المحتوى

تعرف على الفئات المستثناة من حظر التجوال في المملكة .. تعرف عليها

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على الفئات المستثناة من حظر التجوال في المملكة .. تعرف عليها

 

كشفت وزارة الداخلية بأنه تم العمل على طرح تصاريح خاصة بخدمة التنقل خلال فترة الحظر الذي تم فرضها في المملكة بشأن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتم العمل بها في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
كما يتم مراجعة وتحديد أعداد المصرح لهم بالتنقل من الأشخاص الذين يعملون في القطاعات الحيوية والعاملين في الأنشطة المستثناة من فرض حظر التجول حيث تم اعتماد نموذج موحد يتم العمل من خلال كما تقرر تطبيق النموذج الموحد في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ويكون ذلك بدء من اليوم الثلاثاء الموافق 28 شعبان 1441 هجريا في تمام الساعة الثالثة عصرا.
 
 
تطبيق إجراءات احترازية
 
 
كما أنه يتم العمل على تطبيق إجراءات احترازية حيث تم عزل حي الفيصلية وحي الفاضلية في محافظة الأحساء في المملكة ويتم منع الدخول أو الخروج وحظر التجول يكون على مدار اليوم كله وحتى إشعار آخر.
 
ويكون ذلك في ضوء التوصيات الصحية من أجل تعزيز الإجراءات والتدابير لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
 
بينما يتم الخروج من المنازل للاحتياجات الضرورية مثل الرعاية الصحية والتموين خلال منطقة العزل في الفترة من الساعة السادسة في الصباح وحتى الثالثة عصرا ويكون منع الدخول والخروج لا يضم الفئات المستثناة من منسوبي القطاعات الحيوية في القطاع العام والقطاع الخاص.
 
 
 
 
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook