تعرف على أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة في تركيا

الكاتب: نور الياس -
تعرف على أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة في تركيا

تعرف على أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة في تركيا.

 

 

تعد مدينة أفسس أحد أروع المواقع التاريخية في تركيا، ولا عجب في ذلك، فقد كانت مدينة ساحلية قديمة تتمتع باطلال تاريخية مذهلة، الأمر الذي جعل منها في ذلك الوقت أحد أهم المدن اليونانية وأهم مركز تجاري في منطقة البحر الأبيض المتوسط. وعلى مر التاريخ، نجا موقع أفسس من هجمات متعددة وحافظ على تاريخه الذي لا يزال ينبض إلى يومنا هذا، فإن كنت تخطط للإقامة هناك.. تعرف أولا على أفضل فنادق أفسس .

أفضل فنادق أفسس لإقامة ممتعة

Livia Hotel Ephesus..فنادق أفسس

يقع هذا الفندق في قلب مدينة سلجوك، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف أفسس الأثري ومتحف الحمام التركي. كما تقع محطة سلجوك على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام.

ميزات الفندق

تتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج في هذا الفندق. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومكتب استقبال مجانًا، بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتسجيل وصول سريع وصحف مجانية.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف الـ 7 بقوائم الوسائد وأردية الحمام ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، وملاءات من القطن المصري.

فندق ماري هاوس.. فنادق أفسس

يقع هذا الفندق في قلب مدينة سلجوك على بعد خطوات من متحف الحمام التركي ومكتبة Crisler. يقع كل من متحف أفسس الأثري وكنيسة  القديس جون على بعد 10 دقائق. كما تقع محطة سلجوك على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام.

ميزات الفندق

يتوفر مطعم ومقهى في منطقة مشتركة في هذا الفندق. كما يتم توفير وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الـ 8 غرف خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وخدمة الغرف، كما تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف مجففات شعر وخزائن ودشات.

فندق سيلينا.. فنادق أفسس

يقع هذا الفندق في مدينة سلجوك ، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة سانت جون ومتحف أفسس الأثري. يقع متحف الحمام التركي ومتحف Selcuk Efes Kent Bellegi التاريخي على بعد 5 دقائق. كما تقع محطة سلجوك على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام.

ميزات الفندق

تحتوي هذه المنشأة السياحية على مقهى وكوفي شوب وشرفة بالدور العلوي وخدمات الاستقبال والكونسييرج. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف الـ 12 العازلة للصوت على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. ولمزيد من وسائل الترفيه ، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ، وتشمل المرافق الأخرى ثلاجات وبياضات أسرّة ممتازة.

Anz Guesthouse.. فنادق أفسس

يقع بيت الضيافة هذا في قلب مدينة سلجوك ، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف أفسس الأثري ومتحف الحمام التركي ومكتبة كريسلر. فيما تقع كنيسة سانت جون على بعد 10 دقائق. وتقع محطة سلجوك على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

خصائص المنشأة

تضم هذه المنشأة السياحية مطعم وكوفي شوب وملعب تنس مكشوف. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ، فضلاً عن خدمة صف السيارات مجانًا وخدمة نقل مكوكية مجانية في المنطقة. تشمل المرافق الأخرى ملعب تنس داخلي ، وقهوة / شاي في منطقة مشتركة ، وغرف اجتماعات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف المشتركة 26 خدمة الواي فاي المجانية وساحات خاصة. كما تتوفر أجهزة تلفزيون ال سي دي مع قنوات فضائية ، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوسائل الراحة مثل ملاءات القطن المصري وقوائم الوسائد.

Saint John Hotel, Selcuk, Turkey 

يقع هذا الفندق في قلب مدينة سلجوك، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة القديس يوحنا، ويقع كل من متحف أفسس الأثري ومسجد عيسى على بعد 10 دقائق، كما تقع محطة سلجوك على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

ميزات الفندق

إلى جانب 2 من المطاعم ، يوجد في الفندق حمام سباحة مفتوح وبار، كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر غرفة بخار وتراس على السطح ومركز للمؤتمرات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف 22 وسائل راحة مثل أسرّة مريحة وأسرّة فاخرة ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف أيضًا شرفات وخدمة الغرف على مدار الساعة وساحات خاصة.

فندق أياسولوك.. فنادق أفسس

يقع هذا الفندق في الحي التاريخي على بعد خطوات من متحف  افسس الأثري، كما تقع كنيسة سانت جون على بعد 5 دقائق. فيما تقع محطة سلجوك على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام.

ميزات الفندق

إلى جانب مطعم ، يوجد في الفندق حمام سباحة مفتوح وبار كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 17 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ولمزيد من وسائل الترفيه ، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ، وتشمل المرافق الأخرى شرفات أو أفنية وميني بارات.

Ephesus Paradise.. فنادق أفسس

يقع هذا الفندق في مدينة سلجوك ، على بعد خطوات من متحف الحمام التركي، ومكتبة كريسلر، كما يقع كل من متحف افسس الأثري وكنيسة  سانت جون على بعد 10 دقائق. فيما تقع محطة سلجوك على بعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام.

ميزات الفندق

إلى جانب مطعم ، يحتوي هذا الفندق على قاعة اجتماعات والتنظيف الجاف. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة ومشويات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف الـ15 وسائل راحة مثل مناطق الجلوس والثلاجات ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما أن خدمة الغرف والغلايات الكهربائية وزجاجات المياه المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

 

 

 

 

شارك المقالة:
168 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook