تعرف على الشركة الاولى في تركيا turkcall تركسيل للاتصالات

الكاتب: رامي -
تعرف على الشركة الاولى في تركيا turkcall تركسيل للاتصالات

تعرف على الشركة الاولى في تركيا turkcall تركسيل للاتصالات

أسست الشركة في فبراير 1994، وبدأت بتقديم خدماتها في نفس الفترة وفي عام 2012 أصبحت حصة الشركة في السوق 52.4% متفوقة على منافستيها شركة فودافون التي بلغت حصتها 27.9% وشركة أفيا التي بلغت 19.7% فقط وتعتبر الشركة من الشركات الأولى المدرجة في بورصة نيويورك، حيث تم تداول أسهمها منذ 11 يوليو 2000 إلى جانب التجارة في بورصة اسطنبول وفي عام 2009 كانت هي الشركة الأولى التي حصلت على ترخيص خدمات الجيل الثالث لزبائنها في تركيا وفي مارس 2016 أعلنت شركة ألفا تيليكوم عن بيعها لحصتها في تركسل المتمثلة في 13,22 % لصالح بنك كيكورفا ب 2,7 مليار دولار

-____________________________________-

شركة تركسل تعمل في خارج تركيا أيضاً وخاصة في شمال قبرص فلديها علامة تجارية معروفة باسم Kuzey K?br?s Turkcell (تركسل شمال قبرص) الذي يعمل في قبرص الشمالية فقط. ويدار Kktcell بشكل منفصل تماماً عن تركيا على الرغم من أنهُ ملكية لشبكة تركسل نفسها. ولهذا فإن Kktcell هو أيضا أكبر شبكة في هذه اللحظة من حيث المستخدمين المسجلين وتغطية الشبكة. ويمكن تمييز أرقامه عن بقية أرقام شركة تركسل بسهولة فأرقام Kktcell تبدأ من 90 (533) 8 XX-XXXX.

__________________________________

توفر شركة تركسل تغطية كاملة في المنطقة ففي 31 مارس 2007 قد شملت 100 % من السكان الذين يعيشون في المدن من 3,000 شخص أو أكثر أي 97.21 % من مجموع السكان و 80.44% من مساحة الأراضي في تركيا. ولكن الشركة لديها بضعة نقاط مخفية وبخاصة في المناطق الجبلية في المنطقة الشرقية.

___________________________________________________

والى هنا وصلنا الى نهاي موضوعنا واتمنا ان يكون نال اعجابكم وقد استفدتم منه


شارك المقالة:
321 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook