تعرف على اخدود ايميجيك غافور ديليغي في مدينة دينيزلي جنوب تركيا Emecik Gavur Deligi Kanyonu Denizli

الكاتب: رامي -
تعرف على اخدود ايميجيك غافور ديليغي في مدينة دينيزلي جنوب تركيا Emecik Gavur Deligi Kanyonu - Denizli

تعرف على اخدود ايميجيك غافور ديليغي في مدينة دينيزلي جنوب تركيا Emecik Gavur Deligi Kanyonu - Denizli

اخدود ايميجيك غافور ديليغي في مدينة دينيزلي جنوب تركيا

Emecik Gavur Deligi Kanyonu - Denizli


هو ليس اخدود عادي انه المكان الذي يجمع بين ثناياه الجداول الصغيرة العذبة والشلال الذي يتوسطها بالإضافة الى الجدران الصخرية والجدران الندية التي ترشح المياه منها باستمرار ، انه احد الأماكن المفضلة لدى محبي الحياة البرية والتسلق والتنزه في الأماكن الصخرية الوعرة ، فما بين الجداول الراكضة وبين الشلالات النابضة ، وما بين الطبيعة الخضراء ومياه الينابيع الصافية .


يقع اخدود ايميجيك غافور ديليغي الصخري في ولاية دنيزلي وتحديدا في مدينة تشاملي ?ameli التابعة لها ، ويبعد عن مركز المدينة قرابة 14 كلم بينما يبعد مسافة 120 كلم عن مركز مدينة بورصة ، ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية او مع المجاميع السياحية التي توفرها شركات السياحة في مركز المدينة.


انه اخدود ووادي يستحق المشاهدة حيث يمتد بطول عدة كيلومترات ويضم المرتفعات والنهر الجاري وسطه ، مع منطقة سير متعرجة يمكنك الاستمتاع بالمشي والوقوف عليها والاستمتاع بمنظر الاخدود ، كما يمكنك القيام بجولات سير غاية بالروعة مع تلك الطرق الوعرة ، كما يمكنك المرور بالقرية والاستمتاع بمناظرها والتعرف على اهلها الطيبين .


يقع هذه الاخدود بالقرب من كل المرافق السياحي والتاريخية في المدينة حيث يمكنك زيارتها والاستمتاع بعبق التاريخي الذي يفوح من تلك المناطق التاريخية في المدينة ، وان ارت زيارة المكان فمن الأفضل ان يكون مع مجموعة او ضمن برامج الشركات السياحية، ان زيارة هذه الاخدود وهذه الوادي تجربة فريدة من نوعها.


انه المكان الذي يمكنك ان تشعر بصغرك بين تلك الغابات ووسط تلك الأنهار الجميلة، مرتفعاته الصخرية ومجرى نهره المنجرف بسرعة تارة والهادئ تارة أخرى سوف تحصل على متعة الطبيعة هي تلك الطبيعة الساحرة في هذا المكان.



العنوان: Emecik Kanyonu, Emecik Mahallesi, 20980 ?ameli/Denizli


شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook