تعرف على ..أبرز الاماكن السياحية في البرازيل..

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على ..أبرز الاماكن السياحية في البرازيل..

 

 

تعرف على ..أبرز الاماكن السياحية في البرازيل..

 

تحتل البرازيل أهمية سياحية كبيرة فهى أكبر الدول السياحية فى أمريكا الجنوبية كما إنها خامس أكبر دولة من حيث المساحة وتمتاز بشواطئها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة التى تجعل منها واجهة سياحية مشرفة لأمريكا الجنوبية،وتحظى البرازيل بضم عدد كبير من الجزر المميزة  والشواطىء ذات الرمال البيضاء الناعمة وهى أنسب مكان لمحبى الهدوء والإسترخاء ويمكنهم إلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة الطبيعة الخلابة، وتعتمد البرازيل على السياحة كمصدر دخل أساسى .

 

– بانتانال “Pantanal”..واحدة من أهم الاماكن السياحية في البرازيل..

وتعتبر واحدة من أهم المعالم والاماكن السياحية في البرازيل بفضل كونها أكبر أراضى البرازيل وتمتاز بإزدهار الحياة البرية فهى موطن رئيسى لتجمع الجاكوار، وتعتبر واحدة من أهم عوامل جذب السياح للبرازيل وتحتل مكانا مميزا بغرب البرازيل وتمتد لمساحة طويلة تصل إلى باراجواى وبوليفيا .

– ريو كرنفال” Rio Carnival”..افضل معالم السياحة في البرازيل..

وتحظى بمكانة كبيرة فى قلوب السياح وتعتبر مقصدا رئيسيا للسياح عند السفر الى  البرازيل فتشهد إقامة الكثير من الإحتفالات والمهرجانات التى تشهد إقبالا كبيرا وزحاما شديدا، وتنجح هذه الإحتفالات فى جذب ملايين السياح للبرازيل وبجانب الإحتفالات تمتاز المدينة بتواجد المزيد من المطاعم والمقاهى المميزة وجميع الشوارع تكون مكتظة بالسياح لمشاهدة عروض السامبا الممتعة .

 

– نهر الأمازون ” Amazon River”..واحدا من أهم الاماكن السياحية في البرازيل..

ويعتبر نهر الأمازون واحدا من أهم أسباب السفر الى  البرازيل بفضل مكانته الكبيرة فى قلوب السياح ويعتبر الأمازون ثانى أطول أنهار العالم ويزيد طوله عن 6.400 كم، وهو أكبر نهر فى البرازيل من حيث الحجم ويضم كميات كبيرة من الثروة السمكية والتى تمتاز بالتنوع وتعتبر مصدر دخل كبير للبرازيل، ويعتبر مكان مثالى للتنزه فهناك يمكنك قضاء أجمل الرحلات البحرية على متن أحد القوارب والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة بجانب القيام برحلة تفقدية داخل الغابات التى يغطيها نهر الأمازون والتمتع برؤية الحيوانات التى تضمها الغابات وأغلبها حيوانات نادرة وتعمل الغابة على حمايتها من خطر الإنقراض.

– شواطئ السلفادور ” Salvador Beaches”.. افضل اماكن السياحة في البرازيل..

وتمتاز البرازيل بضم عدد كبير من الشواطىء المميزة برمالها الناعمة البيضاء التى تناسب محبى الهدوء، وتعتبر شواطىء السلفادور واحدة من افضل اماكن السياحة في البرازيل، وتعتبر واحدة من أهم عوامل جذب السياح للبرازيل، وهناك يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية الممتعة وخوض مغامرة الغوص والتمتع بالسباحة هناك وإكتشاف جمال الشعب المرجانية.

 

– تعرف على .. اجمل اماكن السياحة في البرازيل..

تضم البرازيل مجموعة كبيرة من المدن السياحية المميزة والتى نجحت فى جذب آلاف السياح إليها ويأتى على رأسها: مدينة “ساو باولو” وهى المدينة الأكبر فى البرازيل وتحتل موقع مميز بجنوب البرازيل وتتميز بالمبانى العالية وناطحات السحاب كما إنها تضم عدد كبير من الحدائق الجميلة والغابات التى تمتلك مناظر طبيعية ساحرة يفضلها السياح وخاصة محبى الهدوء والإسترخاء وتعتبر مكان مناسب لتنزه العائلات.

كما تتواجد مدينة “برازيليا” وهى واحدة من اجمل اماكن السياحة في البرازيل، ويطلق عليها إسم المدينة الفاضلة وتضم الكثير من المعالم السياحية المميزة التى تجذب السياح وأصبحت عاصمة البرازيل عام 1960 م .

كما تعتبر مدينة “فورتاليزا” واحدة من أهم اماكن السياحة في البرازيل، وتعتبر واحدة من المدن السياحية وهى سادس أكبر مدينة بالبرازيل وتضم الشواطىء المميزة ذات المناظر الخلابة، ولا يفوتك زيارة “برتي” والتى تضم أكبر عدد ممكن من الشلالات والتلال الخضراء بجانب المعالم السياحية الجميلة التى تعتبر واجهة رئيسية للسياح فى البرازيل ويحرص السياح على زيارة الغابات الإستوائية التى يحبها السياح.

ولا يفوتك زيارة مدينة “ريو دي جانيرو” وتحتل موقعا مميزا بجنوب البرازيل وتشهد إقبالا واسعا من السياح وتكتظ بالجبال والمرتفعات المميزة والشواطىء الرائعة وتشهد إقامة الكثير من الإحتفالات والفعاليات وتضم عدد كبير من أجمل الجبال ومنها جبال “سوغرلواف” بجانب  “كوركوفادو” بالإضافة إلى الشواطىء المميزة ومنها: شاطىء “إيبانيما” و “كوباكابانا “.

– إليك .. اهم معالم السياحة في البرازيل “شلالات اجوازو”Iguazu Falls ..

وتمتاز بالمناظر الطبيعية الساحرة بجانب الطقس الممتع الذى ينال إعجاب السياح وهى واحدة من أكثر عوامل الجذب فى أمريكا الجنوبية ويمكن إعتبارها جنة خضراء على أرض البرازيل بفضل ما تضمه من مساحات خضراء بجانب الشلالات المميزة حيث إلتقاط أجمل الصور التذكارية وتشتهر المنطقة بإزدهار الحياة البرية وتواجد الكثير من الغابات .

 

– لا تفوتك زيارة ..”اكواريوم ساو باولو” Sao Paulo Aquarium …

وتقع فى مكان حيوى ومميز حيث مدينة “ساو باولو”،  وهى واحدة من أكبر حدائق الحيوان فى العالم وهى الأكبر بأمريكا الجنوبية، ويرجع تاريخ إفتتاحها لعام 2006م لتضم عدد هائل من الحيوانات يصل إلى 330 نوع من مختلف الأنواع وبعضها أنواع نادرة وتعمل الحديقة على حمايتها من الإنقراض ، ويضم مجموعة كبيرة من الطيور والزواحف بجانب الديناصورات المنحوتة بشكل جيد .

وبتواجدك فى حديقة الحيوانات الأشهر فى البرازيل يمكنك التمتع برؤية الحيوانات البرية ومختلف أنواع الأسماك بجانب التمساح الأبيض المميز، والذى ينال إعجاب السياح وتعمل الحديقة على حمايته من خطر الإنقراض.

وتمتاز الحديقة بضم الكائنات البحرية النادرة ويمكنك التمتع بمشاهدتها عن قرب، وهناك تجد المخلوقات التى تتميز بها المحيطات حيث أسماك القرش والتى تكون بالقرب منك ولا يفصلك عنها سوى لوح زجاجى وهى أفضل مكان لإلتقاط أجمل الصور التذكارية.

كما تتواجد هناك الدببة المميزة بجانب الثعالب المائية وغيرها من الحيوانات النادرة التى لن تتمكن من مشاهدتها إلا بتواجدك فى البرازيل ولا يفوتك زيارة المتحف الخاص بالحفريات هناك، والذى يضم عد كبير من هياكل الديناصورات والمخلوقات العملاقة .

– منتزه إبيرابويرا “Parque Ibirapuera” ..

وهى من أكبر المتنزهات فى البرازيل ويشهد إقبالا كبيرا من السياح ويمتاز بمساحته الكبيرة التى تزيد عن 1.5 متر مربع وهو مكان مثالى لتنزه العائلات ويحبه الأطفال، كما يناسب محبى الهدوء والإسترخاء، ونجح فى جذب ملايين السياح إليه وهناك يمكنك التمتع بمشاهدة عشرات العروض والفعاليات الفنية وممارسة الأنشطة الترفيهية .

ولا يفوتك زيارة متحف الفن حيث التمتع بمشاهدة المزيد من الأعمال الفنية المميزة وهناك يمكنك الحصول على أجمل الهدايا التذكارية وتناول أشهى الأكلات والوجبات الخفيفة، وبنهاية اليوم تمتع بركوب الدراجات الهوائية لمشاهدة جمال المنتزه .

– حديقة “الرمال البيضاء”lençóis maranhenses..

وهى واحدة من أجمل الحدائق الوطنية والتى تشهد إقبالا كبيرا وزحاما شديدا ويحرص السياح على زيارتها عند السفر إلى البرازيل وتمتاز بالمساحات الخضراء الكبيرة التى تكسوها الرمال البيضاء الناعمة وهى مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء، كما تتواجد بحيرات زرقاء غاية فى الجمال.

وتحتل الحديقة مكان مميز وحيوى فى ولاية “مارانهاو”وهى قريبة من “حوض الأمازون” وتعد واحدة من أجمل الأماكن السياحية فى البرازيل وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

– “المتحف المائي”..

ويحتل موقع حيوى ومميز فى ساو باولو ويشهد إقبالا كبيرا من السياح بفضل ما يضمه من بطاريق جميلة ويحبها الكبار والصغار، كما يضم عدد كبير من الحيوانات البرية والتماسيح.

– “الحديقة النباتية”..واحدة من أبرز المعالم الأثرية..

وتحظى الحديقة بضم عدد كبير من المعالم السياحية والأثرية المميزة التى تجعل البرازيل واجهة سياحية رئيسية للسياح، ويرجع تاريخ بناؤها لعام  1808، وتضم الحديقة الحيوانات الأليفة وأشهرها القردة المسلية بجانب الطيور المميزة ذات الأنواع المختلفة والنادرة، كما تجد هناك أفضل أنواع التوابل والأعشاب الطبية  وستجد هناك المطاعم والمقاهى التى تقدم أشهى الأكلات وألذ المشروبات .

– جزيرة “الزمرد”..مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء..

وتعتبر مكانا مثاليا لمحبى الهدوء والإسترخاء بفضل طبيعتها الخلابة ويطلق عليها إسم  “فرناندو دي نورونيا”، وهى واحدة من أشهر المعالم السياحية للبرازيل ويتوافد عليها آلاف السياح من مختلف بقاع العالم.

– جبل “كوركوفادو”..واحدا من أكثر عوامل جذب السياح للبرازيل..

ويحتل الجبل مكانة كبيرة فى قلوب السياح ويشهد إقبالا كبيرا من السياح وهناك يمكنك رؤية المعالم السياحية من أعلى نقطة، ويحتوى الجبل على الكثير من المعالم السياحية التى تنجح فى جذب آلاف السياح كالتماثيل التى تم بناؤها من الحجارة المميزة .

شارك المقالة:
330 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook