المحتوى

تعرف على أمير الشرقية يسلّم مستفيدي «إخاء» منازلهم

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على أمير الشرقية يسلّم مستفيدي «إخاء» منازلهم

 

سلّم أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة, الاثنين (28 يناير 2019م)، مفاتيح المنازل لخمسة من المستفيدين والمستفيدات من المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية «إخاء», وذلك خلال استقباله منسوبي المؤسسة.
 
وبارك الأمير سعود بن نايف، للمستفيدين والمستفيدات من المنازل، مؤكداً أن تأمين المسكن المناسب يحقق الاستقرار الاجتماعي والحياتي لليتم، مشدداً على أهمية الاهتمام بناء شخصية اليتم وتقديم البرامج التنموية التي تعزز من دوره في المجتمع وتمكنه من الالتحاق بالفرص الوظيفية المناسبة لتأمين واستقرار حياته المستقبلية.
 
واطلع أمير الشرقية، خلال اللقاء على البرامج والفعاليات التي تنفذها المؤسسة لرعاية الأيتام بعد انتهاء مدة إقامتهم بالدور والمؤسسات الاجتماعية وتوفير الرعاية والاهتمام والمتطلبات الأساسية التي تحقق لهم الاستقرار والعيش الكريم.
 
وشكر للداعمين للمؤسسة من رجال الأعمال في المنطقة الذين أسهموا في دعم تنفيذ البرامج والفعاليات، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجزل للداعمين الأجر والمثوبة ويجزيهم عما قدموه للأيتام خير الجزاء.
 
من جهته, شكر نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز العمري، أمير المنطقة الشرقية، على دعمه واهتمامه بأبنائه الأيتام وتوجيهاته السديدة ومتابعته لأنشطة وفعاليات المؤسسة في المنطقة.
 
في سياق آخر، استقبل الأمير سعود بن نايف، داخل مكتبه، أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية للسلامة والإطفاء بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن أحمد العرفج وأعضاء مجلس الإدارة.
 
وأكد على ضرورة تفعيل شركات القطاع الحكومي والخاص للتعاون مع الجمعية فيما يخدم مبادرات الجمعية وخاصة أعمال السلامة.
 
من جانبه، قدم الدكتور العرفج، نبذه مختصرة عن أهداف واستراتيجية الجمعية، وقام العقيد دكتور عمار المغربي نائب رئيس الجمعية بعرض موجز لإنجازات الجمعية للعام الماضي 1439هـ وما تضمنته من مبادرات ومشاريع قامت بها الجمعية من توقيع اتفاقيات مع هيئات ووزارات مختلفة مثل (وزارة التعليم، هيئة الرياضة، وزارة الداخلية، الهيئة السعودية للمهندسين، وغيرها)، بالإضافة إلى إقامة المنتدى السعودي الأول لأعمال التطوع برعاية وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود.
 
وفي ختام اللقاء دشّن أمير المنطقة الشرقية، موقع الجمعية الإلكتروني www.sasf.info .
شارك المقالة:
43 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook