تعرف على الشركات السياحية في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على الشركات السياحية في تركيا

تعرف على الشركات السياحية في تركيا

الشركات السياحية في تركيا

بوبا السفر

بوبا السفر هي وكالة سفر موصى بها، وتوفير لك ترتيبات زيارة أي مكان في تركيا، بما في ذلك جولات سياحية ذات جودة عالية، وحجوزات الفنادق، واستئجار السيارات، وخدمة الاستقبال في المطار وأكثر من ذلك.

تعد بوبا واحدة من أفضل الوكالات العاملة في البلاد والتي تضم موظفين في إسطنبول وكابادوكيا وأفسس، فإذا كنت معتادًا على تجارب السفر المتميزة، يمكنهم تلبية متطلباتك.

أفندي للسفر

أفندي للسفر وكالة سفر مقرها اسطنبول موصى بها للغاية لأولئك الذين لديهم أنماط سفر معتدلة إلى فاخرة، ويمكن أن تقلك الشركة من المطار أو رصيف السفن السياحية، وتنقلك إلى فندقك في إسطنبول، مع تقديم كتيبات إرشادية خاصة، وجولات، واستئجار سيارات، كل ذلك مع توافر الخدمة على مدار 24 ساعة.

تدير عدة فنادق جيدة القيمة مقابل المال في إسطنبول، ويعد قسم Backpackers Travel مفيدًا بشكل خاص للمسافرين الباحثين عن ترتيبات سفر بأسعار معقولة .

أرجوس للسفر والأحداث

تقدم لك تلك الشركة حجوزات الفنادق، تأجير السيارات، خدمة الاستقبال في المطار، والجولات المصحوبة بمرشدين، ولديها فريق سفر خبير يمكنه المساعدة في التخطيط لأي نوع من الرحلات، في أي مكان في تركيا.

إذا كنت تخطط لحضور حفل زفاف و / أو شهر عسل في تركيا، فهذه الشركة هي الأفضل لك.

أنكر للسفر

إذا كانت رحلتك تشمل اليونان وتركيا، فإن أنكر للسفر هي وكالة السفر الأفضل لك، حيث تقدم خدمة العبارات بالجزر اليونانية، والعبارات الدولية، والرحلات الجوية، والأدلة، والفنادق، والرحلات البحرية والجولات في كل من اليونان وتركيا .

جاسمين للسفر

جاسمين للسفر هي وكالة سفر رائجة في تركيا مع أكثر من 17 عامًا من خدمات السفر الاحترافية، وتأسست في إسطنبول / تركيا وهي عضو في جمعية وكالات السفر التركية.

تقدم هذه الشركة حجوزات الفنادق في جميع أنحاء تركيا، وخدمات التوجيه والسيارات، وميني باص وتأجير الحافلات، مع مجموعة من الخدمات التي تجعل إقامتك مريحة وممتعة.

اكسكلوسيفز ترافل تركيا

تعد شركة اكسكلوسيفز ترافل تركيا وكيل سفر ومنظم رحلات متكامل يقع في قلب إسطنبول، ويقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة المثالية للجميع، بما في ذلك الفنادق، والأدلة المحلية، والناقلات، وغيرها، مع إضافة لمسة من الضيافة التركية إلى عطلتك.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات السفر والتخطيط لقضاء العطلات، والتي تتوافق مع جميع أولويات الزائرين وميزانيتهم، مع الموظفين المدربين تدريبا مهنيا عاليا.

يقع المكتب الرئيسي للشركة في منطقة السلطان أحمد في إسطنبول، على مسافة أقل من دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من آيا صوفيا والمسجد الأزرق والبازار الكبير ومنطقة الفنادق، وهي تقع في قلب إسطنبول تمامًا.

شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook