تعرف على افضل فنادق انطاليا على البحر في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على افضل فنادق انطاليا على البحر في تركيا

تعرف على افضل فنادق انطاليا على البحر في تركيا

افضل فنادق انطاليا على البحر

فندق سو & أكوالاند

يعتبر فندق سو & أكوالاند واحد من أفضل فنادق انطاليا على البحر 2020، ويتواجد على شاطئ كونيالتي داخل مبنى ناصع البياض، ويبعد عن وسط انطاليا حوالي 1.5 كيلو متر، وعن ملعب انطاليا أرينا حوالي 2.1 كيلو متر، وعن مطار انطاليا الدولي حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يمتاز بمساحته الشاسعة التي تبلغ حوالي 11500 متر مربع، وبقربه الشديد من الشاطئ، فلا يستغرق الوصول للشاطئ العام سوى دقائق معدودة، فيبعد عنه حوالي 150 مترًا فقط.

يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مسبحًا داخليا، ومسابح خارجية، ومسبح ذو أمواج رائع الشكل، واثني عشر منزلقة مائية، ومسبح مخصص للأطفال.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 59.36$.

فندق منتجع وسبا بورتو بيلو

يقع فندق منتجع وسبا بورتو بيلو تحت طائفة فنادق الخمس نجوم، ويعتبر من افضل فنادق انطاليا على البحر، ويتواجد على شاطئ كونيالتي، ويمتاز بقربه من وسط المدينة، فيقع عند سفح جبال بيداغلاري، ويبعد عن مطار أنطاليا الدولي حوالي 22 كيلو متر  فقط وهو المطار الأقرب للفندق.

يقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار وخدمة الغرف وخدمة الانترنت المجانية.

يوفر العديد من المرافق المختلفة ومنها مسبحًا وبارًا يقدم ألذ المشروبات، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج ومسبحًا مخصص للأطفال، ومركز للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية، ومنطقة شاطئ خاصة وكراسي مخصصة للاسترخاء عند البحر ومظلات شمسية رائعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 71.96$.

فندق منتجع سي لايف فاميلي

يصنف فندق منتجع سي لايف فاميلي ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم، ويقع أمام شاطئ كونيالتي مباشرًة، وعلى بعد حوالي 3 كيلو متر من كلٍ من أكواريوم ومركز 5 إم ميغروس التجاري، و9 كيلو متر من مول مار أنطاليا الشهير، و10 كيلو متر من مدينة أنطاليا القديمة، و30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أنطاليا.

يقدم الوحدات المصممة على الطراز الحديث حتى تتناسب مع العصر وتنال على رضا الزوار، وتحتوي معظمها على شرفات صغيرة تقدم إطلالات غاية في الجمال على البحر الأبيض المتوسط.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.49$.

فندق كلوب فالكون

يصنف فندق كلوب فالكون ضمن فنادق الأربع نجوم في انطاليا، ويمتاز بقربه الشديد من الشاطئ، ويتواجد بالقرب من العديد من العالم السياحية ومن أهمها حي كاليسي التاريخي الشهير في انطاليا الذي يبعد عنه حوالي 5 كيلو متر فقط، ويبعد حوالي 17 كيلو متر عن مطار انطاليا الدولي.

يوفر فندق كلوب فالكون الغرف  الرائعة للزوار؛ والتي تمتاز بأرضيات خشبية وديكورات غاية في الجمال، وتم تزويدها بالعديد من المرافق الداخلية المختلفة ومن أهمها مكيف وتلفاز بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية وميني بار لتناول بعض المشروبات وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 40.82$.

فندق أكرا

يعتبر فندق أكرا واحد من أفضل فنادق انطاليا على البحر 2020، وصُنف تحت طائفة فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقعه الرائع في قلب انطاليا مما يتيح للزوار التجول في العديد من شوار المدينة المميزة، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر فقط من كلٍ من المدينة القديمة ومول تيرا سيتي، و15 كيلو متر من مطار أنطاليا الدولي.

يقدم العديد من خيارات تناول الطعام داخل مجموعة من المطاعم المختلفة التي يوفرها ومن أهمها مطعم بيسترو الشهير والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من أطباق تركيا الشهيرة ومجموعة متميزة من الأطباق العالمية لإسعاد الزوار، ومن أشهر الأصناف التي يقدمها المأكولات البحرية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 83.60$.

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook