تعرف على أسواق اسطنبول للملابس بالجملة في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على أسواق اسطنبول للملابس بالجملة في تركيا

تعرف على أسواق اسطنبول للملابس بالجملة في تركيا

إليك الدليل الكامل حول أسواق اسطنبول للملابس بالجملة

  سوق مارتر Merter Market

يعتبر سوق مارتر من أفضل أسواق اسطنبول للملابس بالجملة حيث؛ يمكنك الحصول فيه على كل ما تريد، فيضم أعداد هائلة من المحلات، والمراكز التجارية التي تضم أكثر من ألفي صالة عرض، توفر مختلف الأذواق، وكل ما تنتجه صناعة الملابس في تركيا.

يعد سوق مارتر من أكثر أسواق ملابس الجملة المفضلة لدى العرب حيث؛ يتردد عليه الكثيرون لشراء بضائع بأسعار رخيصة من أجل التجارة. هناك أيضا العديد من شركات التخليص الجمركي، والشحن بالسوق التي؛ تمكن التجار من إنهاء عملهم بسهولة.

يشتهر السوق أيضا بملابس المحجبات التركية، وملابس الأطفال، وملابس الرجال. يجب عليك أن تبحث جيدا كي تحصل على ما تريد بجودة عالية، وسعر معقول.

  سوق عثمان بيه Osman Bey

تعد منطقة عثمان بيه أحد أرقى مناطق اسطنبول حيث؛ تحوي العديد من السفارات الأجنبية، والقنصليات، بجانب أفضل الفنادق العالمية، وأرقها، والذي ينعكس بدوره على أشكال، وأذواق الملابس في المنطقة.

يضم سوق عثمان بيه أشهر الماركات العالمية، ومكاتب خاصة بمصممين مشهورين، ومصنعين، وأصحاب العلامات التجارية المحلية بالإضافة إلى مراكز تسوق خاصة بمستحضرات التجميل. كل ذلك يضعه ضمن أفضل أسواق اسطنبول للملابس بالجملة.

الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من سوق مارتر، وذلك لما يقدمه من جودة عالية، وأذواق راقية خاصة بأشهر الماركات العالمية، والمحلية. يشتهر بملابس المحجبات التركية، والملابس الرجالية أيضا.

  سوق لالي Laleli Market

يقع سوق لالي في المدينة القديمة باسطنبو، ويحوي العديد من محلات بيع الجملة، والقطع. كما يعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد فيها العرب. السوق تابع إداريا لقطاع الفاتح، ويضم الألآف من صالات العرض التي؛ توفر ماركات محلية، وبعض الماركات العالمية الشهيرة.

تضم الشوارع الداخلية، والممرات أعداد هائلة من محلات بيع الحقائب، والأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن احرص على البحث جيدا، وتأكد من جودة تلك الجلود.

يعتبر سوق لالي منطقة سياحية أيضا، فيقع بالقرب من بعض معالم اسطنبول الشهيرة مثل؛ جامع السلطان أحمد، والسوق المغطى. يشتهر السوق بملابس الأعراس، والملابس النسائية، وملابس الأطفال.

 سوق جراند بازار Grand Bazzar Market

يعتبر من أشهر، وأهم الأسواق الأثرية في اسطنبول، ويتميز بمحلات بيع الذهب، والفضة، والهدايا التذكارية. ولكن إذا كنت تبحث عن محلات الملابس بالجملة فتوجه إلى شارع محمود باشا.

يضم شارع محمود باشا الكثير من محلات الجملة؛ الخاص بالملابس النسائية، والرجالية، والأوشحة. هذا بجانب المفروشات التركية الرائعة، كل ذلك بأسعار رخيصة، ولكن احرص على البحث جيدا، كي تحصل على أفضل الثفقات.

 شارع الاستقلال Istiklal Caddesi

أحد أفضل أسواق اسطنبول للملابس بالجملة حيث؛ يحوي تنوع في البضائع، والمنتجات من الملابس النسائية إلى الملابس الرجالية، والملابس الرياضية، وملابس الأطفال.

بالإضافة إلى محلات بيع الأحذية، والحقائب ولكن أسعار شارع الاستقلال مرتفعة قليلا، لذا احرص على البحث جيدا، واستخدم مهارات الشراء التي تمتلكها كي تحصل على ثفقة جيدة.

شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook