تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في اسطنبول في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في اسطنبول في تركيا

تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في اسطنبول في تركيا

أفضل فنادق 5 نجوم في اسطنبول

فندق Crowne Plaza Istanbul

يتميز فندق Crowne Plaza Istanbul  الفاخر بموقع رائع بالقرب من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها البازار الكبير الذي يقع على بعد 400 مترًا فقط منه، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من كلٍ من محطة قطار Sirkeci، ومتحف آيا صوفيا، ويبعد عن مطار آتاتورك الدولي حوالي ثمانية عشر كيلو متر فقط، والذي يعد الأقرب لمكان الإقامة، بينما يبعد  حوالي 53 كيلو متر عن مطار اسطنبول الدولي.

يوفر فندق Crowne Plaza Istanbul  الغرف والأجنحة المجهزة للزوار على أكمل وجه، والمُصممة على الطراز الحديث والمُزودة بالأثاث المتين والمفروشات والأسرة الفاخرة والمراتب المريحة، والحمامات الأنيقة المزودة بمستلزمات استحمام ودش أو حوض استحمام.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 72.69$.

فندق لازوني

يتمتع فندق لازوني بموقع رائع بجوار مركز مؤتمرات هاليك الشهير في جولدن هورن على مقربة من مدينة اسطنبول القديمة، والتي تبعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة، ويبعد عن مستشفى أتشيبادم تقسيم حوالي 6 كيلو متر، وعن مول هستوريا حوالي 6.5 كيلو متر، وعن كلٍ من المستشفى الأمريكي ومركز زورلو حوالي 7.6 كيلو متر، وعن ميدان تقسيم الشهير حوالي 9 كيلو متر، وعن مركز مؤتمرات هاليك حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 46 كيلو متر من مطار اسطنبول الدولي.

يقدم فندق لازوني الوحدات الفاخرة للزوار، وتراسًا مميزًا يحتوي على مجموعة من المرافق المميزة للاسترخاء والتشمس، ومطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للزوار على حسب رغبتهم مقابل تكاليف إضافية، وبار مميز يقدم إطلالات رائعة على جولدن هاوس ويوفر المشروبات الغنية لضيوفه.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 67$.

فندق ليونيل إسطنبول

يقع فندق ليونيل إسطنبول في حي بيرم باشا الشهير في اسطنبول على بعد حوالي 950 مترًا من محطة مترو ساغمالكلار، و 1.7 كيلو متر من مول إسطنبول فوروم، ويبعد عن مركز مؤتمرات هاليك حوالي 2.4 كيلو متر، وعن جسر القرن الذهبي حوالي 3 كيلو متر، وعن بيير لوتي هيل حوالي3.2 كيلو متر، وعن إسطنبول حوالي 5.5 كيلو متر، وعن الجامع الأزرق حوالي 8 كيلو متر، وعن عيادات إستوورلد باهسيليفلر حوالي 9.5 كيلو متر، وعن مستشفى ميديكال بارك باهسيليفلر حوالي 10 كيلو متر، وعن مستشفى ميموريال باهسيليفلر حوالي 12 كيلو متر، وعن مدينة اسطنبول القديمة حوالي 7.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 41.2 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار اسطنبول الدولي.

يوفر فندق ليونيل إسطنبول العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مسبح ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج والعلاجات التجميلية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 61.33$.

فندق سورا آيا صوفيا

يقع فندق سورا آيا صوفيا في اسطنبول على بعد حوالي 250 مترًا فقط من الجامع الأزرق، ويوفر مركز جيد للياقة البدنية مزود بالعديد من المعدات والأدوات الممتازة لمحبي الرياضة، ويقدم الغرف والأجنحة المجهزة للزوار على أكمل وجه.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 92$.

فندق Vogue Hotel Supreme Istanbul

يقع فندق Vogue Hotel Supreme Istanbul على بعد حوالي 40 مترًا من كاتدرائية الصهريج، و350 مترًا من الجامع الأزرق، و400 مترًا من متحف آيا صوفيا، و46 كيلو متر من مطار اسطنبول الدولي، و45 كيلو متر من مطار صبيحة جوكتشن، ويبعد عن كلٍ من محطتي السلطان أحمد للترام والمترو حوالي 250 مترًا فقط.

يقدم الفندق  الغرف والأجنحة الأنيقة، والعديد من الخدمات الأنيقة للزوار ومن أهمها خدمة الغرف تحت إشراف فريق متميز ومدرب على أكمل وجه للقيام بهذه الأعمال على مدار الساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 120.39$.

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook