تعرف على اسماء المقبولين في الجوازات 1439 نساء في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على اسماء المقبولين في الجوازات 1439 نساء في المملكة العربية السعودية

تعرف على اسماء المقبولين في الجوازات 1439 نساء في المملكة العربية السعودية.

 
نتائج القبول المديرة العامة للجوازات
تساءلت المُقدمات على وظائف الجوازات حول أسباب تأخر الإعلان عن نتائج القبول المبدئي، وردت صفحة المديرية على تويتر، أن طواقم المُديرية تتبع إجراءات صارمة من حيث الدقة والفحص، على طلبات الراغبات في الوظائف، كي يتسنى إختيارهن حسب الشروط المعايير المطلوبة، قبل أن تُعلن اليوم على صفحتها الرسمية ظهور نتائح المقبولات في الوظائف، وأرفقت رابط الإستعلام عن النتائج، ووضحت للمُستعلمات إدخال رقم الهوية الوطنية للتعرف على النتيجة.
 
وأشارت المديرية عبر بيانها المُرفق على حسابها بتويتر، أن هناك إجراءت سيتم إتباعها بعد الإعلان عن نتائج المقبولات في وظائف الجوازات، حيث سيُطلب منهم أوراق ومستندات أثناء القدوم للمقابلة الشخصية، تهدف من خلالها إلى التأكد من صحة البيانات والمعلومات المُرفقة في الطلب، ولإتباع كافة إجراءات القبول السليمة، التي تضمن حق المتقدمات للوظيفة.
 
رابط المديرية العامة للجوازات نتائح القبول
يُتيح موقع المديرية العام للجوازات على شبكة الإنترنت، بالتعاون مع وزارة الداخلية السعودية، رابط إلكتروني للإستعلام عن نتائج المقبولات في وظائف الجوازات، التي ستمكهم من الإلتحاق للعمل في قطاعات الطيران والمنافذ البرية، حسب سكن كل منهن، وبعد الإطلاع على النتائج سيتم إعلام كل منهن على موعد المقابلة الشخصية والأوراق والمستندات المطلوبة من خلال الإتصال أو إرسال رسالة نصية على رقم الجوال المرفق في طلب التسجيل. ” المديرية العامة للجوازات ”
 
شارك المقالة:
41 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook