تعرف على ارخص فنادق في طرابزون في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على ارخص فنادق في طرابزون في تركيا

تعرف على ارخص فنادق في طرابزون في تركيا

ارخص فنادق في طرابزون

فندق mehmet ali konaklar

يعد فندق mehmet ali konaklar واحد من أهم فنادق طرابزون ذات النجمتين، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في طرابزون، ويمتاز هذا الفندق بموقعه القريب من العديد من المعالم السياحية، حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 3.9 كيلو متر من متحف طرابزون، كما أنه يبعد عن متحف آيا صوفيا حوالي 7 كيلو متر، كما أنه يبعد عن قصر أتاتورك حوالي 9 كيلو متر.

يوفر فندق mehmet ali konaklar الغرف الأنيقة والتي تحتوي جميعها على حمام خاص وشرفة، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في طرابزون إلا أنه يوفر العديد من المرافق داخل الغرف ومنها مكيف وتلفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 28.15$.

فندق سانلي بلو

يقع فندق سانلي بلو تحت طائفة أفضل فنادق ذات النجمتين في طرابزون، كما يعد هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في طرابزون،  ويبعد هذا الفندق عن متحف آيا صوفيا حوالي 7 كيلو متر، كما أنه يبعد عن قصر أتاتورك الشهير حوالي 8 كيلو متر، في حين أن هذا الفندق يتواجد على بعد 4 كيلو متر من أقرب مطار وهو مطار طرابزون.

بالرغم من أن فندق سانلي بلو يعد من ارخص فنادق في طرابزون إلا أنه يوفر الغرف المجهزة للزوار على أعلى مستوى والتي تحتوي على حمام خاص مزود بدش ومستلزمات استحمام مجانية ومجفف للشعر، كما تحتوي الغرف على مكتب للعمل ومكيف.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 33.81$.

فندق سكن ريال كينغ

يعتبر فندق سكن ريال كينغ واحد من ارخص فنادق في طرابزون، ويتواجد هذا الفندق على بعد  500 متر فقط من مركز جواهير آوتليت للتسوق، كما أنه يتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من قصر أتاتورك الدولي، كما يتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من متحف آيا صوفيا.

يقدم فندق سكن ريال كينغ الغرف الفسيحة الأنيقة التي تحتوي على العديد من المرافق المختلفة من أهمها ثلاجة ومكيف وغلاية وغيرها، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في طرابزون إلا أنه يقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار وخدمات الواي فاي المجانية وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 22.54$.

فندق سفاري

فندق سفاري واحد من أهم وارخص فنادق في طرابزون، ويمتاز هذا الفندق باحتوائه على تراس يقدم العديد من الإطلالات الخلابة للزوار، ويبعد هذا الفندق عن قصر أتاتورك حوالي 7 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من متحف آيا صوفيا أيضًا، ويمتاز هذا الفندق بقربه الشديد من مطار طرابزون، فهو يقع على بعد خطوات معدودة منه.

بالرغم من أن فندق سفاري يعد من ارخص فنادق في طرابزون إلا أنه يوفر جميع أنواع الغرف المجهزة للزوار على أعلى مستوى، حيث يوفر الغرف الفردية والغرف الزوجية وكذلك العائلية، كما يوفر الفندق الغرف الخاصة بغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 24.79$.

فندق أرزو سويت

يعتبر فندق أرزو سويت واحد من ارخص فنادق في طرابزون، ويبعد هذا الفندق عن قصر أتاتورك حوالي 12 كيلو متر، كما يبعد عن متحف آيا صوفيا حوالي 11 كيلو متر، في حين أنه يبعد حوالي 2.4 كيلو متر عن مطار طرابزون.

بالرغم من أن فندق أرزو سويت يعد من ارخص فنادق في طرابزون إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار داخل الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 27.74$.

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook