تعرف على أفضل 8 حمامات سباحة و منتجعات اسطنبول في تركيا

الكاتب: نور الياس -
تعرف على أفضل 8 حمامات سباحة و منتجعات اسطنبول في تركيا

تعرف على أفضل 8 حمامات سباحة و منتجعات اسطنبول في تركيا.

 

 

تعد أسطنبول من أهم المدن الجاذبة للسياحة في تركيا على مستوى العالم وتمتع سطنبول فى فصل الصيف بجو حار نسبيا لذا لكى تتفادى هذة الحرارة و تتمتع بعطلة صيفية رائعة جلبنا لك اليوم أفضل حمامات السباحة و منتجعات اسطنبول التى يمكنك الاستمتاع بها اثناء رحلتك السياحية.

افضل حمامات سباحة و منتجعات اسطنبول

1- Ceylan Intercontinental Istanbul :

يقع على مسافة قريبة من ساحة تقسيم ولطفى قيردار يتمتع الفندق بموقع متميز حيث يطل على مضيق البوسفور و بحر مرمرة. غرف الفندق تطل على مضيق البوسفور فى ساحة تقسيم و تقسيم بارك. من الأجنحة الملكية إلى الغرف الفندقية العادية فية تعكس كل غرفة الطراز العثمانى. يوجد بالمنتجع العديد من المطاعم التى تشتمل على مختلف أنواع الأطعمة المميزة وبار يقدم العديد من المشروبات المنعشة و قاعة رقص تسع ل900 شخص وهى مثالية للحفلات الكبيرة.

كما يضم الفندق نادى صحى وحمام سباحة وحمام تركى وساونا. وحمام السباحة فى الفندق مميز جداً حيث يتم تسخينة إذا كان الجو بارد قليلاً ويتم تبريدة إذا كان الجو حار, و لذلك يعتبر وجهة مثالية للهروب من حرارة الصيف الخانقة والحمام يتم دفع رسومة عند الأستخدام.

2- Conrad Istanbul Bosphorus:

تمتع بالخضرة دون الخروج من المدينة فى فندق كونراد, حيث الأشجار الخضراء تحيط بك من كل الأتجاهات. بالإضافة إلى الاستفادة من النادى الصحى وخدمات التدليك أو حتى الأسترخاء أمام حمام السباحة المميز والجميل. ويوفر الفندق خدمة فندقية أكثر من ممتازة مع العديد من الخدمات الترفهيهة الممتازة التى ستوفر لك أجازة صيفية ممتعة فهو احد اجمل منتجعات اسطنبول.

3-قصر شيراغان ” Ciragan place kempinski istanbul ” :

قصر شيراغان واحد من أجمل حمامات السباحة و منتجعات اسطنبول, بما يتيح لك الشعور بأنك تسبح فى مياة البوسفور  وهناك أيضاً حمام سباحة للأطفال الصغار. يقدم الفندق لضيوفة قاعة رقص وقاعة اجتماعات ويحوى الفندق 313 غرفة منهم, 102 غرفة تطل على الحديقة, 126 غرفة فخمة تطل على مضيق البوسفور, 20 غرفة ديلوكس مطلة على البوسفور بالإضافة إلى 20 جناحآ فندق فاخر و11 جناح ملكى. ويقدم الفندق المأكولات التركية والعثمانية بالاضافة إلى مطعم مفتوح على مدار 24 ساعة. وفى فصل الصيف تمتع بحفلة شواء خارجية فى الهواء الطلق.

ويوفر لك حمام السباحة فى الفندق تجربة لاتنسى من السباحة الرائعة وسط المياة الدافئة فى فصل الشتاء والمياة الباردة فى فصل الصيف بالإضافة إلى الماء البارد والمرطبات والفواكهة الطازجة.

4- Cinar hotel :

يوفر لك الفندق حمام سباحة مميز حيث السباحة فى مياة البحر التى تمت تصفيتها بما يعنى أنها خالية من الكلور والجراثيم على عمق 2.5 متر بحجم أولمبى كبير بما فية الكفاية لأى أحد. الفندق يوفر 2 حمام سباحة واحد بحجم كبير للسباحين الكبار والاخر صغير للمغامرين الأطفال.

5- doubletree by hilton istanbul :

أستمتع ببحر مرمرة من زاوية مختلفة فى دبل ترى من هيلتون فى اسطنبول فى بركة أنفينيتى التى توفر لك أجواء ساحرة من السباحة وسط المياه الشفافة والنقية من اشهر منتجعات اسطنبول.

6-_ Grand Hyatt Istanbul :

على الرغم من أنه يقع وسط المدينة ويحيط به الخضرة من جميع الأتجاهات, ولكن جراند حياة سيشعرك وكأنك فى منتجع صيفى مع المناظر الساحرة التى تحيط بك. من الممكن الأستمتاع بوجبة من البيتزا الذى تحضر فى الفرن الإيطالى الخاص بمطعم الفندق إلى جانب حمام السباحة وتعويض السعرات الحرارية التى تحرقها فى السباحة.  ويضم الفندق 360 غرفة 98 غرفة ملكية و157 غرفة ديلوكس بما فى ذلك 3 غرف للنزلاء المعوقين وقاعة رقص وقاعة اجتماعات التى يمكن تغير شكلها وحجمها وفقاً لأحتياجتك. ويقدم مطعم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات التركية والحلويات والمشروبات المتنوعة.

7- هيلتون اسطنبول البوسفور ” hilton istanbul bosphorus hotel  ” :

هو واحد من أرقى منتجعات اسطنبول يضم حمام سباحة كبير وسونا وحمام بخار وحمام تركى وصالة ألعاب رياضية كلها مدرجة ضمن رسم الدخول بالإضافة إلى خدمة فندقية على أعلى مستوى.

8- Hillside city club Etiler :

هو مكان مثالى للتهدئة من حرارة الجو فى فصل الصيف فيحتوى الفندق على حوض سباحة مميز يتم الدخول إليه مجاناً ويمكنك التمتع فية بالموسيقى تحت الماء وسط التلال الساحرة وأشعة الشمس الساحرة والمسبح الواسع يعتبر تجربة مثالية للرياضة المائية ورياضة اليوغا ومشاهدة الأفلام إلى جانب المسبح. ويقدم الفندق دروس فى السباحة والكرة الطائرة وكرة الطاولة بالإضافة لليليلة سنيمائية ساحرة على العشب فى الهواء الطلق. من منتجعات اسطنبول المميزة.

 

 

 

شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook