تعرف على أفضل فنادق كاراكوي لإقامة سعيدة في تركيا

الكاتب: نور الياس -
تعرف على أفضل فنادق كاراكوي لإقامة سعيدة في تركيا

تعرف على أفضل فنادق كاراكوي لإقامة سعيدة في تركيا.

 

 

ما بين المقاهي العتيقة والمطاعم ذات الإطلالة المذهلة والمعالم السياحية المميزة، فضلا عن الشوارع الرائعة التي تسحرك بمشاهدها القديمة ومبانيها الجميلة، حتما ستستمتع بزيارة حي كاراكوي الواقع في مدينة اسطنبول والذي سيمنحك فرصة لا تقارن لقضاء أسعد الأوقات في استكشاف كنوز تركيا التاريخية والثقافية وذلك ما بين المتاحف والمساجد والأزقة الضيقة والشوارع العامرة بالتاريخ. فتعرف معنا قبل الزيارة على مجموعة من أفضل فنادق كاراكوي لإقامة سعيدة ..

تعرف على أفضل فنادق كاراكوي لإقامة سعيدة

فندق إليت وورلد بيزنس

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في إسطنبول بالقرب من المطار، ويبعد مسافة 2 كم عن جامعة أيدن اسطنبول وشاطئ فلوريا. كما يبعد حوض أسماك اسطنبول مسافة 3.5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا وخدمة نقل المطار مجانا، كما تضم المزايا الإضافية 2 من الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 181 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات مع قنوات فضائية، كما أن الميني بار، آلات صنع القهوة، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

جراند حياة اسطنبول

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مركز أتاتورك الثقافي، ومستشفى أسبادم تقسيم، وساحة تقسيم. كما يبعد منتزه ماكا ومتحف اسطنبول للفن الحديث مسافة كيلومتر واحد.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات، مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية وبار / استراحة وبار إلى جانب حمام السباحة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 360 بأحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس. فضلا عن أن خدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وكذلك أجهزة تلفزيون لد مع قنوات فضائية من بين الخدمات المقدمة للنزلاء.

فندق سورا آيا صوفيا (تركيا إسطنبول)

يقع هذا الفندق الفاخر في المدينة القديمة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من النافورة الألمانية وكنيسة سيسترن وآيا صوفيا.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، وموقف سيارات مجاني، وخدمة نقل مجانية إلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة وبار / استراحة ومقهى في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت التي يبلغ عددها 232 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وميني بار. وتضم وسائل الراحة منطقة جلوس وماكينات صنع القهوة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المرافق مثل رداء حمام والنعال.

فنادق هيلتون إسطنبول بومونتي (تركيا إسطنبول)

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول في الحي التجاري، على بعد 2 كم من مركز اسطنبول للتسوق والترفيه في اسطنبول وساحة تقسيم. كما يبعد برج غلطة والمسجد الأزرق مسافة 15 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات، مطعما وبركة سباحة داخلية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع حمام سباحة مكشوف و 3 من الاستراحات ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف البالغ عددها 840 غرفة توفر خدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: خدمة الغرف على مدار الساعة، إنترنت سلكي، فضلا عن ميني بار.

كونراد اسطنبول البوسفور.. فنادق كاراكوي

فنادق كاراكوي

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في اسطنبول على بعد كيلومتر واحد من رصيف بشيكتاش، وقصر دولمباهس، وساحة فودافون. كما يقع مركز زورلو للفنون الاستعراضية على بعد 1.7 كم

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على سبا كامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد حمام سباحة مكشوف، 2 من الاستراحات، ومركز لياقة بدنية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 553 وسائل الراحة مثل الفراش الفاخر وقوائم الوسائد، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتحتوي الغرف الأخرى على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وزجاجات مياه مجانية.

فندق موفنبيك اسطنبول القرن الذهبي.. فنادق كاراكوي

يقع فندق فندق موفنبيك اسطنبول القرن الذهبي الصديق للأسرة على الواجهة البحرية، على بعد كيلومترين من بير لوتي، وفيشان إنترناشونال فير كونغريس ومركز الثقافة، ومركز هاليك للمؤتمرات. كما يبعد مركز لطفي قيردار للمؤتمرات والمعارض مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما ومركزا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا وخدمة نقل مجانية إلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد صالة وساونا وتراس على السطح في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 136 على قوائم الوسائد وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة ودش رأسي.

نوفوتيل إسطنبول البوسفور.. فنادق كاراكوي

يقع هذا الفندق الصحي في بيوغلو على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متحف الفن الحديث في اسطنبول وبرج غالاتا. كما يقع بازار التوابل وجامع السليمانية أيضا على بعد 3 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على سبا كامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. كما تضم المزايا الإضافية 2 من الاستراحات ونادي صحي وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 200 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وللاستمتاع ببعض الترفيه، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق الأخرى ميني بار وآلة لصنع القهوة.

 

 

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook