تعرف على السياحة في شهر ابريل في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على السياحة في شهر ابريل في تركيا

تعرف على السياحة في شهر ابريل في تركيا

السياحة في تركيا في شهر ابريل…

يعد الربيع أفضل أوقات السنة لمشاهدة المعالم السياحية في تركيا وخاصة إسطنبول ، يكون الطقس لطيفًا ، حيث يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 15 درجة مئوية ، في حين أن الربيع هو موسم الذروة في اسطنبول ، فإن الحشود لا تصل إلى ذروتها حتى أواخر مايو.

ويشعر الكثيرون أن الربيع هو أفضل وقت على الإطلاق ، وخاصة أبريل ، عندما تزدهر المدينة بأكملها بمهرجان توليب الدولي الذي يقام على مدار الشهر.

إليك… أفضل أماكن السياحة في تركيا في شهر ابريل ..

أبريل..أفضل وقت لزيارة أسطنبول ..

 

يعد الربيع والخريف من أبريل إلى مايو ومن سبتمبر إلى منتصف نوفمبر على التوالي ، المكان المثالي لزيارة إسطنبول والمناطق الداخلية عندما تكون درجات الحرارة ممتعة والسماء صافية ، ولعل موقع اسطنبول بالقرب من البحر يعني أنها يمكن أن تكون مدينة عاصفة ، خاصة في فصل الشتاء.

ويتمتع كل من سواحل بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط ​​بمناخ متوسطي يتميز بشتاء معتدل وصيف حار ، مما يجعل منتجعات مارماريس وكوساداسي الشاطئية وجهات شهيرة على مدار السنة.

تعرف على ..طقس إسطنبول في أبريل..

في أبريل ، تكون الأيام أطول مع غروب الشمس في الساعة 8 مساءً مع نهاية الشهر ، وأكثر دفئًا ، على الرغم من أن حرارة الصيف لم تصل بعد مع درجات حرارة دافئة بشكل طبيعي خلال النهار وتنخفض بعد حلول الظلام ، ويمكنك توقع سقوط أمطار خفيفة غير متكررة لبضعة أيام من الشهر ، قد تكون المدينة في أفضل حالاتها الآن ، حيث تزهر الزنبق المشهور ويملأ الممر مضيق البوسفور.

  • من الأفضل زيارة قصر توبكابي الشهير صباح الاثنين عندما يكون في أهدأ الأوقات .
  • قم برحلة إلى مضيق البوسفور ، حيث يكون الطقس رائعا ، فهو وقت مناسب لمشاهدة الأنواع الثلاثة المختلفة من الدلافين التي تعيش في مضيق البوسفور: الدلافين المختنقة ، الدلافين الشائعة وخنازير الميناء ، بعد كل هذا ، تعد رحلة بحرية على طول مضيق البوسفور نقطة جذب على مدار السنة ، على الرغم من أن الطقس قد يتسبب في بعض الأحيان في الإلغاء ، إذا ذهبت خلال الأيام القصيرة من الشتاء ، لذا ننصحك بالذهاب إليها فى أبريل .
  • أفضل وقت للحشود الصغيرة ، في أواخر شهر أبريل ، حيث الطقس دافئ ، بغض النظر عن الوقت الذي تزوره السنة ، تزداد المواقع الشعبية عمومًا في وقت مبكر من بعد الظهر ، وننصحك بزيارة المسجد الأزرق فى وقت متأخر من اليوم لتجنب الزحام .
  • المزيد من الأماكن السياحية التى يمكنك زيارتها فى شهر أبريل…

  •  
  • وفي اسطنبول ، إذهب لمهرجان توليب ، وفي بداية شهر أبريل ، تسبح الدلافين أثناء هجرتها السنوية عبر بحر مرمرة شمالًا عبر مضيق البوسفور في إسطنبول ، ثم إلى البحر الأسود.
  • وفي أنقرة هناك يوم الطفل ، ومهرجان دولي للأطفال ، ويجتمعون من جميع أنحاء العالم ، ويتم الاحتفال به في 23 أبريل بمواكب ومسيرات من قبل أطفال المدارس ، وترتدي المجموعات أزياءها الوطنية وتقدم عروضًا قصيرة مصحوبة بالموسيقى التقليدية ، وتتوج بأداء كبير في استاد كرة القدم الوطني في إسطنبول.
  • المهرجان الدولي للسينما ، يقام عادة مهرجان إسطنبول السينمائي الدولي الرائد في النصف الأول من شهر أبريل ، مما يوفر فرصة لرؤية أفضل أفلام الفن الجديد في مكان تشهد فيه صناعة السينما ازدهارًا ، إلى جانب أفلام رائعة من جميع أنحاء العالم ، وتقام العروض في الحي الترفيهي في بيوغلو وحولها في تسعة أماكن مختلفة .
  • مهرجان توليب إسطنبول الدولي  ، يقام مهرجان توليب إسطنبول الدولي السنوي طوال شهر أبريل.
  • على الرغم من أن نبات الزنبق مرتبط بهولندا ، إلا أن زراعة الزنبق التجارية بدأت هنا في الإمبراطورية العثمانية ، للاحتفال ، يمكنك رؤية المدينة مشتعلة بالنباتات الملونة في أي مكان تقريبًا ، ويعد منتزه Emirgan الرائع ، أحد أكبر الحدائق العامة في المدينة مع العديد من حدائق الخزامى ، بالإضافة إلى عرض الزنبق ، يتم استضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك الموسيقى الحية والرسم والنحت ومعارض الصور وعروض نفخ الزجاج.
شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook