تعرف على أفضل 10 طرق لاستخدام Google

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل 10 طرق لاستخدام Google

 

 

تعرف على أفضل 10 طرق لاستخدام Google

 

بسم الله الرحمن الرحيم
 
هناك الكثير مما يمكن قوله حول ميزة المحرك لكنه الآن ، أنت ، كفرد ، يمكن أن تجعل أكثر من ذلك.
 
 
 
1. الإعداد الجيد للبروفيل .
 
لكم كامل تجربة جوجل بلس يبدأ الجانبي. تماما مثل على فيسبوك ، التعريف الخاص بك هو المفتاح ، وقضاء بعض الوقت حتى بنائها بشكل صحيح. تبدأ headshot جيدة. وإذا كنت تعتقد أن النصيحة مألوفا ، مجرد إلقاء نظرة على بعض الصور على Google بلاس الآن. عندما تظهر في ستندفع الناس ، كل ما سوف تراه هو صورة مصغرة. هكذا ، واختيار المكان الذي تقف فيه شيء حقا. الحرفية مقدمة بشكل جيد. تجعل من ذلك أن الناس تريد أن تضيف لك لدوائرهم. وجوجل زائد يسمح للروابط العيش في المقدمة نفسها ، لذلك أكثر من ذلك. إضافة وصلات إلى موقع الويب الخاص بك ، بلوق ، ينكدين الشخصية ، الخ.
 
2. إضافة الصور ذات الصلة
 
وملحوظة. في اعتقادي أن البحث في فهرس الصور التي تشاركها (إلا إذا كنت قد أبقت عليهم خاصة). لذا ، تريد استخدام الصور وجدت في محركات البحث. إذا كنت أحد المتكلمين ، إضافة الصور منكم التحدث. مؤلف؟ إضافة صور لكم في توقيع كتابك. الفكرة هي أن أنقل صورة العلامة التجارية الحق.
 
3. تأكد من التعريف الخاص بك
 
هو مفتوح للبحث. هذا هو المفتاح ، لأن غوغل يسود في العالم البحث ، وهناك احتمالات بأن التشكيلات سيتم فهرستها بشكل سريع جدا. عندما ضرب تعديل الوضع ، البند الأخير جدا على التعريف الخاص بك هو “الرؤية بحث”. تأكد من تحديد المربع الذي يقول “مساعدة الآخرين تجد صورتي في نتائج البحث”.
 
4. تحسين الروابط على يمين ملف
 
باستخدام الكلمات الرئيسية. مرة أخرى ، وهي ميزة كبيرة سيو. ما هي فرص ان غوغل سوف قيمة هذه الروابط عالية؟ جيدة جدا ، وانا اقول. إلا إذا كان لتشجيع الناس على استخدام Google زائد. على الجانب الأيمن من ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك إضافة الروابط والنص الذي يذهب معها. تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لربط إلى موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، لدينا ارتباط إلى الصفحة الرئيسية لتسويق زن يستخدم عبارة “التسويق على الانترنت”.
 
5. استخدام “دوائر” على التواصل
 
مع العملاء وسائل الإعلام ، وآفاق ، وما إلى ذلك ولعل هذا هو نقطة جوجل بلاس “أعظم بيع. حياة معظم الناس لديهم طبقات — والشخصية المهنية ، ومعارفه ، وغيرها ، و، دوائر جوجل تسمح لك لجعل معظم الطبقات. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دائرة للعملاء المحتملين. وتلبي على وجه التحديد ثم لهم مع صناعة الأخبار ، ودراسة الحالة الصلبة ، الخ (تلميح : في حين ستقوم Google إبلاغ الشخص الذي قمت بإضافتها إلى دائرة ، فإنه لن اقول لهم التي دائرة)
 
6. استخدام + ، تعليقات ،
 
والاسهم لتعزيز العلاقات. في قلب كل وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق الجيد والتواصل تكمن قوة العلاقات. كما يمكنك التفاعل مع الآخرين ، واظهار الدعم لأفكارهم. وعلى Google +1 هو أقرب إلى “مثل” على الفيس بوك. يمكنك أيضا +1 و التعليق عندما تراه مناسبا ، ويمكنك أيضا مشاركة ضمن تيار الخاصة بك.
 
7. إضافة إلى مقاطع الفيديو الشخصية
 
الخاصة بك. ولو من منظور كبار المسئولين الاقتصاديين ، يتم فهرستها من فرص أشرطة الفيديو الخاصة بك في محرك بحث جوجل أعلى. لذا ، إذا كان لديك الفيديو على الانترنت ، ومشاركته. إذا كنت لا تزال في عداد المفقودين القارب الفيديو عبر الإنترنت ، انتقل إلى ديف لبعض المساعدة على الشبكة فيديو مدهش.
 
8. إضافة صناعتك أو اسم الشركة
 
بأنها “سبارك”. سباركس هو ميزة جديدة بلس جوجل ، وما زال في التنمية. ولكن ، شيئا يقول لي أن هذا سوف التعادل أيضا في نتائج البحث أو التأثير عليهم بطريقة أو بأخرى. في الوقت الحالي ، واستخدامها وكأنك تنبيه جوجل ، وشرارات الإعداد لاسمك ، اسم الشركة ، وشروط الصناعة. يمكنك أيضا متابعة الأخبار دائما الصناعة باستخدام الشرر. على سبيل المثال ، لدي التكنولوجيا والأعمال والشرر بلدي ، وأنا أتابع المقالات العليا في تلك المناطق.
 
9. أبحاث السوق
 
، وطرح الأسئلة واستخدام خروجات حسب الحاجة. جوجل Plus هو السرير الساخن لأبحاث السوق في الوقت الحالي. الناس الكثير من العاملين هناك في الوقت الراهن لأنه الملعب الجديد. يذكرني من التغريد في الأيام الأولى. مآلف جوجل يدمج الفيديو دردشة مع الدوائر. تريد دعوة كل ما تبذلونه من المبيعات الناس لعقد اجتماع سريع صباح يوم الاثنين؟ عن كيفية مستراح؟
 
10. الحصول على عنوان URL مخصص
 
لتبادل التعريف الخاص بك بالاضافة الى جوجل. تماما مثل الأيام الأولى لجميع الشبكات الاجتماعية ، وسوف يكون هناك ارتفاع كبير في البداية والناس في محاولة لملء دوائرهم. وبمرور الوقت ، وهذا بطيء. تجعل من السهل على الناس لمتابعة لكم ،
شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook