تعرف على أفضل الأسواق في الكرامة

الكاتب: رامي -
تعرف على أفضل الأسواق في الكرامة
"

تعرف على أفضل الأسواق في الكرامة

تعتبر الكرامة واحدة من أقدم المجتمعات السكنية والتجارية في مدينة دبي، وهي موطن لكثير من المرافق الترفيهية، بما في ذلك أماكن التسوق المميزة، والتي تقدم كافة ما يحتاجه الزائر من منتجات بسعر في متناول الجميع، للمزيد تعرف على أفضل الأسواق في الكرامة .

أفضل الأسواق في الكرامة

سوق الكرامة

أفضل الأسواق في الكرامة

يعد سوق الكرامة أحد أكثر الأسواق شعبية في منطقة الكرامة بدبي، إذ يقدم مجموعة واسعة من منتجات الأزياء والإكسسوارات، بداية من حقائب اليد والمحافظ والأحزمة والأوشحة. ولعل أفضل ما يميز هذا السوق، أنه أحد الأماكن القليلة في دبي حيث يمكنك ممارسة مهاراتك في المساومة، لذا استمتع بقضاء وقت ممتع مع أصحاب المتاجر حيث يمكنك غالبًا تخفيض السعر إلى النصف.

التوقيت: من الإثنين إلى الأربعاء، من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً ـ أما الخميس، السبت، الأحد من 10:00 ص &ndash 09:30 م، الجمعة، 03:00 مساءً &ndash 10:00 مساءً.

الموقع: شارع بي 18، بالقرب من سوق السمك الكرامة، دبي.

سوق الكرامة القديم

أفضل الأسواق في الكرامة

يعد سوق الكرامة القديم سوق شعبي آخر لشراء المحافظ وحقائب اليد بأسعار معقولة في دبي، حيث يمكنك أيضًا العثور هنا على عدد من متاجر الملابس التقليدية التي تلبي احتياجات السكان بمختلف ثقافتهم في المنطقة، ورغم أن هذا السوق لا يمثل مركز تجاري نموذجي في دبي، إلا أنه يستحق الزيارة إذا كنت من محبي المساومة .

وتتوفر أيضًا بعض أماكن تناول الطعام ومحلات البقالة في هذا السوق، والتي يمكن أن يستفيد منها السكان الذين يعيشون في الكرامة .

التوقيت: من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً يوميًا.

الموقع: 55 شارع بي 18، الكرامة، دبي.

خيمة الهدايا في الكرامة

أفضل الأسواق في الكرامة

أثناء استكشاف دبي، لماذا لا تجعل زيارتك لا تنسى مع بعض الهدايا التذكارية الرائعة، والتي يمكنك أن تجدها في واحدة من متاجر الهدايا التذكارية الأكثر شهرة في دبي، حيث يقدم هذا المكان هدايا تذكارية بأسعار معقولة وهناك دائما هامش للمساومة في محلات بيع الهدايا في الكرامة دبي، لذلك، توجه إلى هذا المكان المميز لشراء لبعض الأشياء الجيدة والتذكارات.

التوقيت: 09:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً يوميًا.

الموقع: شارع بي 18، الكرامة، دبي.

مركز الكرامة

أفضل الأسواق في الكرامة

يعد مركز الكرامة مكان آخر لاختبار مهاراتك في المساومة، حيث يمكن للمتسوقين الذين يبحثون عن خيارات صديقة للميزانية التوجه إلى هناك لشراء الهدايا والتذكارات في دبي، ذلك إلى جانب شراء الأكسسوارات والإلكترونيات ومستحضرات التجميل، كما يشتهر مركز الكرامة للتسوق بمحلات المجوهرات المتنوعة.

إذا لم تكن قد زرت الأسواق التقليدية في دبي، فيمكنك الحصول على تجربة تسوق ذات طابع تاريخي في هذا المكان المثالي للمغتربين في دبي، لاسيما مع كونه يضم مساحة واسعة لوقوف السيارات.

التوقيت: السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً. الجمعة، 10:00 صباحًا &ndash 12:00 صباحًا.

الموقع: شارع الكويت، بجانب مركز العطار للتسوق.

معرض أنصار الكرامة

يمكن لعشاق التسوق الذين يبحثون عن متجر واحد لجميع مستلزماتهم الفاخرة، زيارة معرض أنصار الكرامة، والذي يعد أحد أماكن التسوق الرخيصة في الكرامة مع مواد ذات نوعية جيدة، حيث يقدم عروض وخصومات جيدة يمكنك الاستفادة منها، على جميع المنتجات، من حقائب السيدات والمجوهرات والساعات والملابس وغيرها من الإكسسوارات، كما يمكنك أيضًا الحصول على عناصر الأثاث وساعات الحائط والعديد من عناصر الديكور الداخلي لتزيين ديكور منزلك بميزانية محدودة .

التوقيت: السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا. الجمعة ، 02:00 مساءً &ndash 12:00 صباحًا.

الموقع: طريق خالد بن الوليد، الكرامة، دبي.

باتنجالي كرامة

أفضل الأسواق في الكرامة

يعد مركز باتنجالي الكرامة مكان مثالي لشراء جميع منتجات التجميل والمنتجات الطبية العضوية للاستفادة منها بسعر مناسب، بما في ذلك أدوية الايورفيدا والصابون وأكثر من ذلك، وعلى الرغم من أن هذا المحل يقع في الكرامة، إلا أنك لست بحاجة إلى المساومة هنا نظرًا لأن الأسعار ثابتة، ولا داعي للقلق بشأن جودة المنتجات في هذا المتجر، حيث تعد كافة منتجاته ذات جودة عالية.

التوقيت: السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 02:00 مساءً ومن الساعة 04:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً. الجمعة، من الساعة 04:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

الموقع: محل رقم 3، مبنى رقم 3، شارع بي 10، الكرامة.

"
شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook