تعرف على أفضل اماكن السهر فى بيروت ..

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أفضل اماكن السهر فى بيروت ..

 

 

تعرف على أفضل اماكن السهر فى بيروت ..

 

اماكن السهر في بيروت .. تعتبر مدينة بيروت من أهم المدن اللبنانية ويقدم لك “معلومات” معلومات عن أماكن السهر بها .

اماكن السهر في بيروت ..

اماكن السهر في بيروت

عزيزى القارئ تعتبر مدينة بيروت من أهم وأفضل أماكن السهر فى العالم العربى حيث موسيقى التانجو وغيرها من أنواع الموسيقى الغربية والموسيقى الشرقية .

اماكن السهر في بيروت .. تعرف عليها ..

ميوزك هول ..

يعتبر من أهم وأشهر اماكن السهر فى بيروت وأطلقت عليه وسائل الإعلام بأنه مكان ينبض أنواع الموسيقى المختلفة ولذا لزيارة هذا المكان لابد من حجز مقعد فيه قبل الزيارة بأسابيع ويستمر فى العمل حتى ساعات الفجر الأولى .

أسس المكان المنتج الموسيقى ” ميشال الفتردياديس ” الذى اختار برامج موسيقية مميزة تضم عروض فنية لأشهر الفنانيين مثل طونى حنا وأوليفيا زويز .

وايت ..

تم إنشائه فى عام 2011م , يذهب إليه العديد من الشخصيات العالمية والمحلية وحصد العديد من الجوائز ففى عام 2015 م أخذ جائزة لكونه من أفض اماكن السهر فى العالم , تتنوع الموسيقى به فيقدم موسيقى البوب والجاز والتكنو .

كما يتميز المكان أيضا بأجوائه المنعشة فى منطقة الدورة المطلة على شاطئ البحر ومن الجدير بالذكر أن المكان يعمل فى فصل الصيف فقط ونؤكد لك عزيزى السائح ان قضاء السهرة فى هذا المكان مميزة وستستمتع بتناول الأطباق اليابانية والإيطالية الشهية .

غراند فاكتورى ..

يعتبر من أهم أماكن السهر فى بيروت ويتميز بإطلالته على البحر من إتجاه وعلى الجبل من إتجاه أخر كما فيوفر أجواء طبيعية رائعة وبالتأكيد ستستمتع بالسهر فيه ولا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات .

ينظم المكان سهرات أسبوعية يوم الجمعة يطلق عليها إسم فاكتورى فرايدز وأيضا يوم السبت وتتنوع هذه السهرات بين عروض موسيقية حية تقدم من قبل فرق معروفة أو هى عبارة عن موسيقى مسجلة كما يوفر المكان سهرات شرقية لمحبى الموسيقى الشرقية حيث آلات القانون والناى والعود .

وان ..

يوجد فى وسط بيروت ويعتبر من أكبر أماكن السهر فى بيروت فهو يتسع لما يزيد عن 1000 شخص ويسرق إهتمامك منذ اللحظة الأولى لدخوله كما أن مقاعده مميزة وموزعة فى المكان بشكل متدج يلفت الإنتباه ويقدم أنواع مختلفة من الموسيقى سواء الغربية أو الشرقية ويتميز المكان بتوفير أجواء تتناسب من الموسيقى التى يتم تقديمها كما يقدم المكان مجموعة من الإستعراضات .

أماريلا ..

عزيزى القارئ إن كنت من محبى الأجواء الشرقية فى السهر فعليك بزيارة هذا المكان لأن أجوائه يسيطر عليها الطابع الشرقى فى الأساس , يتكون المكان من حديقة خارجية فى الهواء الطلق بالإضافة لأماكن الجلوس بالداخل التى توفر جلسات مريحة وأجواء راقية ولا يفوتك تناول الطعام فى هذا المطعم فهو يقدم مجموعة من أشهى الأطباق الأمريكية والإيطالية .

 

شارك المقالة:
1112 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook