تعرف على ارخص فنادق في رأس الخيمة الموصى بها 2019

الكاتب: رامي -
تعرف على ارخص فنادق في رأس الخيمة الموصى بها 2019
"

تعرف على ارخص فنادق في رأس الخيمة الموصى بها 2019

تمتلك رأس الخيمة العديد من الفنادق المختلفة والتي تختلف في أسعارها وتصنيفاها، وفي هذا الموضوع سوف نسلط الضوء على ارخص فنادق في رأس الخيمة والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سنتعرف عليها في السطور المقبلة.

ارخص فنادق في رأس الخيمة

SH Hotel

ارخص فنادق في رأس الخيمة

يعتبر SH Hotel واحد من ارخص فنادق في رأس الخيمة، ويمتاز بموقعه الرائع الذي يبعد عن المنار مول حوالي 2.8 كيلو متر، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 4.1 كيلو متر من الجامعة الأمريكية، كما يتواجد على بعد حوالي 4.3 من هيئة التنمية السياحية في رأس الخيمة، كما يبعد هذا الفندق عن منتزه أيسلندا المائي حوالي 9 كيلو متر، ويتواجد هذا الفندق على بعد 21 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي.

بالرغم من أن SH Hotel يعد من ارخص فنادق في رأس الخيمة إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مركز عافية وسبا للقيام بجلسات الساونا والمساج.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 32.31$.

Al Nakheel Hotel Apartments

ارخص فنادق في رأس الخيمة

يعتبر Al Nakheel Hotel Apartments واحد من أهم وارخص فنادق في رأس الخيمة، ويبعد هذا الفندق عن المنار مول حوالي 2.4 كيلو متر، ويبعد عن هيئة التنمية السياحية رأس الخيمة حوالي 2 كيلو متر، كما يتواجد على بعد حوالي 2.2 كيلو متر من منطقة التجارة الحرة رأس الخيمة، ويبعد هذا الفندق عن أيس لاند ووتر بارك حوالي 12 كيلو متر، كما يتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 23 كيلو متر من مطار رأس الخيمة الدولي.

بالرغم من أن Al Nakheel Hotel Apartments يعد من ارخص فنادق في رأس الخيمة إلا أنه يوفر الغرف الراقية للزوار والتي تحتوي جميعها على تلفاز وخزانة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 35.43$.

Great Wall Hotel

ارخص فنادق في رأس الخيمة

يتواجد Great Wall Hotel ضمن طائفة ارخص فنادق في رأس الخيمة، ويبعد هذا الفندق عن المنار مول حوالي 4.3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 2.2 كيلو متر من محكمة رأس الخيمة، في حين أنه يبعد عن منتزه أيسلندا المائي حوالي 7 كيلو متر، ويبعد عن مول الحمرا في رأس الخيمة حوالي 21 كيلو متر، كما يتواجد على بعد حوالي 26 كيلو متر من أقرب مطار له وهو مطار رأس الخيمة الدولي.

يوفر Great Wall Hotel الغرف المجهزة للزوار على أعلى مستوى، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في رأس الخيمة إلا أنه يوفر العديد من المرافق ومن أهمها مكتب وغلاية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 40.57$.

Al Maha Residence Rak

ارخص فنادق في رأس الخيمة

يعتبر Al Maha Residence Rak واحد من ارخص فنادق في رأس الخيمة، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 3 كيلو متر من نادي تاور لينكس للجولف، كما يتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من نادي الإمارات الشهير في رأس الخيمة، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من بحر العرب، كما يبعد عن مطار الشارقة الدولي حوالي 50 دقيقة فقط بالسيارة، وهو المطار الأقرب بالنسبة له.

يوفر Al Maha Residence Rak الغرف الراقية، وبالرغم من أنه يعد من ارخص فنادق في رأس الخيمة إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها مركز عافية وسبا ومطعم ومواقف سيارات مجانية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 40.86$.

Julphar Hotel

ارخص فنادق في رأس الخيمة

يقع Julphar Hotel ضمن طائفة أفضل وأهم فنادق ذات النجمة الواحدة في رأس الخيمة، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في رأس الخيمة، ويبعد هذا الفندق عن المنار مول حوالي 1.4 كيلو متر، كما يبعد عن الحمرا مول حوالي 25 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر من أيس لاند ووتر بارك.

بالرغم من أن Julphar Hotel يعد من ارخص فنادق في رأس الخيمة إلا أنه يوفر مطعمًا يقدم ألذ المأكولات المحلية والعالمية، كما يقدم بارًا ومركز عافية وسبا.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 108.95$.

"
شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook