تعرف على 10 نجوم يوتيوب الأعلى دخلا في العالم

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على 10 نجوم يوتيوب الأعلى دخلا في العالم

 

 

تعرف على 10 نجوم يوتيوب الأعلى دخلا في العالم

 

يدير شباب واعدين في مجال الترفيه قنواتهم الخاصة في اليوتيوب، ويجذبون مليارات المشاهدين. وقد بلغ مجموع أرباح 10 من المشاهير في قائمة نجوم يوتيوب الأعلى دخلا 70.5 مليون دولار خلال السنة الماضية، معظمها من الإعلانات والرعايات، وبزيادة قدرها %23 عن العام السابق.

يفوق نجوم يوتيوب الأعلى دخلا أحيانا نجوم شاشات التلفاز، ويعملون في مجالات متنوعة، فمنهم الموسيقي والممثل الكوميدي وغير ذلك. وجاء في المركز الأول مرة أخرى (بيو داي باي) الذي حقق من خلال مقتطفات فيديو ساخرة 15 مليون دولار، أي بزيادة %20 عن العام الماضي.

بيو داي باي 27 عاماً  15 ملايين دولار

لدى السويدي (واسمه فيليكس أرفيد أولف كيللبيرغ) 60 مليون مشترك، ممن أعجبوا بمقاطع الفيديو التي ينشرها أثناء اللعب، معلقاً على نفسه بأسلوب ساخر.

 
 
 

رومان اتوود 33 عاماً 8 ملايين دولار

لقد جذبت الأعمال والمقالب الجريئة والمثيرة المزيد من المشاهدين، مما زاد دخله إلى نحو %70. فضلاً عن جذب المزيد من شركات الرعاية مثل (Scott) للمناديل الورقية.

ليلي سينغ 28 عاماً 7.5 ملايين دولار

تنشر مغنية الراب والكوميدية والراقصة المولودة في كندا، مقاطع فيديو هزلية تعتمد في أسلوب تقديمها على أصولها البنجابية، ووصلت شهرتها إلى العالم في العام الماضي، من خلال جولتها (A Trip to Unicorn Island).

سموش 29 عاماً 7 ملايين دولار

أنتوني باديلا وإيان هيكوكس رائدان في موقع يوتيوب، فقد أسسا قناة الكوميديا سموش عام 2005. والآن يديران 7 قنوات أخرى، مع رعاة عدة: مثل شفرات الحلاقة (Schick)، بما فيها (Smosh Games ) و(Shut Up).

 

 روزانا بانسينو 31 عاماً 6 ملايين دولار

إننا في (عصر الترفيه حسب الطلب) الأكثر إثارة على الإطلاق حيث تقدم (Nerdy Nummies) برنامجاً لعمل المخبوزات والحلويات، تميز بعرضه لطريقة عمل الماكرون وكعكة نجمة الموت.

تايلر أوكلي 27 عاماً 6 ملايين دولار

بعد إصداره (Binge) الأكثر مبيعاً عام 2015، وقع عقداً مع شركة الإنتاج الخاصة بـ”ايلين ديجينيرس”. ويقول إن منتجه الشبيه بنمط المذكرات، جزء من منابر الأصوات المهمشة في يوتيوب.

 

 ماركيبلاير 27 عاماً 5.5 مليون دولار

في مدة تتجاوز العام بقليل، استقطب اللاعب ماركيبلاير (اسمه الحقيقي: مارك فيشباخ) 15.7 مليون مشترك إلى قناته. يقول: “لقد جعلني يوتيوب حراً فيمن أكون وفيما أقوم به”.

جيرمان غارمينديا 26 عاماً 5.5 مليون دولار

الممثل الكوميدي والموسيقي التشيلي الأصغر في القائمة، الذي حقق أكبر نجاح في يوتيوب على مستوى أمريكا اللاتينية، إذ لديه 48 مليون مشترك في 3 قنوات.

 

 ريت ولينك  39و38 عاماً  5 ملايين دولار

يقدم الثنائي البرنامج الصباحي الكوميدي (Good Mythical Morning) الذي استضاف ضيوفاً كباراً مثل: دانيال رادكليف، وايمي شومر.

 كولين بالينغر 30 عاماً 5 ملايين دولار

حققت بالينغر صاحبة الشخصية الكوميدية، ميراندا سينغز، نجاحاً كبيراً لها في عام 2015، من خلال كتاب (Selp-Helf) وجولة كوميديا مسرحية في أنحاء البلاد، وصفقة للاشتراك في مسلسل مع (Netflix).

 

شارك المقالة:
182 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook