تعرف على الممثله يامور

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على الممثله يامور

تعرف على الممثله يامور.

 
يامور هي ممثلة سعوية الجنسية مولودة في المملكة العربية السعودية عاشت في الكويت طفولتها وشبابها ،والدتها كويتية حاصلة على بكالوريوس حقوق من جامعة الملك سعود.
 
تعتبر الممثلة يامور من حديثي السن في التمثيل رغم اعمالها القلية رغم ذلك استطاعت امتلاك قلوب المشاهدين من خلال تقديمها اعمال قوية، ومؤثرة ،واستطاعت ان تضع لها مقعد بجوار النجوم الكبار في الخليج ،وتعتبر نقلة نوعية ،وجديدة لدراما الخليجية ،ولديها قدرت علي تقمص الشخصية بشكل رائع جدا ،حيث يسعا العديد من شركات الانتاج لتعامل مها.
 
ويعد اسم يامور وهو اسم تركي الاصل ،وهو الاسم الفني الذي اختارته الممثل السعدوية الذي يعني المطر الذي يعتبر رمزا للرحمة والعذاب.
 
شاركت الممثلة يامور في عددة اعمال خلال السنوات القليلة التي عملت ،ومن اعمالها التي وضع لها بصم مسلسل كلام الناس الذي نال اعجاب الكثرين لانه تناول قضية جديد علي الدراما السعودية من خلال مناقشة احوال السعودين المقمين بالخارج.
 
وبرز اسم الممثلة اثناء مشاركتها في المسلسل الاجتماعي عندما يزهر الخريف الذي تضمن الجزء الاول 90 حلقة ينما الثاني 60 حلقة الذي فاز بجائزة المهرجان العربي في تونس ف دورته ال16.
 
وتعد مشاركتها في مسلسل بين ليلة وضحاها بالتعاون مع النجمين عبد المحسن النمر وخالد البريكي ،اضافة جديد الي نجاحات يامور المتتالية كونها امتلك قلب المشاهدين ومازالت تقدم المزيد في الدراما السعودية والخليج.
 
 
شارك المقالة:
104 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook