المحتوى

تعرف على أحمد الشمراني: صباح الفجيعة يا قطر

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على أحمد الشمراني: صباح الفجيعة يا قطر

 

استهل الكاتب أحمد الشمراني مقال له قائلا: ” مؤامرات نثرتها قطر عبر شوارع الخيانة وأصابت مراهقين هم اليوم أشبه بالمدمنين على الطرقات باحثين عن رغيف خبز.!.. مراهقون أغرتهم قطر بمال وسكن من خلال سفاراتها والثمن «اشتموا السعودية وحكامها»، واليوم نُفذّت العبارات واختفى الريال القطري وتحولوا إلى مشردين في أوروبا.!”.
 
 
حكومة خائنة
 
 
وأضاف خلال مقاله المنشور في صحيفة “عكاظ” بعنوان ” صباح الفجيعة يا قطر” قطعاً لا يقدم على مثل هذا إلا حكومة خائنة للأخوة والجيرة أخرجت الطلاب من جامعاتهم وصنعت منهم معارضين مع أنهم في سن لا يدركون فيه أبعاد ما يقولونه لكن قطر أرادت أن تصنع منهم صوتاً شامتاً للسعودية كما فعلت مع بعض المصريين ضد بلادهم.!
 
 
جعبة عزمي
 
 
وتابع: ” والآن وبعد أن تركت هؤلاء في حال يرثى له في شوارع أوروبا، لا مال ولا عمل ولا دراسة فتلك نهاية من يبيع نفسه لحكم الحمدين الخائن.! وثمة اثنان أو ثلاثة منحتهم بطاقة العمل في قناة الجزيرة لشتم واستهداف السعودية وحكامها، وبعد أن تنتهي مهمتهم سيتم ركلهم إلى أقرب شارع، فماذا بقي في جعبة عزمي يا قطر.؟
 
 
السياسة القطرية الحمقاء
 
 
وأردف: “ما فعلتموه سيرتد عليكم ومن هؤلاء الشبان الذين لن يكتفوا بفضحكم، بل سينتصرون لأنفسهم من خلال السفارات التي غررت بهم.!.. كلنا نعلم يا قطر أن الحوثي يتغذى على ثرواتكم بعد أن أفلست إيران، وبعد أن سلم «الحمدين» الدوحة للعمدة عزمي.!.. ما هي الفائدة التي جنتها قطر من هؤلاء الصبية الذين جندتهم من أجل شتم السعودية..؟.. أي فكر هذا الذي تدار به السياسة القطرية الحمقاء يا تميم، آسف يا عزمي..؟ وأكمل: السعودية دولة كبرى ولن تضيرها مثل هذه الأفعال التي لا يقدم عليها إلا قراصنة وقطاع طرق ويا كثرهم في قطر.!
 
 
كاتبة إمارتية
 
 
وقال : كشفت قبل عام الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي عن الوجه الآخر للاستقطابات القطرية من خلال هذه التغريدة:‏ «أضيفوا لجرائم قطر في حق الأمة العربية‏ جريمة تقديم «البهاليل» أمثال نيكولاس خوري وجو، وتلميعهم والصرف على برامجهم بسخاء منقطع النظير من أجل أن تكون تلك الأسماء قدوة للشباب والمراهقين العرب». وأضاف: ‏سطحية مع لغة مبتذلة وإسفاف منقطع النظير… ‏بضاعة وضيعة أعلت من سعرها أموال قطر لتكون قدوة..!
 
 
 
 
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook