تعرف على أفضل فنادق أماسرا في تركيا

الكاتب: نور الياس -
تعرف على أفضل فنادق أماسرا في تركيا

تعرف على أفضل فنادق أماسرا في تركيا.

 

 

تعد مدينة أماسرا التاريخية أحد أجمل مدن الموانىء على البحر الأسود، بل وتفتخر بالكثير من مظاهر الجمال التي تتكشف من بين الطبيعة الخلابة التي لا تقارن، ناهيك عن روعة المدينة القديمة التي تشكل في مجملها متاهة من الأزقة الرائعة التي تعيدك إلى الماضي في غضون دقائق قليلة، ذلك جنبا إلى جنب مع سبل الترفيه الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها عند الزيارة، ولأهمية الإقامة المريحة في اكتمال روعة رحلتك .. إليك أفضل فنادق أماسرا .

تعرف على أفضل فنادق أماسرا تركيا

فندق دايموند

يقع هذا الفندق في أماسرا، على بعد 2 كم من كورو أكوابارك ومتحف أماسرا وقلعة أماسرا.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعمين ومسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار / استراحة وبار بجانب المسبح وساونا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 58 على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الغرف وأغطية الأسرة الفاخرة والمياه المعبأة في زجاجات مجانا من بين المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف.

فندق كيرازلار جاردن

تقع هذه المنشأة السياحية في أماسرا بالقرب من متحف أماسرا وقلعة أماسرا وكورو أكوابارك.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، مسبحا في الهواء الطلق وبار / استراحة. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى ساونا وحمام سباحة للأطفال ومرافق غسيل الملابس.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 46 خدمة الواي فاي المجانية والثلاجات وأجهزة تلفزيون ال سي دي مع قنوات الكابل. كل غرفة مصممة بأناقة ومجهزة بمرافق تؤمن أقصى حد من الراحة.

نورثدور هوتل

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر في أماسرا، على مقربة من متحف أماسرا، و كورو أكوابارك، وقلعة أماسرا.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى شاطئ خاص، مطعم وبار / استراحة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار على جانب حمام السباحة وكافيتيريا وتراس على السطح في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 63 خدمة الواي فاي المجانية، وشرفات أو باحات، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على ميني بار وخدمة الغرف وآلة لصنع القهوة.

فندق أماسرا سيلين

تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من كورو أكوابارك ومتحف أماسرا وقلعة أماسرا.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى القهوة والشاي في منطقة مشتركة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومحطة كمبيوتر. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى حديقة وتلفزيون في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال14 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. تضم وسائل الراحة الأخرى جرائد مجانية في البهو وغسالات كهربائية ومجففات شعر.

فندق إيسيكالتين

يقع فندق أماسرا على الشاطئ، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف أماسرا وقلعة أماسرا. وتقع حديقة كورو أكوابارك على بعد 0.9 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مطعم وبار / استراحة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تضم المزايا الإضافية غرفة اجتماعات وخدمات الاستعلامات والإرشاد والتنظيف الجاف.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 36 خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وأجهزة تلفزيون ليد مع القنوات الفضائية. ميني بار، وبياضات أسرة متميزة، وزجاجات مياه مجانية من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

سيسيل بانزيون

يقع منزل الضيافة هذا في مدينة أماسرا ضمن مسافة 10 دقائق من متحف أماسرا وقلعة أماسرا. وتبعد كورو أكوابارك مسافة 1.1 كم.

خصائص المنشأة

يوفر بيت الضيافة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف الأربعة على أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، وتحتوي على مطابخ بها ثلاجات وأفران ومواقد طهي مسطحة. كما يتوفر للضيوف خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وغرف معيشة. تتوفر خدمة التدبير المنزلي المحدودة.

كوم بوتيك أوتيل

تقع هذه المنشأة السياحية في أماسرا بالقرب من متحف أماسرا وقلعة أماسرا وكورو أكوابارك.

خصائص المنشأة

تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في هذا النزل. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى حديقة وخزانة أمامية.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف 5 غرف خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. كما تتوفر بياضات أسرة فاخرة وآلات لصنع القهوة وزجاجات مياه مجانية من بين المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف.

أماسرا تيمور أوتيل

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ في وسط المدينة بالقرب من قلعة ومتحف أماسرا ومنتزه كورو.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، القهوة والشاي في منطقة مشتركة والتنظيف الجاف. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 19 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة على الأسرة أسرة فاخرة ومجففات شعر ودشات.

فندق بيدستن

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر على مقربة من قلعة أماسرا، و كورو أكوابارك، ومتحف أماسرا.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى بار / صالة، قهوة / شاي في منطقة مشتركة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى خزنة أمامية.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 33 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وتلفزيونات مع قنوات فضائية. كما إن مجففات شعر، دش، مكتب هي بعض الميزات الموجود في العديد من الغرف.

 

 

 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook