تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في طرابزون في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في طرابزون في تركيا

تعرف على أفضل فنادق 5 نجوم في طرابزون في تركيا

أفضل فنادق 5 نجوم في طرابزون

فندق كوهلا سويت البوتيكي

يتمتع فندق كوهلا سويت البوتيكي بموقع رائع في مدينة طرابزون، على بعد حوالي 8 كيلو متر من وسط المدينة، بالقرب من مركز شيفاهير الشهير للتسوق، والذي يقع على بعد حوالي 250 مترًا فقط من مكان الإقامة.

يمتاز بقربه من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها قصر أتاتورك الذي يبعد حوالي 12 كيلو متر عن الفندق، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من متحف آيا صوفيا الشهير، ويبعد حوالي 53 كيلو متر عن دير سوميلا، ويقع على مقربة من مطار طرابزون فلا يبعد عنه سوى 6 كيلو متر فقط، وهي مسافة لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة بالسيارة.

يوفر فندق كوهلا سويت البوتيكي الغرف الأنيقة الفاخرة والمُصممة خصيصًا لغير المدخنين حفاظًا على صحة النزلاء، حيث تم تزويدها بالمرشحات والفلاتر القوية التي تعمل على تنقية الهواء من الشوائب والملوثات الخارجية، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام مجانية ودش ومناشف وأردية استحمام ونعال، ومنطقة مخصصة للجلوس تحتوي على تلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 43.08$.

Ramada Plaza Hotel & Spa Trabzon

يقع Ramada Plaza Hotel & Spa Trabzon في مكان رائع في يالينكاك داخل طرابزون، على بعد حوالي 7 كيلو متر فقط من وسط المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر فقط من مطار طرابزون، والذي يعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.

يقدم Ramada Plaza Hotel & Spa Trabzon الغرف الراقية للزوار والمزودة بالعديد من المرافق القياسية المختلفة ومن أهمها صندوق ودائع الأمان وخزانة خاصة للملابس ومرافق لكي الملابس، وهاتف، وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وميني بار ممتلئ بالمشروبات المختلفة للزوار، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام ودش ونعال ومناشف، وشرفة تقدم إطلالات مميزة للزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 107.70$.

فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون

يمتع فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون بموقع رائع على طول طريق طرابزون، جيريسون على شاطئ البحر، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من وسط مدينة طرابزون، و38 كيلو متر من ماتشكا، ويبعد حوالي خمسة عشر كيلو متر عن أقرب مطار لمكان الإقامة مطار طرابزون.

يوفر فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون الغرف والأجنحة المجهزة للزوار والمُصممة على الطراز الحديث والمفروشة بالمفروشات الفاخرة، والمُزودة بالمرافق المختلفة، ويقدم مسبحان لمحبي السياحة، ومركز رائع للياقة البدنية لمحبي الرياضة يحتوي على العديد من الأدوات والمعدات الرياضية الممتازة، ومركز عافية وسبا لبعض العلاجات التجميلية التخصصية للبشرة، وجلسات المساج وغرف البخار والساونا الممتازة، ومطعم وبار Garden Grille & Bar الذي يقدم المأكولات والمشروبات المفضلة للزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 86.16$.

Radisson Blu Hotel Trabzon

يتواجد Radisson Blu Hotel Trabzon في مدينة طرابزون بتركيا، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها متحف طرابزون الذي يقع على بعد حوالي 900 مترًا فقط، ومتحف آيا صوفيا الذي يبعد حوالي 2.9 كيلو متر عن مكان الإقامة، ويبعد الفندق حوالي 4 كيلو متر عن مركز التسوق الشهير Forum Trabzon، ويقع على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار طرابزون.

يقدم الفندق الوحدات الأنيقة المجهزة للزوار على أعلى مستوى مع إطلالة مميزة على البحر.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 61.22$.

فندق زورلو غراند ترابزون

يقع فندق زورلو غراند ترابزون على بعد حوالي 1.5 كيلو متر من دير البنات وبوزتيبي، و3.5 كيلو متر من متحف آيا صوفيا، و6 كيلو متر من مطار طرابزون.

يقدم الفندق الغرف الراقية للزوار والمخصصة لغير المدخنين، ومسبح ممتاز ومركز عافية وسبا وجيم، وإفطار جيد ضمن تكاليف الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 74.83$.

شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook