تصنيف:عبارات تهاني بالنجاح والتفوق

الكاتب: رامي -
تصنيف:عبارات تهاني بالنجاح والتفوق
محتويات المقال

تصنيف:عبارات تهاني
عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق
عبارات تهنئة بعيد الميلاد

نقدم لك تصنيف: عبارات تهاني وهى مجموعة من أجمل عبارات التهنئة في مختلف المناسبات، أحياناً في المناسبات السعيدة لا نجد كلاماً منمقاً يمكن أن نرسله إلى من نحب نهنئهم بالنجاح والتفوق أو بالزواج أو بالترقية في العمل أو الحصول على فرصة عمل جديدة، فمن شدة الفرح يعجز البعض أن يعبر عما بداخله من السعادة والسرور والحب لأحبائنا، لذا في موسوعة نقدم لكم مجموعة مختارة من أجمل عبارات التهاني.

تصنيف:عبارات تهاني

نُقدم إليكم أجمل عبارات تهنئة بالنجاح والتخرج من خلال السطور التالية.

عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق
نجاحك يا صديقي العزيز هو أجمل الهدايا التي استقبلتها في هذا العام، هنئيًا لك التفوق والتميز.
ألف مبروك النجاح والتفوق ابنتي الغالية، لقد احترت كثيراً في اختيار الهدية المناسبة التي تليق بكِ، فقررت أن اهدي لكي باقة من أجمل الزهور، فكل زهرة منها تحمل الكثير من معاني الإصرار والعزيمة على تحقيق النجاح والتفوق.
يوم نجاحك وتخرجك هو يوم عيد، وأنا أعجز عن التعبير لك عن شعوري بالسعادة البالغة بنجاحك وتفوقك، فهنيئاً لك يا ابني لقد أسعدت قلب أبيك.
يوم تخرجك هو اليوم الموعود الذي انتظره على أحر من الجمر، فهو اليوم الذي سأرى فيه ابنتي الغالية ترتدي ثوب تخرجها وتُكرَم أفضل الأساتذة وسط تصفيق وتحية من الجميع، وها هو يأتي اليوم الذي أراكي ترفعين قبعة التخرج توديعاً للسنوات الدراسة التي مضت، مبارك لكِ النجاح والتفوق.
في يوم نجاحك يسطع لك القمر فرحاً بتفوقك، النجوم تتلألأ لاجتهادك وعزيمتك، لقد حققت كل ماح لمت به يا (اسم الناجح)، فهنيئاً لك النجاح والتوفيق.
في يوم نجاحك يسعدني أن أكون أول المهنئين لك على تميزك واجتهادك وعزيمتك التي تسلحت بها طوال العام من أجل تحقيق ما حلمت به.
صديقتي العزيزة لقد توجتي اليوم بتاج النجاح والتميز فهنيئاً لكِ ما حققتيه، وأسال الله يديم علكيي التفوق.
لقد دعوت الله كثيراً أن أرى هذا اليوم الموعود، اليوم الذي أرى فيه نجاح وتميز ابني الذي يعني إصرارك وعزيمتك وقدرتك على تخطي كافة الصعوبات من أجل أن تحقق ما تريد، فأسال الله أن يديم عليك التفوق والنجاح.
لا يمكن أن يصل أحد إلى النجاح من دون أن يمر بالصعوبات، وأنت كنت جديراً بتحقيق هذا النجاح الباهر لاجتهادك المستمر، فهنيئاً لك يا صديقي على ما حققته.
عبارات تهنئة بعيد الميلاد
كل عام وأنت بألف خير يا صديقي، يوم ميلادك هو أسعد الأيام وأحب الأيام إلى قلبي، و أتمنى لك في هذا العام كل التوفيق والنجاح والسعادة.
في يوم ميلادك لك أجمل التحيات وصدق الود، فيوم عيد ميلاد نشعل لك أجمل الشموع ونقيم لك أجمل الحفلات.
في يوم عيد ميلاد تودع عام مضى وتستقبل عام جديد، وكل ما أتمناه في هذا اليوم أن يديم عليك الله السعادة والخير والتوفيق.
كل عام وأنت بخير يا زوجي الحبيب، كل عام وأنت أجمل ما صادفته في حياتي، فيوم ميلادك هو يوم السعادة والبهجة لي.
في يوم عيد ميلادك اشعر كثيراً بالحيرة فلا أعرف ماذا يمكنني أن أهديك، فقررت أن اهدي لك أجمل باقة ورد لك عسى أن تنال إعجابك، كل عام وأنت بخير.
عام يمضي وعام جديد يقبل وستظل بالنسبة لي أفضل وأعز الأصدقاء ومثلك كمثل الشعاع الذي ينير القلوب، فأهديك أحر التهاني القلبية بعيد ميلادك.
في يوم عيد ميلادك أتمنى من الله أن يديم عليك الفرح والسعادة والخير وأن تحقق كل ما حلمت به، كل عام وأنت أغلى إنسان.
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook