تعرف على بورصة تركيا في الصيف

الكاتب: جانيت غنوم -
تعرف على بورصة تركيا في الصيف

تعرف على بورصة تركيا في الصيف

بورصة تركيا في الصيف

شلال كوريكلي

تشتهر بورصة تركيا بوجود الشلالات الباهرة والتي تقطع الصخور والجبال القادمة من العديد من جهات متنوعة، وتشترك في نقطة واحدة وهي الجمال الخلاب والقدرة على جذب السياح.

الطبيعة في بورصة

المنطقة المحيطة بمدينة بورصة موطن لبعض المميزات الطبيعية الجميلة. حيث الشواطئ والغابات والشلالات والجداول والكهوف والمروج والهضاب والقرى الصغيرة المخفية.

يمكن الاستمتاع بالأنشطة مثل: رياضة المشي لمسافات طويلة، وصيد الأسماك، ورحلات الكهوف، والتخييم وتسلق الجبال، والطيور، والسباحة، وحمامات الشمس، والتصوير الطبيعي في منطقة بورصة.

حديقة حيوان بورصة والحدائق النباتية

حديقة حيوان (Bursa hayvanat bahçesi) حديقة صغيرة لطيفة في حي Soğanlı بالمدينة، منظمة جيداً وسهلة التصفح، وتضم حيوانات من جميع أنحاء العالم في موائل تسمح للزوار بالاقتراب والشخصية.

بجوار حديقة الحيوان توجد حدائق المدينة النباتية (Botanik Park)، وتتكون هذه المساحة الخضراء الواسعة العديد من الحدائق التي تضم النباتات والأشجار من جميع أنحاء العالم.

يمكن للزوار تناول وجبة في أحد المقاهي العديدة، واللعب في الملاعب واستئجار الدراجات لركوبها والتجول في الحديقة جيدًا.

كالتشر بارك في منطقة بورصة

إذا كنت تبحث عن حديقة جيدة للعائلات أقرب إلى وسط المدينة من Botanik Park، فتفضل بزيارة Kültürpark على الطرف الغربي من وسط المدينة.

يمكن لعائلتك قضاء وقت جيد وممتع من اليوم في الاستمتاع بالمناطق الخالية والواسعة مع العائلة، والملاعب والمقاهي، وقوارب التجديف، والقوارب، والباعة المتجولين على الرصيف ومدينة الملاهي الصغيرة.

يمكنك المشي عبر متحف الآثار الصغير وزيارة معرض القرد، تعتبر أفضل الأنشطة بمنطقة بورصة تركيا في الصيف.

أكوا بارك وستار بارك في حديقة بديوم Podyum

Podyum Park هي منطقة ترفيهية في الهواء الطلق في حي Nilüfer في مدينة بورصة، وتتكون من مطاعم، ومحلات تجارية، وسينما وحديقة، وملعب ونادي تنس.

أكبر مناطق الجذب الموجهة نحو الأسرة Podyum بارك هي مركز تسلية حديقة ستار، و مركز الرياضات المائية أكوا بارك.

يمكنك أنت وأطفالك قضاء فترة ما بعد الظهر في الحديقة المائية، وتناول وجبة جيدة. ثم التقاط صور ومشاهدة فيلم أو الاستمتاع بالمساء في حديقة الملاهي.

مزرعة هافلنج

هناك طريقة جيدة لقضاء عطلة نهاية أسبوع لطيفة في مدينة بورصة، وذلك يكون عن طريق زيارة مزرعة هافلنج والتي تقع على حافة المدينة، وتقدم وجبة إفطار تركية ممتازة في مقهى الفناء الخاص بهم بعد الإفطار.

يمكن لأطفالك ركوب الخيل في المرجان تحت المراقبة الماهرة للمزارعين المدربين إنها تجربة عائلية لطيفة.

 

شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook