"تعرف على المركز عرض الأفلام والفنون تيم ""T?M Show Center Movie Hall"""

الكاتب: رامي -
"

تعرف على المركز عرض الأفلام والفنون تيم ""T?M Show Center Movie Hall""

افتتح المركز منذ شهر نوفمبر تشرين الثاني عام 2005، يعرض المركز أحدث الفنون، أفلام السينما والحفلات الموسيقية والمعارض، وأكثر من ذلك بكثير. يوفر هذا المكان تكنولوجيا فائقة في اتصال الإنترنت اللاسلكي.


TIM هو مكان فريد من نوعه حيث أن القاعة الكبرى فيه تتسع 1.800 مقعد ،وقاعة المسرح الثانية بسعة 300 مقعد وخمس دور السينما وخمس غرف اجتماعات للتجمعات الصغيرة وورش العمل.
المكان مجهز بكافة الإمكانيات بالداخل ومجهز بتقنيات تواكب التطور الحديث وتهدف إلى تحقيق أقصى درجات الراحة والارتياح لضيوفنا،مصاعد, اتصال إنترنت لاسلكي، و 8 كابينات للترجمة الفورية، ومرافق للبث التلفزيوني المباشر مع 12 كاميرا و 35 ملم فيلم الإسقاط هي فقط بعض من ملامح شو سنتر TIM.

بالإضافة إلى اثنين من ستائر الإسقاط من 130 متر مربع و 12 متر مربع، و 6 شاشات بلازما جاهزة للاستخدام من الجهات الراعية والمنظمة للحدث. هناك ثلاثة مقاهي مختلفة في البهو الرئيسي، بالإضافة إلى طعام بمطعم VIP. وموقف للسيارات بسعة 600 سيارة كل ذلك في خدمة وراحة زوارنا.


TIM هو المكان الأول في تركيا الذي حاز على ""شهادة الريادة الثقافية"" التي تمنحها وزارة الثقافة والسياحة في تركيا.


مع تصميمه الفريد والديكور الفاخر يهدف مركز TIM إلى تجاوز 450،000 زائر سنويا، ويهدف إلى تلبية توقعاتهم مع عرض الدرجة الأولى وجودة الخدمة.


"
شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook