تعرف على ارتفاع اسعار العقارات القريبة من الجسر الجديد والمطار الثالث في اسطنبول

الكاتب: رامي -
تعرف على ارتفاع اسعار العقارات القريبة من الجسر الجديد والمطار الثالث في اسطنبول
"

تعرف على ارتفاع اسعار العقارات القريبة من الجسر الجديد والمطار الثالث في اسطنبول

تحظى باهتمام كبير من طرف العرب والأوروبيين، ارتفاعامهولا خاصة في المناطقالمجاورة للمطار الثالث الذي لا تزال أعمال تشييدهسارية والجسر الثالث المرتقب الانتهاء منه هذا العام، بالإضافة إلى الطريق البري السريع “شمال مرمرة”.

ويتواصل ارتفاع الأسعار في المناطق القريبة من الطرق الدائريةالجديدة والمناطق المجاورة للمطار الثالث ومترو مرمراي والجسر الثالث بإسطنبول والطريق السريع “شمال مرمرة” الجديد.

وبفضل مشروع المطار الثالث تحولت منطقة “كايا باشي” بحي “باشاك شهير” إلى أسرع المناطق تطورافي الأحياء المجاورة.

وشهدت منطقة “أرناؤوط كوي” زيادة في أسعار الأراضي بقيمة تصل إلى 140 في المئة في عام 2014 مقارنة بالعام قبل الماضي. وفي منقطة “كيمير بورغاز” وصلت الزيادة إلى 165 في المئة، وفي “تشاطالجا” بلغت 150 في المئة.

ويبدو أن أسعار الأراضي في منطقتي “جوكتورك” و”زكريا كوي” ستزداد أكثر مما هي عليه الآن بعدمايكتمل مشروع الطرق الدائري القريب منهما.

كما أن أسعار الأراضي الواقعة في مثلث “كارا بورون” و”ييني كوي” و”تايا كادين” ستكون أكثر بأضعاف من منطقتي “زكريا كوي” و”جوك تُرك” بفضل المدينة الجديدة التي سيتم تشييدها في “أرناؤوط كوي”. أما عن إنهاء البناء على هذه المنطقة على المدى الطويل فيعد عنصرًا ينبغي مراعاته.

المناطق التي أثّر فيها مشروع الجسر الثالث

يمكن القول بأن الجسور التي شُيّدت حتى اليوم على مضيق البوسفور خلقت مناطق سكنية خاصة بها خلال مرحلة 10 سنوات بعد تشييدها. ويؤكد أصحابشركات العقارات أن الطرق الواصلة مع الجسر الثالث المخطط افتتاحه هذا العام والطريق البري السريع “شمال مرمرة”؛ سينعشان 11 منطقة بينها “كينالي” و”إسبارطة كوله” و”تايا كادين” و”أوسكومرو كوي” و”ريوا” و”بولونيز كوي” و”إلما داغ” و”سانجاق تبه” و”كورت كوي” و”بيليتلي” و”كار تبه”، لافتين إلى أنه سيتم تشييد مناطق سكنية جديدة في هذه المناطق أيضًا.

وعلى الرغم من عدم ظهور ارتفاع الأسعار في الوقت الحالي في الأراضي إلا أنه من المرتقب أن يزيد أكثر من ذلك مع تشييد المناطق السكنية.

ومن الواضح أن التوجه إلى هذه المناطق للاستثمار فيها سيضمنأرباحا لأصحابه في الأوقات اللاحقة.


"
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook