تعرف على ارخص فنادق في عجمان الموصى بها 2019

الكاتب: رامي -
تعرف على ارخص فنادق في عجمان الموصى بها 2019
"

تعرف على ارخص فنادق في عجمان الموصى بها 2019

إذا كنت أحد زوار عجمان، وكنت تبحث عن ارخص فنادق في عجمان للإقامة بها، فلا داعي للبحث من الآن، حيث سنقدم لكَ أرخص الفنادق على الإطلاق، والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، كما أنها توفر العديد من المرافق المختلفة للزوار.

ارخص فنادق في عجمان

فندق دريم بلاس

ارخص فنادق

يقع فندق دريم بلاس تحت تصنيف فنادق عجمان ذات النجمتين، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في عجمان، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع حيث أنه يتواجد في قلب المنطقة التجارية الشهيرة في عجمان، ويتواجد هذا الفندق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مسجد عجمان، كما أنه يتواجد على بعد حوالي 5 دقائق أيضًا بالسيارة من مركز عجمان الثقافي.

يوفر فندق دريم بلاس الغرف التي تحتوي على حمام خاص ومنطقة جلوس وشرفة تقدم إطلالات على المدينة، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في عجمان إلا أنه يوفر العديد من المرافق من أهمها ثلاجة وميكروويف وتلفزيون ستلايت وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 46$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينجاضغط هنا.

Rayan Hotel Corniche

ارخص الفنادق

يعد Rayan Hotel Corniche واحد من ارخص فنادق في عجمان، كما أنه يعتبر واحد من أفضل فنادق عجمان ذات النجمتين، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع الذي يطل على الخليج العربي والكورنيش، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط من وسط مدينة دبي، ويبعد عن مطار دبي حوالي خمسة عشر دقيقة أيضًا، بينما يبعد عن مطار الشارقة الدولي حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة.

بالرغم من أن Rayan Hotel Corniche يعتبر من ارخص فنادق في عجمان إلا أنه يوفر الوحدات المصممة على الطراز الحديث لتتناسب مع الزوار، حيث قد تم تزيين الغرف بالألوان الفاتحة النابضة بالحياة، وتم تزويدها بحمام خاص مزود بحوض استحمام.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 32.71$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينجاضغط هنا.

Crystal Plaza Hotel

ارخص الفنادق

يعتبر Crystal Plaza Hotel واحد من ارخص فنادق في عجمان، كما أنه يعتبر واحد من أفضل فنادق عجمان ذات النجمتين، ويتمتع هذا الفندق بموقع مركزي في قلب الشارقة، ويمتاز بقربه من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها مركز التراث وميجا مول وسوق الذهب وغيرها من المعالم المختلفة، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 20 دقيقة من مطار دبي الدولي، كما يتواجد على بعد 20 دقيقة من مطار الشارقة الدولي أيضًا.

بالرغم من أن Crystal Plaza Hotel يعد من ارخص فنادق في عجمان إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة، كما يوفر مطعمًا رائعًا للزوار يشتهر بتقديم المأكولات المحلية و مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 31.61$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينجاضغط هنا.

فندق أربيلا البوتيكي

ارخص الفنادق

يتواجد فندق أربيلا البوتيكي ضمن طائفة أفضل فنادق ذات النجمتين في عجمان، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في عجمان، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط مدينة الشارقة أمام المجمع التجاري العملاق الشهير في مدينة الشارقة، ويبعد هذا الفندق عن مطار الشارقة الدولي حوالي 20 دقيقة فقط بينما يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي 30 دقيقة فقط.

يوفر فندق أربيلا البوتيكي الغرف الواسعة الفسيحة والتي تم تزويدها بالمكيفات وشاشات التلفاز والبارات الصغيرة، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في عجمان إلا أنه يقدم العديد من الخدمات للزوار ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار، وخدمة الغرف، وخدمات الواي فاي.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 39.53$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينجاضغط هنا.

فندق الشرق

ارخص الفنادق

يعتبر فندق الشرق واحد من ارخص فنادق في عجمان، كما أنه يعد واحد من أهم وأفضل فنادق عجمان ذات النجمتين، ويمتاز هذا الفندق بقربه الشديد من المحلات التجارية، ويتواجد قبالة حديقة الرولة مباشرة، كما أنه يبعد عن ساحة التراث الشهير خطوات معدودة، ويوفر الغرف والوحدات الراقية للزوار.

بالرغم من أن فندق الشرق يعتبر من ارخص فنادق في عجمان إلا أنه يوفر مكتب استقبال رائع للزوار يعمل به أمهر الموظفين اللبقين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات ومن أهمها العربية الفصحى والإنجليزية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 43.12$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق وحجز الفندق من موقع بوكينجاضغط هنا.

"
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook