تعرف على السياحة في شهر يوليو في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على السياحة في شهر يوليو في تركيا

تعرف على السياحة في شهر يوليو في تركيا

السياحة في تركيا في شهر يوليو..

أبرز الفعاليات فى تريكا خلال شهر يوليو..

Rock’n Coke” ” ينتشر أكبر مهرجان لموسيقى الروك المفتوحة في تركيا على مدار يومين في منتصف يوليو ، ويقام تقليديا في مطار هيزارفن ، وقد ضم فنانين مثل بيتر غابرييل وموس وموبي وليمب بيزكت ونين إنش نيلز.

مهرجان إسطنبول الدولي للجاز..

 

ويقام مهرجان إسطنبول الدولى للجاز عادة خلال الصيف فى شهر يوليو، ويستمر هذا الحدث الدولي عادةً لمدة أسبوعين في شهر يوليو من كل عام ، ويضم مجموعة من موسيقى الجاز التقليدية بالإضافة إلى موسيقى الروك والبوب والبلوز والريغي والموسيقى العالمية وغيرها.

وكما شمل المؤدون السابقون مايلز ديفيز ووينتون مارساليس وباتي سميث وديزي جيليسبي.

“بوسفور كروس كونتيننتال للسباحة”..

 وهو سباق عالمى ، يشارك أكثر من 1600 متسابق من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث المذهل الذي يعقد سنويًا في يوليو ، يسبح المشاركون من أكثر من 45 دولة عبر القناة من آسيا إلى أوروبا .

“مهرجان الثقافة والفنون “..

ويقام خلال الفترة من 23 يوليو إلى 17 سبتمبر ، ويقام كل عام ، ويعرض هذا المهرجان الصيفي في مدينة سايد مجموعة من الأوركسترا والموسيقيين والراقصين المشهورين على مستوى العالم ، مع حفلات موسيقية مجانية في الهواء الطلق تُقدم في مسرح مدرج ومعبد أبولو.

الطقس فى تركيا خلال شهر يوليو..

في يوليو ، يكون الجو حارًا ، الأيام طويلة وجافة ، البحر دافئ والساحل مليء بالسياح والسكان المحليين ، يبلغ متوسط درجة الحرارة 26 درجة مئوية ، ودرجة حرارة أعلى بمقدار درجتين مقارنة بالشهر الماضي ، بينما تنخفض درجات الحرارة المنخفضة بين عشية وضحاها إلى حوالي 17 درجة مئوية ، مما يجعل أمسية الصيف مثالية للاسترخاء في الخارج.

“منطقة البوسفور”..أحد أفضل أماكن السياحة بتركيا خلال شهر يوليو..

في منطقة Bebek في منطقة البوسفور ، ستجد المقاهي والمطاعم الرائعة لتجاهل الرطوبة والاستمتاع بالنسيم اللطيف ، بحلول نهاية يوليو ، يكون غروب الشمس حوالي الساعة 8:20 مساءً ، وأفضل مكان للاستمتاع به هو جسر غلطة أو أحد المقاهي المطلة على الماء في بويوكادا ، أكبر جزر الأمراء التسع ، (متوسط درجة الحرارة القصوى: 28 درجة مئوية .

 

شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook