تعرف على تايمز سكوير سنتر دبي

الكاتب: رامي -
تعرف على تايمز سكوير سنتر دبي
"

 

 

تعرف على  تايمز سكوير سنتر دبي

 

معلومات عن تايمز سكوير سنتر دبي

يحتوي مركز تايمز سكوير التجاري على متاجر فريدة لتجربة تسوق مختلفة، حيث يمكن للزوار العثور على منتجات فريدة من نوعها في المتاجر المختلفة الموجودة في المركز التجاري، وسواء كنت من الباحثين عن منتجات العناية بالطفل، أو خدمات التنظيف، أو اللوازم المكتبية، أو مواد البقالة، فقد وفر لك المركز التجاري ذلك.

يقع تايمز سكوير سنتر في شارع الشيخ زايد، وهو قريب من مترو دبي ويمكن الوصول إليه مباشرة من كل من أبوظبي ودبي عبر المخرجين 42 و 43 على التوالي، حيث يمكن للزوار تجربة أجواء التسوق الفريدة من نوعها، مع توفر مواقف مجانية للسيارات وموقع ملائم.

متاجر مركز تايمز سكوير

معلومات عن تايمز سكوير سنتر دبي

 

يوفر مركز تايمز سكوير العديد من الخيارات لجميع المنتجات، ما يجعل التسوق مريحًا وبأسعار معقولة

أنكيتا

أنكيتا هو متجر أثاث فريد في دبي يحتوي على أثاث وإكسسوارات أصلية، مع بعض العناصر المصنوعة من الخشب المعاد تدويره، مما يجعله خيارًا صديقًا للبيئة وبأسعار معقولة، ويتم استيراد الأثاث العتيق الأنيق مباشرة من الهند .

الموقع: الطابق السفلي، مركز تايم سكوير، دبي

بيورجانيك

يقدم بيورجانيك محلات البقالة الطبيعية والعضوية بأسعار معقولة، ويمكن للمتسوقين الحصول على أفضل العلامات التجارية العضوية بما في ذلك منتجات بيورجانيك ذات العلامات التجارية الحصرية، مثل الخبز الطازج الخالي من الغلوتين والمعكرونة والأرز والمكسرات والبقول والحبوب ومنتجات الألبان والأغذية المجمدة وأغذية الأطفال.

الموقع: الطابق الأرضي، مركز تايم سكوير، دبي

باك تو جايمز

باك تو جايمز هو منفذ بيع بالتجزئة فريد متخصص في ألعاب الطاولة في دبي، إذ يحتوي المنفذ على مجموعة من ألعاب الطاولة من أمريكا الشمالية وأوروبا، بما في ذلك لعبة الطاولة والشطرنج، والتي تعيد ذكريات ألعاب الطاولة مع الأصدقاء والعائلات.

الموقع: الطابق الأرضي، مركز تايمز سكوير، دبي

مغامرات إتش كيو

مغامرات إتش كيو هو متجر مغامرات في الهواء الطلق في تايمز سكوير دبي، يقدم مجموعة من المعدات والأدوات لهواة المغامرات، حيث سيجد المغامرين أنواعًا مختلفة من الدراجات والأضواء ومعدات التخييم والأحذية والمزيد.

الموقع: الطابق الأرضي، مركز تايمز سكوير، دبي

شرف دي جي

شرف دي جي في تايمز سكوير سنتر موطن لأحدث المنتجات في مجال الإلكترونيات في دبي، وهو أحد أشهر المتاجر الإلكترونية في دبي مع العديد من منافذ البيع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مراكز التسوق الكبرى.

يمكنك العثور على كل ما تحتاجه فيما يتعلق بالترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية ومعدات الاتصالات.

الموقع: الطابق الأول، مركز تايمز سكوير، دبي

الترفيه في تايمز سكوير سنتر دبي

 مطعم تشيل آوت

يحتوي المركز أيضًا على مطعم تشيل آوت، والذي يأخذك إلى عالم  القطب الشمالي، فهو صالة الجليد الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط، حيث يتم التعامل مع الزوار مع تجربة طعام مميزة دون الصفر، ومع الديكور والأثاث المنحوت على الجليد الفريد من نوعه، يشعر الزائرون بالبرودة أثناء جلوسهم وتناول الطعام في درجات حرارة أقل من درجة التجمد ولكن مع توفير كافة سبل السلامة والأمان، وهي ظروف يصعب العثور عليها في أي مكان آخر في الشرق الأوسط.

كيدز بالوزا

كيدز بالوزا في تايمز سكوير دبي هو مركز ترفيهي للأطفال على غرار المدينة يقدم أنشطة مثيرة وممتعة للأطفال، ويحتوي المرفق على مناطق مختلفة تعتمد على الموضوعات التي تعزز القدرات الخيالية والتفاعلية بين الأطفال.

ساعات العمل: السبت إلى الأربعاء: 09:00 صباحًا – 10:00 مساءً، الخميس والجمعة: 09:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل

الموقع:  الطابق الأول، مركز تايمز سكوير ، دبي

معلومات قبل الزيارة

معلومات عن تايمز سكوير سنتر دبي

عنوان تايمز سكوير دبي هو شارع الشيخ زايد، القوز، دبي.

ساعات العمل في تايمز سكوير دبي من السبت إلى الأربعاء: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً، الخميس والجمعة: 09:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل.

المرافق والخدمات في تايمز سكوير سنتر دبي

بطاقات الهدايا

الأمن في الموقع على مدار 24 ساعة

غرف تغيير الطفل

آلة الصراف الآلي

غرف الصلاة

الإسعافات الأولية

مواقف مجانية للسيارات خلال الساعات الثلاث الأولى

"
شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook