تعرف على .. أرخص الأسعار لتذاكر الطيران إلى فنزويلا..

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على .. أرخص الأسعار لتذاكر الطيران إلى فنزويلا..

 

 

تعرف على .. أرخص الأسعار لتذاكر الطيران إلى فنزويلا..

 

 

تكاليف السفر في فنزويلا ..بما إنها تعتبر واحدة من أرخص دول العالم، فبإمكانك عزيزى السائح الحصول على أفضل سعر لتذكرة الطيران من خلال الحجز قبل السفر لفنزويلا بشهر ونصف على الأقل، وإبتعد عن زروة الموسم السياحى بفصل الصيف، وبادر بالحجز خلال الفترة من شهر أكتوبر وحتى مارس، وتكلفك الرحلة من القاهرة مثلا الى عاصمة فنزويلا”كراكاس” حوالى 812 دولار، ومن نيويورك إلى العاصمة 493 دولار، وإذا إنطلقت من شيكاغو ستكلفك التذكرة 1960 دولار،ومن ميامى تكلفك 460 دولار.

احصل على أفضل سعر لتأشيرة فنزويلا..

تكاليف السفر في فنزويلا..أصبحت فى متناولك ، والحصول على التأشيرة أمر سهل للغاية وغير معقد ولن يكلفك سوى 30 دولار ، وتتمثل الشروط فى إمتلاكك لجواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل، وإحضار صورتين شخصيتين، وعليك الإنتظار أسبوعين فقط لحين إستخراج التأشيرة.

إليك..قائمة بأفضل وأرخص الفنادق فى فنزويلا…

تكلفة السياحة في فنزويلا ..تناسب كافة الميزانيات، وللتقليل من الميزانية المحددة للإقامة عليك إختيار أحد الفنادق التالية، من فئة الأربع والخمس نجوم وجميعها تقدم خدمات الواى فان بالمجان، بالإضافة الى موقف خاص للسيارات وجميع الغرف مكيفة ومزودة بشاشات تلفزيون، ويمكنك حجز أحد الفنادق من خلال موقع بوكينج:

– فندقMariani International Tower  ، ويقع في العاصمة كاراكاس ويضم أجود أنواع المراتب والأثاث ومركزا للياقة البدنية، ويوفر الإنترنت بالمجان،  وجميع الغرف مكيفة ومزودة بالميكرويف والثلاجة، وملحق به حديقة جميلة ويمكن تناول ألذ المشويات بها ويوفر لك الفندق خدمات التوصيل للمحلات المجاورة ومواقف مجانية للسيارات.

وأهم ما يميزه قربه من الاستاد الاولمبي والحديقة النباتية ويبعد عن مطار سيمون بوليفار الدولي 40 دقيقة فقط،  ونال اعجاب الزوار وحصل على تقييم 8.7 وتبدأ سعر الليلة من 24 دولار.

– فندق Gran Melia  وهو من أرقى الفنادق بفنزويلا ويقع في مدينة سابانا غراندي كاراكاس، ويمتاز بمسبح فى الهواء الطلق، وأفخم الغرف والاثاث الراقى ومزود بـ3 مطاعم على أعلى مستوى بالإضافة الى صالة جيم مجهزة وممارسة تمارين اللياقة البدنية بالمجان، وحصل على تقييم 7.4 وتبدأ سعر الليلة من 100 دولار.

– فندق  Pestana  ويضم الأثاث الراقى ومسبج مميز بالهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية والجاكوزى بالمجان، ويضم مطعم يقدم أشهى الأكلات المحلية، ويمتاز الفندق بوقوعه بالقر ب من منتزه ديل استي  ومحطة مترو سانتا إدوارد ومطار سيمون بوليفار الدولي، وحصل على تقييم 7.8 وتبدأ سعر الليلة من  129 دولار.

– فندق،  Cayena-Caracas ويمتاز بموقعه الرائع بالعاصمة ويضم مسبح ومطعم وإطلالة مميزة على جبلEl Avila. ، وتضم الغرف أرقى أنواع المفارش والاثاث الايطالى ، ويقع بالقرب من مركز التسوق Centro San Ignacio  والعديد من المطاعم على بعد 1 كم ، وحصل على تقييم 8.7 وتبدأ سعر الليلة من 353 دولار.

– فندق  Marriot Venezuela  أهم ما يميزه وقوعه بالقرب من مطار سيمون بوليفارويضم غرف أنيقة و3 مطاعم ومسبح ذات إطلالات بانورامية، وتم تزيين الغرف بالسجاد الجميل وجميعها مكيفة، ويضم صالة رياضية مجهزة على اعلى مستوى،ونال إعجاب الزوار خاصة المتزوجين وحصل على تقييم 8.4 وتبدأ سعر الليلة من 448 دولار.

JW Marriot –  ، ويمتاز هذا الفندق بتصميمات داخلية رايقة ومسبح وطعم فى الهواء الطلق حيث يمكنك تناول اشهى الاكلات الامريكية واليابانية، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التشيلية في مطعم Sur New World Fusion كما يتوفر بوفيه إفطار غني مع الكرواسان والفواكه، ويمتاز الفندق بموقعه المميز وسط كاركاس بالقرب من المطار وحصل على تقييم 8.3 وتبدأ سعر الليلة من

252 دولار.

– فندق Centro Lido Financial Center ويق بمركز Centro Lido المالي ، ويمتاز بالغرف العصرية وصالة جيمانيزيوم وسبا، وحمام رخامي خاص ومطعم Le Nouveau  ويقدم أشهى الأطباق الدولية والمحلية ويقرب من المتاجر ودور السينما والمطاعم وتبدأ سعر الليلة 140 دولار.

تعرف على أرخص الأكلات والسلع الغذائية فى فنزويلا..

تكلفة السياحة في فنزويلا .. فى فنزويلا أنت على موعد من أشهى الأكلات وأرخص الأسعار فسعر الوجبة المتوسطة فى المطاعم المتوسطة لن تكلفك سوى 14 دولار، والوجبات السريعة 15 دولار، ولا يفوتك تجربة الذ الأطباق من البطاطا المقلية ولن تكلفك سوى 4.30 دولار،ويتكون الطبق الرئيسي في فنزويلا من الذرة، الأرز والموز بالإضافة الى البقول، كما تشتهر بالأكلات المكونة من  اللحوم بجانب البطاطا، البندورة، البصل والباذنجان، ولا يفوتك تجربة الأريبا هناك وهو أشهر الاكلات في فنزويلا، وعبارة عن كيك مصنع من الذرة ويمكن أن يخبز أو يقلى، ويتم حشوه بأنواع متنوعة من الجبنة واللحوم، ويعتمدو عليه بدلا من الخبز فى وجباتهم، وعليك تجربة الكاتشابا  يشبه البان كيك الأمريكي مصنوع من الذرة الصافية، السكر، الملح، بالإضافة الى الزيت، وتقدم بجانب  الكريمة والمربى ويتم تناولها بوجبة الإفطار، كما يمكنك تناول CACHITOS DE JAMÓN كوجبة خفيفة على الفطار وعبارة عن كرواسون محشو باللحم او الجبن.

ونقدم لك قائمة بارخص اسعار السلع الغذائية لتوفر في تكاليف السياحة في فنزويلا وفي نفقاتك أيضاً :

1 ك من الجبن يكلفك 4.50  دولار.

1 لتر من المياه، 2.50 دولار.

الخبز هناك لن يكلفك سوى 2.20 دولار.

1 لتر من اللبن، 2.10 دولار.

10 بيضات تكلفك، 4.50 دولار.

1ك من السجق يكلفك 28 دولار.

1ك من الدجاج يكلفك، 13 دولار.

1ك من البرتقال يكلفك 3.90 دولار.

1ك من الأرز الأبيض يكلفك، 1.80 دولار.

1ك من الطماطم يكلفك، 5.80 دولار.

1ك من الخيار يكلفك، 2.30 دولار.

وهكذا كما ترى فإن الأسعار منخفضة مقارنةً بمثيلاتها من الدول الأخرى وبالتالي تستطيع الاقتصاد في تكاليف السياحة في فنزويلا .

تعرف على ..أرخص أسعار وسائل المواصلات بفنزويلا..

بما أن سعر لتر البنزين فى فنزويلا لا يتعدى النصف الدولار، فتجد جميع الوسائل تتوفر بأسعار مناسبة لكافة الميزانيات وعليك الإختيار بين وسائل النقل العام وتكلفتها دولار واحد تقريبا ، وسيارات الأجرة 2.10 دولار للكيلو الواحد، وإستئجارها لمدة ساعة يكلفك 28 دولار، وإشتراك الباصات يكلفك 10 دولار مما يساعدك على التوفير في تكاليف السياحة في فنزويلا .

شارك المقالة:
407 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook