تعرف على أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة بكافة العناوين الخاصة بها

الكاتب: رامي -
تعرف على أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة بكافة العناوين الخاصة بها

تعرف على أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة بكافة العناوين الخاصة بها.

أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة

هناك الكثير من الأماكن الخاصة ببيع المنظفات بالجملة في العاصمة المصرية، ولكن ينبغي في البداية أن تقوم بتحديد الأولوية لديك، فإذا كنت ترغب في فتح مشروع لبيع المنظفات وترغب في الحصول على عناوين وأسماء الأماكن التي تقوم ببيع المنظفات بالجملة فحدد الأنواع أولًا التي ستقوم بالتجارة فيها.

كما أن هناك العديد ممن يزورون هذه الأماكن بغرض الحصول على كمية غير قليلة بغرض الاستعمال الشخصي في المنازل، ولكنهم يقدمون على شراء كمية معينة حتى لا يذهبون عدة مرات إلى تلك الأماكن.

ويتجه العديد إلى تُجار الجملة لشراء المنظفات حتى يحصلون على أفضل سعر، وأفضل منتجات.

أنواع المنظفات في مصر

وهناك العديد من أنواع المنظفات التي يتم بيعها من خلال المحلات المصرية أو الشركات المُنتجة للمنظفات وعلى رأس تلك الأنواع:

المنظفات السائلة: وهي المفضلة عند الكثير حيث أنها تقضي على كافة أنواع الدهون بالإضافة إلى أنها تتميز بسهولتها عند الاستخدام وقوتها في إزالة البقع.

المنظفات الحامضة: وهي واحدة من أهم الأنواع التي تُستخدم في إزالة جميع أنواع البكتريا التي توجد على الأرضيات وفي المطابخ نتيجة غسل اللحوم أو الدواجن.

المنظفات المختلطة: ومن خلال ذلك النوع يتم استخدام العديد من أنواع المواد لإنتاجها فيتم استخدام الأمونيا واستخدام الملح بالإضافة إلى الكلور ومجموعة من المواد الأخرى التي تُستخدم في إزالة البقع الصعبة.

المنظفات الكيميائية: ويتم استخدام هذا النوع من المنظفات في غسيل السجاد والمفروشات وكذلك يمكن استخدامه في إزالة البقع الموجودة على الأرضيات، ويتم استخدامها بكثرة في الفنادق للحصول على درجة لمعان كبيرة، حيث أن بها العديد من المواد التي تُضيف إلى الأرضيات لمعان إضافي.

عناوين أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة

إن كنت تريد التعرف على العناوين الخاصة بأماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة، فستجد:

شركة دلتا للكيماويات والمنظفات

ويمكن الوصول إلى تلك الشركة من خلال العنوان التالي: 933 شارع كورنيش النيل بحي مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

شركة الزهور للمنظفات الصناعية

للتواصل زور فرع الشركة في العنوان التالي: 106 شارع أحمد ذكي الكائن بنهاية ميكروباص فايدة كامل بحي المعادي بمحافظة القاهرة.

شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook