم بغرض بث محتواها إلى العالم الإسلامي كله . كانت القناة تمتلك مجموعه من اقوى رجال الدين والفقهاء وايضا الشباب الواعد . استطاعت القناة ببرامجها المتنوعه أن تزدهر وتنال اعجاب الملايين من المشاهدين الشباب وغيرهم . الزوار شاهدوا ايضًا : تردد قناة الجزيرة تردد قناة ميكي تردد قناة طيور الجنة تردد قنوات السعودية تردد قنوات افلام كرتون تردد قنوات dmc

 

برامج قناة فور شباب:

 

قدمت القناة مجموعة من البرامج المتميزة ومنها برامج تفسير القرآن والسنة وايضا تلاوة القرآن الكريم وبرامج أحاديث وحوارات عن الشباب وما يتعلق بهم من مشاكل ومن هذه البرامج : خواطر الشباب هو برنامج متميز مشهور جدا يتابعه عدد كبير جدا من الشباب يقدمه أحمد الشقيري واستماع هذا البرنامج وان يحقق نجاحا باهرا حيث انه ترك اثر في نفس الكثير من الشباب وغير من حياتهم أيضا . برنامج كيف تتلذذ بالصلاة هو برنامج يهتم بالتمعن في الصلاة ووصفها بدقة وبأسلوب سهل وبسيط . برنامج الربيع الاول هو برنامج يهتم بشرح تعاليم السنة النبوية الشريفة . فن الحياة برنامج معروف للداعية مصطفى حسني يتكلم عن أمور الحياة . وهناك أيضا برنامج وقفات . وبرنامج أسلحة .

 

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook