تعرف على اسواق دبي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على اسواق دبي

 

 

تعرف على اسواق دبي

 

دبي مول

مول دبي هو واحد من اسواق دبي الشهيرة عالمياً هو دبي مول، ويعتبر هو أكبر الاسواق التجارية عالمياً، ويضم دبي مول أكثر من 1200 متجر بيع ويحتوي على العلامات التجارية الفاخرة، وتحتوي على مكان مخصص للتزلج على الجليد و صالات سينما، ودبي أكواريوم، والمطاعم الفاخرة، والفنادق الفخمة،

 

سوق البحار

يعتبر سوق البحار من اسواق دبي التجارية، ويحتوي على 100 متجر، و22 مطعم، ومقهى، ويتميز السوق بالمباني ذات الفن المعماري التقليدي الحجري، ويتم عرض منتجات التراث العربي في المحلات بالسوق، مع عرض المصنوعات الحرفية، والملابس، والعطور، والسجاد، والأثاث، والمفروشات.

ابن بطوطة مول

تم بناء سوق ابن بطوطة مول على طراز مستوحي من رحلات الرحالة ابن بطوطة، وتسمى اقسام السوق بأسماء المناطق المستكشفة من قبل الرحالة ابن بطوطة، حيث يندرج تحت اقسام ابن بطوطة مول كل من إندونيسيا وتونس ومصر وفارس والهند والصين.

ويحتوى السوق على الكثير من العلامات التجارية الفاخرة، ويحتوي على الفنادث الفاخرة، مثل فندق موفنبييك، والذي يحتوي على 396 غرفة على الطراز المغربي، والأجنحة تتميز بطراز البلدان المختلفة سواء الأفريقية، أو الآسيوية، والعربية، والأوروبية، التي زارها ابن بطوطة.

 
ابن بطوطة مول

مارينا مول من أفضل اسواق دبي

من أكثر الاسواق في دبي حيوية ونشاط، وتضم 160 متجر، ويباع في مارينا مول العديد من السلع والخدمات، مثل الملابس العصرية، والإكسسوارات، والأثاث ناهيك عن المفروشات المنزلية،  وتحتوي على دار السينما ذات الستة شاشات عرض.

سوق التنين الصيني

السوق الصيني في دبي

سوق التنين الصيني أو السوق الصيني في دبي ، والذي يقدم المنتجات الصينية بأسعار مخفّضة، وهو تم بناؤه على هيئة تنين، وتبلغ مساحته 1.2 كيلومتر مربع، ويعتبر هو أكبر المراكز التجارية لبيع المنتجات الصينية، ويحتوي على حوالي 3900 منفذ بيع على مساحة 187000 متر مربع.

 

سوق المهرجانات في دبي

سوق المهرجانات والحفلات الموسيقية يستضيف عدد كبير من الفعاليات الترفيهية، ويحتوي على المتاجر والمطاعم المختلفة، ويحتوي على 95 مطعم ومقهى، ويحتوي سوق المهرجانات على مجمع غراند، ويحتوي على الفنادق مثل فندق الانتركونتنتال، وفندق كراون بلازا .

مردف سيتي سنتر من أجمل اسواق دبي

يحتوي على 430 متجر عالمي، ويحتوي على مركز التعليم الترفيهي للأطفال، ومدينة الألعاب، ودار السينما التي تحتوي على 10 شاشات عرض الأمر، وتحتوي على المتاجر مثل كارفور، ودور سينما ساين ستار، وديبنهامز، وإي ماكس، وسنتر بوينت، وهوم سنتر، وفيتنس فيرست.

 

دبي أوتلت مول

يقع المول في طريق العين شارع 66 الذي يبعد عن وسط المدينة بحوالي نصف ساعة، وتقع في دبي لاند، وهو من أهم اسواق دبي يأتي دبي أوتلت مول، كواحد من أرخص الاسواق التي تضم أشهر الماركات العالمية، حيث يقدم خصومات كبيرة تصل الى 70% على أكثر من 800 علامة تجارية عالمية، ويقدم الوسائل والأنشطة الترفيهية المختلفة سواء للأطفال أو للكبار، ويحتوي على الكثير من الفنادق والمطاعم المختلفة.

شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook