تعرف على اماكن السهر في مارماريس في تركي

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على اماكن السهر في مارماريس في تركي

تعرف على اماكن السهر في مارماريس في تركيا

اماكن السهر في مارماريس

أشهر المطاعم فى مارماريس

  • مطعم Ney:

يقع هذا المطعم الصغير والمبهج في منزل حجري يوناني يبلغ من العمر 250 عامًا ويحتوى على موقد عتيق, يبعد المطعم خطوات من الطرف الغربي عن المرسى, زينت جدران المطعم بأصداف البحر ويمكنك أن تشم رائحة البحر فى الأجواء.

ويقدم المطعم الطهي المنزلي اللذيذ مثل tavuklu mantı أو الرافيولي التركي مع الدجاج و güveç وهو طاجن مكون من اللحوم مع اضافة التوابل التركية الخاصة مما جعله من أروع اماكن السهر في مارماريس.

  • مطعم Aquarium Kitchen Cafe:

واحدة من المطاعم الأكثر برودة وإبداعًا على الشواطئ البحرية ,يوجد فى المطعم حوض أسماك فى الجهه الخلفية من المطعم, هناك ديكورات مميزة وغريبة مثل أحذية نسائية المصممة على الطاولات ومجموعة شطرنج مصنوعة من الأنابيب وموسيقى السالسا التى تملأ المكان.

يقدم المطعم المشاوي الكبيرة وشرائح اللحم ويمكنك الحصول على وجبة عشاء خفيفة فى المساء مثل أطباق السمك ورقائق البطاطس واللفائف والبيتزا.

  • مطعم Pineapple:

يتكون مطعم Pineapple من طابقين مع شرفة كبيرة في الطابق العلوي وشرفة أمامية كبيرة فى الطابق الأخر, يقدم المطعم البيتزا والمعكرونة والسلطات وهى الأطباق الأساسية فى القائمة ولكن ستجد أطباق مشاوي مأكولات بحرية أكثر لذة.

  • مطعم Köfteci Ramiz:

فى المساء يقف صفوف من السكان المحليين لتناول العشاء هناك, حصل المطعم على العديد من الجوائز ويقدم المطعم أطباق اللحم المشوى والعديد من أطباق الشوى الأخرى ,أسس المطعم اثنين من الإخوة من مقدونيا عندما كانا فى مارماريس منذ عام 1928.

مطاعم تستطيع قضاء سهرتك فيها

  • مطعم Meryemana Mantı Evi:

يعتبر هذا الأسم غريب لمطعم حتى فى مارماريس ويقدم المطعم طبق يدعى غُوْزلمي وهو عبارة عن خبز محشو ومصنوع بشكل خاص, بالإضافة إلى أطباق إيلي يميك (أطباق اللحوم) وأطباق الخضروات (sebzeli yemek).

يقدم المطعم أطباق من الكلاسيكيات التركية, كما يتميز المطعم بحسن الضيافة وتلبية رغبات الضيف وهناك أيضا العديد من المشروبات التى يمكنك تجربتها.

  • مطعم Rota

يعتبر المطعم من أكثر اماكن السهر في مارماريس تميزاً, يقع المطعم بالقرب من Bar St في نهاية مركز التسوق عبر الجسر ,ويقدم أطباق اللحوم وأنواع الحساء والسلطات مع وجود طاولات فى الخارج مغطاة حتى تتمكن من الجلوس وتناول عشائك في الهواء الطلق ومشاهدة النجوم.

  • مطعم فيليني Fellini:

يحتوى المطعم على كراسي صفراء مبهجة وباقات من الزهور على كل طاولة تتغير كل يوم هذا المطعم يطل على شاطئ البحر ويبلغ من العمر خامسة وعشرين عاماً,  يقدم البيتزا والمعجنات المختلفة والمأكولات البحرية وشرائح اللحم والكباب.

نادى Davy Jones’s Locker

هذا المكان المكون من طابقين ويقع على الجانب الآخر من Bar St , يمكنك السهر فى هذا المكان والإستماع إلى الموسيقى الأمريكية والبريطانية في التسعينات, كما تأتى العديد من فرق موسيقية إلى هناك في الصيف لتقديم عروضهم.

العروض الحية فى مارماريس

فى المساء تقدم مارماريس عشاء تركي لمدة 3 ساعات وعروض مع العصائر غير محدودة, تمتع بليلة لا تنسى مع هذا العشاء التركي يحتوى على العديد من الأصناف والمشروبات الغازية.

استمتع بتناول وجبة 3 أصناف من الأطباق التركية الكلاسيكية ومشاهدة مجموعة من الرقصات الشعبية التقليدية والأغاني والموسيقى التركية, شاهد الدراويش ورقصة الدوامة التي تنزلق وتدور عبر المنصة واندمج مع الألحان التركية التقليدية, ويمكنك ايضاً مشاركة السكان المحليين الحديث فهم ودودون ويرحبون بالزوار.

تجربة الحمام التركي في مارماريس

تحتوى مارماريس على العديد من الحمامات التى يمكنك الإسترخاء فيها وتعتبر أحد وسائل العلاج التقليدية فى تركيا, حيث يمكنك الجلوس وتمتع بحمام بخار مهدئ متبوعًا بغسول مريح كامل للجسم مع رغوة وعمل مساج لجسمك بالزيوت العطرية.

عند الوصول سيتم نقلك إلى الحمام (الساونا) حيث ستستمتع بحمام بخار ينعم بشرتك ويفتح مسامك, وسيتبع ذلك عملية تنظيف ستساعد على إزالة الجلد الميت ثم التدليك بالزيت العطري, ثم سوف تتقاعد إلى غرفة التبريد لفترة من أجل الراحة.

 

شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook