تعرف على أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت

الكاتب: رامي -
تعرف على أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت

تعرف على أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت.

ما هو العمل الحر عبر الإنترنت؟

انتشرت جُملة &ldquofreelancing&rdquo على المواقع الانترنت والصفحات وهى عبارة عن العمل الحصر الذي يتناسب مع الكُتاب والمبرمجين، ومن يمتلك موهبة ويقوم بيعها أو عرضها عبر الانترنت.
وكل مجال حسب سعره مثلُا:
شركة أو مؤسسة تقوم بطلب مجموعة من الذين يمتلكون خبرة لترجمة وثائق انجليزية للعربية
مؤسسة تطلب كُتاب متميزين في مجالات مختلفة.
شركة تطلب مصممين بارعين وأفكارهم متميزة.
يتم صاحب المؤسسة أو الشركة استئجار تلك العمل لفترة مقابل مادي يتم الاتفاق عليه ما بين الطرفين.
هل هناك أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت ؟
نعم هناك أفكار مشاريع الكترونية ناجحة بل ويكون لها دخل مادي مُميز ، وذلك من خلال أن يكون لديك قدر كافي من المعلومات عن مختلف المجالات.
كما لابد أن يكون لديك الثقافة ومهارة استخدام الحاسوب وإمكانية تفاعلك مع مواقع &ldquoالبحث&rdquo وغيرها، وتوسيع آفاقك ومعلوماتك حوله.
عرض خاص بزوار موقع صناع المال فقط: أفضل استضافة لموقعك المربح من بلوهوست ب 3.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) &ndash العرض لفترة محدودة &ndash
ألعاب على الانترنت؟
هي واحدة من مجموعة أفكار مشاريع الكترونية ناجحة، فرُبما وأنت تقرأ تعتقد أنها مزحة ولكن في الحقيقة هذه ليست مزحة ولكن هناك بالفعل ألعبا يُمكنك أن تجني منها أموال، فإذا كان ليس لديك المعرفة أو الخبرة فيمكن لقضاء وقت على &ldquoلُعبة&rdquo تربحك أموالًا بسيطة في البداية.
فعليك أن تقوم بالتسجيل في المواقع مثل ال &ldquoالجى بى تي&rdquo للانضمام والتسجيل فيها، ومن ثَم كُلما دعوة أصدقائك وحرصت على ملئ الاستبيانات الموجودة على صفحات تلك الألعاب تُحول إليك أموالًا بعد تجميع عدد من النقاط.
إنشاء قناة على اليوتيوب
من أفضل أفكار مشاريع الكترونية ناجحة التي انتشرت في الفترة الأخيرة، هي إنشاء قناة على اليوتيوب يقوم صاحبها أو مالكها بالترويج لفكرته من خلالها .
فإذا كان لديك أي موهبة، أو تُحب عروض مواهب كالرسم أو الغناء أو الرقص وغيره فيمكنك من خلال إنشاء قناة خاصة بك دون الحاجة أو اللجوء للكاميرات الفاخرة والاستوديوهات .. ولو بكاميرا هاتفك المحمول وتقوم برفعها على القناة بالترويج لها وزيادة عدد المشاهدات تزيد أرباحك .. كيف؟
من بعد إنشاء قناة على اليوتيوب يمكنك الاشتراك في برنامج مشاركة الأرباح والتي ستقوم بتوصيلك لأكبر الشركات التي يمكن أن تتعاون معك مع زيادة نسبة المشاهدات وبذلك تكون:
حصلت على ربح مادي قوي.
و قمت بتكبير قناتك على اليوتيوب.
مبيعات الماركات والبراندات العالمية على الإنترنت
كثُر في الآونة الأخيرة الكثير من العُملاء الذين يقومون بالتعاون مع الكثير من الشركات الكبرى التي حققت اسمًا مميزًا في الأسواق أو براندات عالمية والترويج لها.
يقوم هذا الشخص بالتواصل مع الشركة أي أن كان نوع المنتج الذي يقوم بترويجه، مستحضرات تجميل ملابس أدوات كهربائية ويقوم بنشرها على الصفحات بأسعار مُميزة وعروُض منخفضة وكلما حصل الشخص على أكبر عدد من العُملاء كلما زاد نسبته التي يحققها من وراء العميل الواحد.
إنشاء المدونات الإلكترونية
الكثير يملكون براعة الكتابة، ولكن لا يمكنهم أن ينشروا تلك الكتابات في دور النشر على سبيل المثال أو ليس لهم مواقع إلكترونية إخبارية بعينها متخصصة لنشر محتواهم، إذن هل فكرت في إنشاء مدونة الكترونية؟ فاالمدونات الإلكترونية يمكن أن تبدع فيها مهارتك مثل:
الكتابة
النصوص الأدبية
الصور المميزة
أفلام قصيرة
لقطات مميزة
بهذا الشكل يُمكن أن يكثر على المدونة القراء والزوار وتكون بداية الفرصة الحقيقية فمثلاُ:
إن كُنت تكتب نصوص أدبية مُميزة أو قصص قصيرة، يمكن أن تُرسل لك مواقع أدبية كُبرى للتعاقد للعمل معهم ؟
وهناك طريقة أخرى يمكن أن تستغل بها مهارتك الأدبية وكتابة المحتوى، وهى أن تتعاون مع مواقع تحتاج كتابة مقالات في أحد المجالات وتقوم بالدفع لك مُقابل هذا المقال ومدى جودته.
كما يمكنك أن كنت تحب كتابة القصص القصيرة ولا تعرف طريقًا لدُور النشر لنشره لك، يُمكن كتابة &ldquoكتابك &rdquo الذي تحلم به وتقوم بنشره على &ldquoالانترنت&rdquo وتحصل على نصيبك المادي في حال كل نسخة منه تُباع.
خدمات الورد بريس وبلوجر
الكثير من المواقع التي تعتمد على كتابة المقالات وكتابة المحتويات المختلفة تعتمد على نظام &ldquoالووردبريس والبلوجر&rdquo وتلك المواقع كثيرًا ما تحتاج دعمًا فنيًا .
فإن كنت تمتلك مهارة الدعم الفني، في إدارة السيرفرات وصيانة المواقع فيمكنك أن تبحث عن المواقع التي تحتاج لدعم فني وتقوم بإنشاء عقود دورية مقابل مبالغ مادية، لأنها في هذه الحالة ستكون ضمن أفكار مشاريع الكترونية ناجحة.
هل لم تقتنع حتى الأن بالعرض! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) &ndash العرض لفترة محدودة &ndash
إدارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي
الكثير من الصفحات باختلاف أنواع مجالاتها تحتاج دائمًا لادارة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي للوصول لأكبر قدر من العملاء على صفحاتها.
لذا يُمكنك التواصل مع صفحات تحتاج لمديرين ومروجين لصفحاتها ونشر محتواها بشكل شيق ومميز والتعاقد معهم مقابل مبالغ مادية.
اقرأ هذا الموضوع للإفادة مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها
التفريغ الصوتي
هناك الكثير من الطلاب لا يحبذون قراءه الكتب أو المحاضرات الطويلة ويفضلون أن يقوموا بسماعها حتى تصل إليهم بشكل أسهل وأسرع
يمكنك التواصل معهم إن كنت تمتلك حنجرة مميزة وطريقة إلقاء جيدة لتحويل تلك المحاضرات المكتوبة إلى تسجيل صوتي مقابل اتفاق مادي .
الجروبات السرية
يقوم عدد من الأفراد بإنشاء جروب سري ويقوم بعرض عليه الكثير من المنتجات المستعملة
أجهزة كهربائية
هواتف ذكية
وغيرها من الاحتياجات التي يمكن لك عرضها، ومن خلال التواصل ووضع اكبر قدر من العملاء ووضع نسبة بسيطة لضمان ربح مادي سيكون لك مقابل شهريًا على الأقل وسيزداد هذا الربح المادي كلما كان لك عملاء أكثر ثقة وأعداد كبيرة داخل هذا الجروب السري.
مراكز خدمة العُملاء عبر الإنترنت
الكثير من الشركات والمؤسسات تحاول أن توفر خدمة عملاء عبر الإنترنت وخاصة هذا في الشركات التي لا تمتلك عدد كبير من المكاتب.
فطبقًُا للتعليمات التي تمنحها لك الشركة يمكنك التواصل مع العُملاء هاتفيًا من منزلك ومحاولة الوصول لحل مشكلاتهم.
والكثير من الشركات والمؤسسات بدأت تتجه لهذا الشكل من خدمة العملاء لأنها مربحة للطرفين :
الشركة قامت بتوفير الأجهزة والمقر والمكاتب ودفع الإيجار لها والشخص الذي يقوم بالعمل معهم يستطيع العمل معهم من منزله دون عناء الالتزام بمواعيد العمل ووجود ضغوطات.
الترويج العقاري
هناك مكاتب عقارية يقوم بإنشائها شخص يملك قطع أراضي بناء أو مباني عقارية خالية أو شقق مفروشة.
يقوم بتصوير تلك الشقق والأراضي والعمل على الترويج لها بأسعار وعروض حسب موسم بيعها وكلما أتى الشخص الذي يقوم بالترويج بأكثر من عميل كلما زادت النسبة له عن كل عميل يتم التعامل مع &ldquoالمكتب العقاري&rdquo.
البيع والتسوق الالكتروني
الكثير من المحال التي تقوم بالترويج لمنتجاتها عبر الانترنت تحتاج إلى وسيط يقوم بتوصيل تلك لطلبات بمختل الأماكن أمام مقابل مادي يتفق فيه الطرفين.
كل ما عليك فعله هو البحث حول الصفحات التي يملكها تجار التجزئة وتقوم بالاتفاق معهم على عدد ساعات عمل بالأسبوع وعدد أيام معينة كل هذا أمامه مقابل مادي.
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook