تعرف على أفضل الفنادق في حي يسانتاسي اسطنبول في تركيا

الكاتب: نور الياس -
تعرف على أفضل الفنادق في حي يسانتاسي اسطنبول في تركيا

تعرف على أفضل الفنادق في حي يسانتاسي اسطنبول في تركيا.

 

 

 

يعتبر حي يسانتاسي أحد اجمل أحياء اسطنبول وأكثرها شهرة بين محبي التسوق واقتناء اجمل الهدايا التذكارية، فضلا عن كونه وجهة مثالية لاكتشاف التاريخ والأماكن الترفيهية المميزة، تعرف معنا على أفضل الفنادق في هذا الحي الجميل.

أفضل الفنادق في حي يسانتاسي

فندق إليت وورلد بيزنس

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في إسطنبول بالقرب من المطار، ويبعد مسافة 2 كم عن جامعة أيدن اسطنبول وشاطئ فلوريا. كما يبعد حوض أسماك اسطنبول مسافة 3.5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا وخدمة نقل المطار مجانا. وتضم المزايا الإضافية 2 من البارات / الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 181 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات مع قنوات فضائية، فضلا عن ذلك فإن الميني بار، آلات صنع القهوة، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق واو مطار إسطنبول (تركيا إسطنبول)

يقع هذا الفندق الفاخر في باكيركوي، على بعد 10 كم من جامعة أيدن اسطنبول، وحوض أسماك إسطنبول، ومنتدى مرمرة. كما يبعد أتاكوي مارينا و فلوريا بيتش مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين مطعما وبركة سباحة داخلية وناد صحي. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة نقل المطار مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / استراحة، كافيتيريا، ساونا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف البالغ عددها 275 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. علاوة على أن الميني بار، آلات صنع القهوة، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

فنادق هيلتون إسطنبول بومونتي (تركيا إسطنبول)

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول في الحي التجاري، على بعد 2 كم من مركز اسطنبول للتسوق والترفيه في اسطنبول وساحة تقسيم. كما يبعد برج غلطة والمسجد الأزرق مسافة 15 كم

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات، مطعما وبركة سباحة داخلية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع حمام سباحة مكشوف و 3 من البارات / الاستراحات ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف البالغ عددها 840 غرفة توفر خدمة الواي فاي مجانا، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، إنترنت سلكي، ميني بار.

فندق موڤنبيك القرن الذهبي – إسطنبول (تركيا إسطنبول)

يقع فندق موڤنبيك القرن الذهبي الصديق للأسرة على الواجهة البحرية، على بعد كيلومترين من بير لوتي، وفيشان إنترناشونال فير كونغريس ومركز الثقافة، ومركز هاليك للمؤتمرات. كما يبعد مسجد سادباد ومركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومركزا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا وخدمة نقل مجانية إلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / صالة وساونا وتراس على السطح في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 136 على قوائم الوسائد وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، كما تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة ودش رأسي.

كونراد اسطنبول البوسفور

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول على بعد كيلومتر واحد من رصيف بشيكتاش، وقصر دولمباهس، وساحة فودافون. كما يقع مركز زورلو للفنون الاستعراضية على بعد 1.7 كم

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على سبا كامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد حمام سباحة مكشوف، 2 من البارات / الاستراحات، ومركز لياقة بدنية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 553 وسائل الراحة مثل الفراش الفاخر وقوائم الوسائد، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تحتوي الغرف الأخرى على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وزجاجات مياه مجانية.

إنتركونتيننتال إسطنبول

يقع هذا الفندق الفاخر في بيوغلو يسانتاسي على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من ميدان تقسيم وقصر دولمباهس و دوت. كما يبعد برج غالاتا ومركز اسطنبول الترفيهي والترفيهي مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق 3 مطاعم بالإضافة إلى سبا متكامل الخدمات وحوض سباحة في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشتمل المرافق الأخرى على 2 من الاستراحات ونادي صحي وبار بجانب المسبح.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 390 على قوائم الوسائد وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف واي فاي وإنترنت سلكي وميني بار.

نوفوتيل إسطنبول البوسفور

يقع هذا الفندق الصحي في بيوغلو يسانتاسي على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متحف الفن الحديث في اسطنبول وبرج غالاتا، كما يقع بازار التوابل وجامع السليمانية على بعد 2 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على سبا كامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا، كما تضم المزايا الإضافية 2 من البارات / الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 200 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق الأخرى ميني بار وآلة لصنع القهوة.

كورتيارد باي ماريوت مطار اسطنبول الدولي

يقع هذا الفندق في هالكالي يسانتاسي على بعد 10 كم من مول اسطنبول واستاد أتاتورك الأولمبي وجامعة أيدن في اسطنبول، كما يقع شاطئ فلوريا ومنتدى مرمرة على بعد 15 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة داخلية وناد صحي. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة نقل المطار مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / استراحة ومطعم للوجبات الخفيفة وساونا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 264 وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس وماكينة صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات البلازما مع القنوات الفضائية. فضلا عن أن مجففات الشعر، وخزائن، وهواتف هي من بين المرافق الأخرى التي سوف يجدها الضيوف.

 

 

 

 

شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook