تعرف على اسماء شاليهات منتجعات املج في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على اسماء شاليهات منتجعات املج في المملكة العربية السعودية

تعرف على اسماء شاليهات منتجعات املج في المملكة العربية السعودية.

 
مدينة أملج :
أملج هي احد المدن التى تتبع محافظة تبوك السعودية، وهى منطقة مميزة جدا ورائعة وتشمل العديد من المناطق الساحرة والجذابة، بالاضافة الى تميزها بامتلاكها موقع رائع على ساحل البحر الأحمر.
حيث أن هذا الموقع جعل مدينة املج من أبرز مدن السياحة في المملكة، بالاضافة الى أن مدينة أملج تمتلك العديد من الجزر الساحرة ذات الرمال البيضاء الناعمة.
كما تشمل العديد من الشواطئ الرائعة، وليس هذا فقط بل تشمل العديد من المناطق الأثرية والمواقع الهامة التى تشمل مناطق أثرية مهمة جدا، وهو ما يزيد من قيمة مدينة املج على كل الأصعدة السياحية.
 
مميزات شاليهات ومنتجعات مدينة أملج :
تمتاز شاليهات منطقة أملج بمميزات مختلفة، حيث أنها تحوى موقع هادئ وجميل ومميز، وهذا الموقع يطل مباشرة على البحر الأحمر، ويتصف بالنظافة التامة سواء فى المنظر أو المنطقة أو نظافة الرمال نفسها على الشاطئ.
ويأتي العديد من السياح من العالم الى شاطئ املج لما فيها من روعة وجمال، ويظهر ذلك فى المناطق التى تنتشر عبر الانترنت، فما بال من يذهب إليها ويراها مباشرة.
 
أسماء أفضل منتجعات املج :
سنتابع معكم أسماء أفضل المنتجعات في أملج :-
 
منتجع شادا هوسبيتاليتي كولكشن مينا :-
واحد من أفضل المنتجعات فى أملج، الذى يجذب العديد من الزوار، بالتحديد الزواج من أجل قضاء شهر العسل، ويشمل أماكن اقامة متميزة بها العديد من وسائل التكنولوجيا، منها خدمة “الواى فاى” المجانى.
كما يشمل حديقة بها أماكن استراحة رائعة، وايضا إطلالات على البحر وحمام خاص، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف كبير، وثلاجة عبارة عن منطقة لتناول الطعام والشراب.
بالاضافة الى مركز لرجال الأعمال، وبوفيه صباح وافطار كونتيننتال، وأماكن لممارسة الرياضة وأبرزها رياضة المشى لمسافات بعيدة.
 
منتجع عروس الشاطئ :-
وهناك أيضا منتجع عروس الشاطئ، حيث يقع منتجع عروس الشاطئ، هو على غرار منتجع شادا هوسبيتاليتي كولكشن “مينا”، حيث يشمل أماكن إقامة بها خدمة الواي فاي المجانية، وبالاضافة الى ذلك يشمل أرضيات تتميز من البلاط، بالاضافة الى مطبخ صغير مجهز بالكامل مع ثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص، يشمل دش، ومستلزمات استحمام مجانية.
بالاضافة الى امكانية ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، وهناك ايضا رياضة الغطس والغوص في مكان قريب، كما يوجد خدمة تأجير السيارات.
 
منتجع وسام الحوراء :-
ويوجد أيضا منتجع وسام الحوراء وهو واحد من أبرز المنتجعات فى منطقة أملج، حيث يحوى وحدات إقامة فخمة وراقية ومكيفة بها إطلالات رائعة على الشاطئ.
بالاضافة الى غرف مميزة بها تليفزيون وحمام خاص وثلاجة، وأيضا يوجد مرافق الشواء الموجودة في الهواء الطلق.
كما يوجد شاطئ خاص، وملهى مائي، وأيضا خدمات الإنترنت المجانية، وخدمات تنظيف على مدار الساعة.
كل تلك الخدمات فى منتجع وسام الحوراء، جعلها تنال اشادة العديد من الزوار والسياح بجودة المكان والراحة المتواجدة فيه بجانب الموقع والإطلالة وطاقم العمل.
 
منتجع وحدات الواحة السكنية :-
واستمرار للمنتجعات فى منطقة أملج، يوجد منتجع وحدات الواحة السكنية، الذي يوجد على طريق الملك فيصل بالقرب من مول السعودية.
هذا المنتجع الذى يتعامل بنظام الشقق الفندقية، ويشتمل على غرف راقية مكيفة تتضمن منطقة استراحة وجلوس وتليفزيون ومطبخ صغير يشمل كل المتطلبات الخاصة بالطعام.
كما يتوفر فى المنتج خدمة صف السيارات مجانا، وأيضا مرافق الشواء في الهواء.
 
منتجع مخيم رويال تورز :-
وهناك منتجع مخيم رويال تورز، الذى يوفر أماكن إقامة مع تكييف، وحديثة تسمح الدخول بشواية، ووجد “تراس” يطل على البحر، بجانب خيمة فاخرة للضيوف تكون ممتعة جدا خاصة مع وجبة إفطار كونتيننتال.
 كما يشمل المنتجع ملعب، بالاضافة الى امكانية ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في مكان قريب.
 
جزر أملج :
تشمل منطقة أملج على العديد من الجزر الجميلة التى تمتاز بالنظافة والمناظر الرائعة وامكانية التجول من خلال القوارب والزوارق، وأيضا امكانية رؤية الشعاب المرجانية والأسماك الملونة، والدلافين خاصة فى موسم الصيف، بجانب الكثبان الرملية.
كما يوجد مناظر الجبال المرتفعة والبراكين ومنظر غروب الشمس فيها من المناظر التي تجذب الأنظار، بالاضافة الى امكانية السباحة والغطس والألعاب البحرية، والرحلات البحرية للعائلات.
 
شارك المقالة:
152 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook