تعرف على السياحة في شهر سبتمبر في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على السياحة في شهر سبتمبر في تركيا

تعرف على السياحة في شهر سبتمبر في تركيا

السياحة في تركيا في شهر سبتمبر…

مضيق البوسفور..أفضل أماكن الزيارة فى تركيا خلال شهر سبتمبر..

لرحلة البوسفور ، هو شهر سبتمبر ، حيث يكون الطقس دافئًا في المعتاد ، ولم تستقر بعد في فصل الشتاء ، وهناك تشاهد الأنواع الثلاثة المختلفة من الدلافين التي تعيش في مضيق البوسفور ، وتعتبر الرحلة البحرية على طول مضيق البوسفور نقطة جذب للسياح فى الداخل والخارج ، على مدار السنة ، وعلى الرغم من أن الطقس قد يتسبب في بعض الأحيان في الإلغاء ، فإذا ذهبت خلال الأيام القصيرة من الشتاء ، خذ رحلة الصباح للحصول على أفضل فرصة لأشعة الشمس.

سبتمبر ..موسم الذروة فى تركيا…

يعد بداية الخريف هو موسم الذروة في إسطنبول ، ويكون الجو حار وأحيانًا يكون الجو رطبًا جدًا ، ومعدلات الإقامة في أعلى مستوياتها ، والحشود والطوابير الطويلة هي الأسوأ التي ستكون عليها طوال العام ، لا سيما عندما تأتي السفن السياحية ، من ناحية أخرى ، هذا وقت رائع للاستمتاع وجبة في الهواء الطلق في مطعم المأكولات البحرية البوسفور ، أو القهوة التركية في مقهى الرصيف.

إنه أفضل موسم لزيارة شواطئ المنطقة مثل True Blue ، خلال الصيف ، يستضيف العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الحية .

طقس تركيا في سبتمبر..

في بداية شهر سبتمبر ، لا يزال الجو حارًا وجافًا ، ولكن بحلول نهاية الشهر ، تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير ، ويزيد نسيم الخريف ويزيد هطول الأمطار ، مما يجعلك تشعر بمزيد من البرودة.

ومع ذلك ، هناك تسع ساعات من أشعة الشمس في المتوسط ، على الرغم من أن الأيام تصبح أقصر تدريجيًا وتشرق الشمس قبل الساعة 7 مساءً بحلول 30 سبتمبر ، ومتوسط درجة الحرارة القصوى: 25 درجة مئوية.

أبرز الفعاليات والأحداث فى تركيا خلال شهر سبتمبر..

معرض بينالي إسطنبول الدولي ..

تستضيف مؤسسة اسطنبول للثقافة والفنون هذا المعرض الفني المعاصر ، ويتركز حول موضوع سياسي أو فلسفي حالي ، ويقام كل عامين ابتداءً من أوائل سبتمبر ، ويشمل الفنانين الذين تم اختيارهم من أكثر من 45 دولة ، مع عرض المعارض في جميع أنحاء المدينة.

“The Sugar Feast” ..

هذا الاحتفال الذي يستمر ثلاثة أيام هو يوم ديني يتخلل نهاية شهر رمضان ، بدءًا من الظهر عشية العطلة ، تغلق العديد من المؤسسات أبوابها لمدة ثلاثة أيام ونصف ، بينما يتم إغلاق المتاحف والمواقع الأثرية والمعالم الأثرية في اليوم الأول ، إلا أنها عادة ما تكون مفتوحة في اليومين الثاني والثالث.

على سبيل المكافأة ، يحصل الأطفال على الحلوى ، والشوكولاتة ، أو حتى مبلغ صغير من المال.

مهرجان أزمير الدولي للفنون الشعبية ..

يقام هذا المهرجان في النصف الأول من شهر سبتمبر من كل عام عبر المضيق في مدينة أزمير ، ويعرض الثقافة القديمة للرقص الشعبي المحلي.

شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook