المحتوى

تعرف على اهم و اشهر مطاعم انقرة 2021/2020 : افضل مطاعم انقرة ارقام هواتف مطاعم انقرة

الكاتب: رامي عبدربه -

تعرف على اهم و اشهر مطاعم انقرة  2021/2020 : افضل مطاعم انقرة 

أفضل مطاعم أنقرة التي يوصى بزيارتها 2020

مطعم رجب أوسطا

 
 
يقع مطعم رجب اوسطى في منطقة تشانكايا، ديكمين بارك بأنقرة، ويعتبر من مطاعم انقرة المميزة حيث يقدم لائحة طعام متنوعة وشهية تشمل المشاوي بأنواعها.
 
والمأكولات التركية العريقة و الدجاج المحشي والخروف المحشي الى جانب السلطات المتنوعة والحلويات ضمن مكان واسع للجلوس وحديقة جميلة.
 

مطعم ترليا

 
 
واحد من افضل مطاعم انقرة التي تقع في منطقة تشانكايا، وتقدم العديد من أشهى أطباق الأطعمة المتوسطية والأطعمة البحرية الطازجة، ويعد طبق المحار الطازج أحد أفضل أطباق المطعم والتي ينصح بتجربتها
 
مواعيد العمل: يومياً 12:00 ص – 01:00 م
 
الهاتف:
 
00903124471200
 

مطعم زينجير باشا كونايي

 
 
من افضل المطاعم في انقرة ومايميز هذا المطعم هو تصميمه وطابعه التركي التقليدي، يقع المطعم في منطقة أيتشكالي أولوس .
 
ويقدم قائمة أطباق مميزة تشمل المشاوي التركية والمقبلات والحلويات كما انه يقدم حفلات موسيقية جميلة.
 

مطعم دوفار اوغلو

 
 
يقع في منطقة موتلو كينت، وهو أحد افضل مطاعم انقرة التي تقدم مجموعة متنوعة من من الأطباق التركية التقليدية، كالكباب التركي واللحوم المشوية، وتعد فطيرة اللحم التركية أحد أفضل أطباق المطعم.
 
مواعيد العمل: يومياً 11:00 ص – 10:00 م
 
الهاتف:
 
00903122351111
 

مطعم حاجي عارف بيه

 
 
يقع هذا المطعم الشعبي في كافاكليديري، شارع جونيز يعتبر من افضل مطاعم انقرة ويتميز بأجوائه التقليدية.
 
يقدم المطعم مأكولات اللحوم المشوية التركية بأنواعها وأطباق اخرى شهية ويضم حديقة يمكنم تناول الطعام فيها.
 
مواعيد العمل:يومياً 11:30 ص – 10:30 م
 
الهاتف:
 
00903124675767
 

مطعم كباب 49

 
 
يقع في منطقة كافاكلي ديري ويعد من أفضل المطاعم في انقرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الفطائر التركية، ويعد طبق فطائر اللحم مع الجبن أفضل أطباق المكان حيث يتم إعدادها بحرفية عالية.
 
مواعيد العمل: يومياً 10:00 ص – 10:00 م
 

ﻣﻄﻌﻢ زﯾﻨﺠﺮ ﺑﺎﺷﺎ

 
 
ﻣﻄﻌﻢ زﯾﻨﺠﺮ ﺑﺎﺷﺎ وﯾﻘﺪم اﻟﻤﻄﻌﻢ وﺟﺒﺎت ﻣﺸﺎوي ﺗﺮﻛﯿﺔ ﻛﺒﺎب، ﻣﻘﺒﻼت، وﺣﻠﻮﯾﺎت ﺗﺮﻛﯿﺔ ﺗﻘﻠﯿﺪﯾﺔ.
 
ﯾﻘﯿﻢ اﻟﻤﻄﻌﻢ ﺣﻔﻼت ﻣﻮﺳﯿﻘﯿﺔ ﻋﺪﯾﺪة. ﺑﺄﻣﻜﺎﻧﻚ أﯾﻀﺎ ﺗﻨﺎول وﺟﺒﺔ ﻓﻄﻮر ﺗﺮﻛﯿﺔ ﻏﻨﯿﺔ وﻣﻤﯿﺰة.
 
و اﻟﻤﻄﻌﻢ ﺑﻤﺒﻨﺎه وﺗﺼﻤﯿﻤﮫ وأﺛﺎﺛﮫ ھﻮ ﺗﺮﻛﻲ ﺗﻘﻠﯿﺪي
 

مطعم كالبر باليك

 
 
قد يكون هذا المطعم عاديًا من الداخل مع عدد قليل من الطاولات ، ولكن يُزعم أن الطعام استثنائي. هنا يمكنك طلب المأكولات البحرية ، المزة ، كرات اللحم المشوية ، إيشلي كوفتي ، الباستيرما ، السكروك ، التندير والكوكوريك. الحجز أمر لا بد منه وتذكر أن تجلب النقدية.
 
العنوان: وهران شهري مرسي Merkezi C-3 بلوك ، أنقرة
 

مطعم سمك كوليوز

 
 
إذا كنت تبحث عن طبق أسماك شهية ، فإن هذا المطعم الجميل هو المكان المناسب للزيارة. إلى جانب تقديم الأسماك الطازجة المطبوخة إلى الكمال ، تقدم القائمة أطباق رائعة من المأكولات العالمية. هناك أيضا منطقة للعب للأطفال.
 
العنوان: Filistin Cad. عطار سوكاك. رقم: 8 ، غازي عثمان باشا ، أنقرة
 
Hayyami Şarap Evi..
 
 
الإضاءة الخافتة والأحجار المحيطة مع الموقع المنخفض لغرفة الطعام، يمنح الزائر إلى هذا المطعم شعور بالراحة وسط أجواء رومانسية لا تنسى.
 
ذلك إلى جانب قائمة الطعام المتنوعة والتي ترضي كافة الأذواق والاختيارات، بما في ذلك الأطباق المحلية والعالمية، ويبقى لطبق النقانق المشوية، والسوسيس خصوصية كبيرة بين الزائرين.
 

مطعم باليكسيكوي

 
 
يعد مطعم باليكسيكوي أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية المفضلة في أنفرا بالنسبة للسائحين والسكان المحليين، خاصة مع ما يوفره من مساحات واسعة في الهواء الطلق مع مجموعة مذهلة من الديكور البحري والأثاث الخفيف، الذي يزيد من الراحة في قاعات الطعام المختلفة هنا.
 
و يوفر الجو الساحلي بيئة ممتعة لتناول الغداء ووجبات المساء، وسواء كان اختيارك يتجه نحو المشوي أو المقلي، من المؤكد أنك ستجد هنا مجموعة متنوعة من الأسماك التي ترضي كافة الأذواق والخيارات.
 

ليمان كولتر

 
 
ليمان كولتر هو أحد فروع هذا المطعم المتنتشر في جميع أنحاء تركيا، والذي يتميز بتصميم داخلي فريد من نوعه، مع قائمة تلبي أذواق متنوعة.
 
بما في  ذلك وجبات؛ تورتيليني، فاهيتا الدجاج والعديد من الخيارات الأخرى من الساندوتشات الشهية التي تجد شعبية كبيرة بين السكان المحليين.
 

أنقرة يلكين كولوبو

 
 
يبدو أن للمأكولات البحرية في أنقرا خصوصية كبيرة بشكل مثير للإعجاب ، ولا ينبغي أن يفوتك زيارة مطعم أنقرة يلكين كولوبو،  وهو مطعم نادي اليخوت في المدينة الذي يقع في جنوب كانكايا، وسط حي العاصمة الرئيسية بالقرب مجمع أنقرة الرئاسي.
 
ويتميز مطعم أنقرة يلكين كولوبو بموقع رائع مع بيئة عصرية و ويقدم لضيوفه مجموعة وفيرة من أطباق السمك، المعدة ممن مجموعة متنوعة من المأكولات، من التركية إلى اليونانية والإيطالية والفرنسية، ما يعني أنك ستجد هنا كل ما يلبي احتياجاتك ومتطلباتك.
 

مطعم فيج

 
يتميز مطعم فيج بالتصميم المذهل مع الأرضيات الخشبية المصقولة والجدران الزجاجية الطويلة والأجواء الساحرة، فضلا عن ذلك يتميز هذا المطعم الرائع أيضا بحديقة ملونة مثالية للاستمتاع بالطعام في الهواء الطلق.
 
يقع المطعم في حي كانكايا الإداري، الذي يضم العديد من السفارات والإدارات الحكومية، ويسمح بإطلالة على برج أتاكول، وهو منظر جميل بشكل خاص في الليل، فيما تقدم القائمة في فيج مجموعة غنية من الأطباق التركية والآسيوية والدولية.
 
حيث يتم تقديم مانتي و بوريجي جنبا إلى جنب مع مجموعة مختارة من السلطات والمعكرونة وأطباق اللحوم. كما يستضيف فيج نادي الجاز، حيث يتم تقديم عروض الموسيقى الحية في معظم الليالي.
 

مطعم واشنطن

 
يقع فى  منطقة كاليتسي، شارع دويوران يقدم المطعم وجبات متنوعة من المطبخ التركي، موقعة جميل وأجوائه مميزة.  أكثر المأكولات تميزا في هذا المطعم المقبلات الباردة ووجبة الكباب.
 
بودا كالتى
 
 
يقع في منطقة تشانكايا، شارع الأرجنتين رقم ٦ حيث  يقدم المطعم العديد من الوجبات العالمية منها أنواع لحوم مختلفة مشوية، ساندويشات، وحلويات. للمطعم فرعان أخران في أنقرا.
 
شارك المقالة:
99 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook