تعرف على 8 طرق تمكنك من ربح المال من الموبايل فقط

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على 8 طرق تمكنك من ربح المال من الموبايل فقط

 

 

تعرف على 8 طرق تمكنك من ربح المال من الموبايل فقط

 

أصبح الربح من الهاتف أمرا شائعا، إذ تسمح التكنولوجيا اليوم للعاملين بالانتقال من الأشكال التقليدية إلى العمل من المنزل، ولا تتطلب العديد من الوظائف حاليا تخصيص مساحة عمل أو حتى حاسوب، وإنما بإمكانك 8 طرق تمكنك من ربح المال من الموبايل كمصدر رزق وحيد.

فالهاتف الذكي قادر على توفير فرصة مزاولة وظيفة بدوام كامل، لا سيما عند امتلاكك سيارة تسهّل عملية تنقلك، ومهارات تقنية أو لغوية جيدة.

سنشارك معك في هذه المقالة 8 طرق تمكنك من الربح من الانترنت باستخدام الموبايل فقط:

 

1-خدمات الدعم التقني

في حال كنت تتمتع بالخبرة اللازمة في أنواع مختلفة من البرامج أو الأجهزة، فبإمكانك الربح من الهاتف بالحصول على وظيفة خبير دعم تقني من خلال جهاز هاتف واحد فقط. ووفقا لتقديرات موقع “غلاسدور”، يبلغ متوسط ​​الأجر السنوي للعاملين في مجال الدعم التقني عن بُعد نحو 35 ألفا وثمانمئة دولار، وهو ما يعادل الحد الأدنى للأجر المعيشي في العديد من المدن والمناطق الأميركية الأصغر.

‪الخبرة في أنواع مختلفة من البرامج أو الأجهزة  تعني وظيفة خبير دعم تقني من خلال جهاز هاتف واحد فقط‬ (بيكسابي)

2-مُختبر تطبيقات

بما أنك تستخدم هاتفك طوال اليوم، فلما لا تستخدمه لاختبار تطبيقات جديدة والتشاور مع مطوريها ومساعدتهم وكسب بعض المال. بإمكانك اللجوء لمنصات مثل “آب نانا” كأداة اختبار للهواتف الذكية وكسب بطاقات هدايا وبرامج مجانية، لتتمكن من ربح المال من الموبايل .

‪استخدم هاتفك لاختبار تطبيقات جديدة والتشاور مع مطوريها والمساعدة في جعل البرنامج أكثر بساطة‬ (بيكسابي)

3-سائق لتوصيل الركاب

بامتلاكك سيارة بحالة جيدة وهاتف ذكي، تصبح قادرا على توفير أجر معيشي من خلال مهنة سائق في إطار خدمة تقاسم الركوب. ويبلغ الدخل السنوي لمُقدم هذه الخدمة نحو تسعين ألف دولار، وكل ما تحتاجه هو السيارة والهاتف وسجل قيادة نظيف.

4-إنجاز مهام مختلفة

مع وجود تطبيقات مثل “تاسك رابيت” و”جيغ واك”، يسمح لك هاتفك الذكي بالعثور على وظائف بسيطة في منطقتك تساعدك على كسب ما يتراوح بين خمسة ومئة دولار أو أكثر، وعادة يتطلب إنجاز هذه المهام ساعات قليلة، بما في ذلك تسليم أغراض البقالة وصنع بعض الأثاث المنزلي أو نقله.

5-استطلاعات الرأي

يتسم هذا النشاط بالبساطة والسهولة، حيث بإمكانك القيام به أثناء أوقات فراغك أو في الوقت ذاته إلى جانب وظيفتك المعتادة. وكل ما تحتاجه لممارسة هذه الوظيفة هو هاتفك الذكي. وتقدم مواقع مثل “إنبوكس دولارز” فرصا للقيام باستطلاعات رأي مدفوعة الأجر.

 

6-شخصية مؤثرة

يمكنك الربح من الهاتف بأن تصبح شخصية مؤثرة “أنفلونسر” في الوقت الحالي، توجه العلامات التجارية أنظارها نحو ذوي التأثير القوي الذين يتمتعون بعشرات أو مئات الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

‪العلامات التجارية توجه أنظارها نحو ذوي التأثير القوي على مواقع التواصل الاجتماعي‬ (بيكسابي)

7-أبحاث السوق

بإمكانك ربح المال من الموبايل فقط الأدنى في المنطقة التي تقطن فيها من خلال تقديم أبحاث حول السوق عبر الهاتف لفائدة جميع القطاعات، بما في ذلك استطلاعات الرأي، حول قضايا ومواضيع متنوعة ومعلومات حول مجموعة من المنتجات.

8-معلم لغة

تتوفّر العديد من البرامج التي تخوّلك الوصول للأشخاص الراغبين في تعلم لغة أجنبية. وفي معظم الحالات، تتمثل المهارة الوحيدة التي تحتاجها في إجادة اللغة الإنجليزية. ويمكن للمتحدث بهذه اللغة استخدام الهاتف الذكي للوصول لبرامج من قبيل “نايس توك”، الذي يساعدك في كسب نحو عشرة دولارات في الساعة.

 

شارك المقالة:
113 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook