تعرف على أنشطة اكواريوم اكواورلد في كريت

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على أنشطة اكواريوم اكواورلد في كريت

 

 

تعرف على أنشطة اكواريوم اكواورلد في كريت

 

إذا كنت من محبي الحيوانات، فستكون فرصة رائعة لك لاكتشاف أشياءٍ كثيرة، فالمعرض يحضر الكثير من الزواحف من كل أنحاء العالم ويضعها هناك، لتستطيع التجول والتعرف عليها، وإذا كنت ممن يرغبون في معرفة كل شيء، فهناك ستستطيع التعرف على أنماط الحيوات المائية المختلفة لجزيرة الكريت.

تستطيع أن تقترب من تلك الزواحف، داخل اكواريوم اكواورلد في كريت وإذا كنت تملك الشجاعة لإطعامها، فيمكنك أن تأخذ الطعام من المكان المخصص له وتقوم بذلك، كما يمكنك التقاط الصور بمنتهى الحرية، لن يمنعك أحد من العاملين هناك من التقاط الصور التي ترغب بها لجميع الكائنات والنباتات الموجودة.

بعد التجول في اكواريوم اكواورلد في كريت والاستمتاع بالأنشطة المختلفة وبعد إطعام الحيوانات، ربما تشعر الجوع أنت وعائلتك، يمكنكم التوجه لأحد المطاعم من مجموعة المطاعم والمقاهي التي تحيط بالمكان، والتي تقدم ألذ المأكولات والمشروبات، استمتع هناك بتناول وجبة شهية مميزة.

 

اكواريوم اكواورلد في كريت

أسعار وأوقات عمل اكواريوم اكواورلد في كريت 

كل يوم من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة والربع مساءً يستقبل المعرض الزائرين، ما عدا يوم الأحد فهو يوم العطلة الرئيسي، وذلك خلال فترة معيتة تبدأ من شهر إبريل وتنتهي بآخر أيام شهر أكتوبر، سعر التذاكر هو 6 يورو للبالغين وكبار السن، و 4 يورو للأطفال.

 

أماكن سياحية مميزة في كريت

إذا انتهيت من زيارة المعرض هناك أماكن أخرى في جزيرة الكريت تستحق الزيارة، فهي جزيرة مليئة بالأماكن الخلابة، والمناظر الطبيعية، والأنشطة المختلفة، التي ستحتار فيها، وسترغب في القيام بها جميعها، وإليك أهم الأماكن السياحية في جزيرة الكريت، التي ينبغي عليك زيارتها.

مدينة ريثمنون

يرجع تاريخ إنشاء المدينة إلى عام 1204، وهي من أهم الأماكن السياحية الأساسية بالجزيرة، لما تتميز به من فن عمارة جذاب، فهي مزيج من الأثار التاريخية والمناظر الطبيعية والمياه الساحرة، السير بها سيشعرك باساس جميل، ولا تفوت زيارة قلعتها، وأن تتناول بها وجبة جديدة مختلفة.

 

وادي ساماريا

حديقة وطنية ضخمة، يعتبرها الكثيرين من أجمل الحدائق الموجودة في اليونان، لهذا ستجدها مليئة بالسياح معظم الوقت، فهم يستمتعون برؤية الشلالات والمنحدرات والمناظر الطبيعية والزهور الجميلة، والأنشطة المختلفة الموجودة في الحديقة، ويحبون التقاط الصور لهذا المكان المميز.

أغيوس نيكولاوس

تقع على خليج ميرابلو في شرق جزير الكريت، وتحتوي على بحيرة “فوليسميني”، وهي بحيرة جميلة تضم على كل جانب منها مطاعم ومقاهي، حيث يمكنك الجلوس والاستجمام على إحدى هذه المقاهي واحتساء القهوة أمام منظر قد لا تجده في الكثير من مناطق العالم.

كنوسوس

إذا أردت أن تقوم بنشاط سياحي تاريخي أثري، وتحب رؤية أثار الحضارات المختلفة، وتسمع القصص التي تعود إلى العصر الحجري الحديث وأيضًا العصر البرونزي، فمدينة كنوسوس المكان الملائم لذلك، فهي مصنفة كأشهر المناطق السياحية الأثرية في جزيرة الكريت.

أفضل فنادق  بالقرب من اكواريوم اكواورلد في كريت

حتى تزور كواريوم اكواورلد في الكريت، وتجوب كل جزء فيها، وهو نشاط ستحبه بالتأكيد، فستجمع بين المياه والنباتات والمعالم الأثرية خلال هذه الجوبة، تحتاج إلى أن تختار فندق قريب من المعالم، وأيضًا فندق يمكنك الراحة به، نقدم لك أفضل فنادق جزيرة الكريت.

منتجع وسبا بلو بالاس قريب من اكواريوم اكواورلد في كريت

جميع تقييمات السياح العرب الذين توجهوا من قبل تشير إلى جودة الإقامة في هذا المنتجع، وتشير إلى نظافة الغرف، وحسن المعاملة من قبل طاقم العمل، والراحة التي يسببها هذا المنتجع، يقع على ساحل إيلوندا، يتوافر بها سبا ومرافق أخرى مميزة تستطيع استخدامها، كما أنه قريب جدًا من قرية صيد الأسماك، وهي قرية ممتعة جدًا عليك زياراتها.

فندق إيلوندا باي بالاس

يطل على خليج ميرابلو، ويقع بالقرب من قرية إيلوندا، تحيط به العديد من الحدائق الكبيرة، يقدم إطلالات فاخرة، فجميع غرفه تطل على مناظر رائعة، يمكن السير للشاطئ، فهو يقع على بعد دقائق منه، ويشيد المقيمين به بالاستجمام والهدوء، الذين يشعرون بهم في هذا الفندق، والاحترافية الخاصة بطاقم العمل.

منتجع وسبا ستيلا بالاس بجانب اكواريوم اكواورلد في كريت

يقع على شاطئ انابلس، يضم العديد من المرافق المميزة، والغرف الواسعة، ويتميز بأشجار النخيل التي تكسو مساحات كثيرة من الحدائق الموجودة به، الإقامة به تتميز بالجودة من كافة النواحي، إلا استخدام الانترنت، فلفت العديد من المقيمين إلى ضعف الواي فاي به.

وإذا أردت أن تقيم في فندق بميزانية منخفضة، فهناك العدبد من الفنادق رخيصة السعر في جزيرة الكريت مثل فندق هارما البوتيكي، وفندق كريتا بلو، وفندق فالدج هايتس رزورت، وعلى الرغم من السعر الرخيص لهذه الفنادق مُقارنة بالعديد من الفنادق الأخرى، ولكن ذلك لا ينفي جودة الإقامة بها.

شارك المقالة:
103 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook