تطبيقات توصيل وقت الحظر (التطبيقات المصرح لها بالتوصيل)

الكاتب: رامي -
تطبيقات توصيل وقت الحظر (التطبيقات المصرح لها بالتوصيل)
محتويات

1 تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر
2 التطبيقات المصرح لها بالتوصيل
2.1 تطبيق كاريدج
2.2 تطبيق جاهز
2.3 تطبيق كريم اوبر
2.4 تطبيق مرسول
2.5 تطبيق وصل

نقدم لكم من خلال هذا المقال تطبيقات توصيل وقت الحظر (التطبيقات المصرح لها بالتوصيل)  داخل المملكة العربية السعودية، وجاء ذلك القرار ضمن مجموعة القرارات الاحترازية التي فرضت على السكان حيث اعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن إمكانية توصيل الطلبات من خلال تحميل هذه التطبيقات، وهذه الخدمة متاحة على مدار ال 24 ساعة في كافة محافظات ومدن المملكة العربية السعودية.

تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر

من خلال تحميل تطبيقات توصيل وقت الحظر ما عليك سوى الدخول إلى أحد التطبيقات وإدخال رقم البطاقة الإلكترونية.

تساعد تلك التطبيقات المصرح لها بالتوصيل أثناء فترة الحظر الرسمية على الحد من منع انتشار فيروس كورونا وذلك بمنع المواطن من النزول إلى الخارج لشراء السلع الغذائية أو الذهاب إلى الصيدليات.

التطبيقات المصرح لها بالتوصيل

من منا لا يحمل هاتف محمول الآن يمكنك تحميل التطبيقات المصرح لها بالتوصيل في السعودية بكل سهولة إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد أو أيفون، ومن أهم تطبيقات التوصيل فى السعودية ما يلي:[1]

تطبيق كاريدج
من أشهر التطبيقات في الشرق الأوسط بأكمله وليس في المملكة العربية السعودية فقط، تم تأسيس هذا التطبيق قبل انتشار عدوى فيروس كورونا وأثبت نجاحه وكفاءته.
يتميز بسرعته في تسجيل الدخول وتقديم الطلبات، ولا يتطلب دفع رسوم كبيرة مقارنة بالتطبيقات الأخرى، تحميل مجانى بدون دفع رسوم.
تحميل تطبيق كاريدج من جوجل بلاي من هنا.
تحميل تطبيق كاريدج من آبل ستور من هنا.
تطبيق جاهز
من التطبيقات المتخصصة في توصيل وجبات الطعام، ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية الحصول على طعام منزلي مطهي بدقة وإتقان بدلاً من تناول الوجبات السريعة.
لكل من سئم من تناول الطعام من خلال هذا التطبيق يمكنك التواصل مع أمهر الطباخين النساء والرجال.
تحميل تطبيق جاهز من جوجل بلاي من هنا
تحميل تطبيق جاهز من آبل ستور من هنا.
تطبيق كريم اوبر
لا يقتصر تطبيق كريم اوبر على أنه وسيلة مواصلات فقط بل تطورت خدماته ليصبح تطبيق لشراء كل ما يحتاجه الفرد برسوم بسيطة، وذلك لما يقدمه من فريق عمل متكامل يمكنه الوصول إلى أي مكان داخل المملكة وشراء طلبك.
تحميل تطبيق كريم ناو من جوجل من هنا.
تحميل تطبيق كريم ناو من آبل ستور من هنا.
تطبيق مرسول
من أفضل تطبيقات توصيل وقت الحظر، يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي بدون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، يمكن من خلال الحصول على ما تحتاجه من (أطعمة – سلع غذائية من البقالة – قطع غيار- أدوية).
تحميل تطبيق مرسول من جوجل بلاي من هنا
تحميل تطبيق مرسول من آبل ستور من هنا.
تطبيق وصل
من التطبيقات المتخصصة في شراء السلع الغذائية بالكمية التي تحتاج إليها وفي أسرع وقت، ويمكن أيضا طلب الوجبات السريعة من أشهر المطاعم في السعودية (ماكدونالدز وكنتاكي وغيرهم).
تحميل تطبيق وصل من جوجل بلاي من هنا.
تحميل تطبيق وصل من جوجل بلاي من هنا.

قدمنا لكم في هذه المقالة التطبيقات المسموح لها بالتوصيل في السعودية وقت الحظر حتى يتمكن كل مواطن داخل أراضي المملكة من الاستفادة بتلك الخدمة الإلكترونية المقدمة، وفي حالة التزام كل فرد المنزل سوف تقل أعداد الإصابة بفيروس كورونا تماماً في السعودية.

المراجع
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook